تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع المرشحات للوظائف الإدارية والمطابقة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا تجمع لأي استفسار يخص المرشحات للوظائف الإدارية أسأل الله لهن التوفيق وتمام الأمور وأتمنى الالتزام بقوانين المنتدى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #211 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 06:53 PM
عضو سوبر

الين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداع

ابو رغد الله يسلمك بحكم خبرتك تفضل التعليمي او الاداري ولمااااذا
بعدين راتب الاداريه 6200 هو الصافي او فيه بدل نقل وخلافه
لان ما لي اي خبره بالاداري ولا نعرف المهام الي لازم نقوم فيها
وجزاااك الله كل خير

#212 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 07:22 PM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الين وتالا مشاهدة المشاركة
ابو رغد الله يسلمك بحكم خبرتك تفضل التعليمي او الاداري ولمااااذا
بعدين راتب الاداريه 6200 هو الصافي او فيه بدل نقل وخلافه
لان ما لي اي خبره بالاداري ولا نعرف المهام الي لازم نقوم فيها
وجزاااك الله كل خير
بنسبة للعمل التعليمى مرهق وتحضير ودوشة الطالبات ووضع اسءلة اختبار وكذالك البعد في التعيين ومن اجابياتة الزيادة في الراتب8000ريال اما الادرى راحة تامة عمل اداري بسيط اخذ غياب الطالبات الصادر الوارد بمعنى امور ادارية بسيطة جدآ الدفعة هذة حظها حلوا كما سمعت انها على الرغبات الاولى يعنى فى المدن والراتب 6219ريال وانا افضل الادارى
  #213 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 07:34 PM
عضو نشيط

كييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداع

مبرووووووووووووك للجميع يارب والله يجعلها خير عليكم

انا اختي ترشحت في التعليمي الدفعه الاولى وتم استبعادها لانه ماجابت وثيقة الدبلوم التربوي وهالمره الحمدلله ترشحت كمان بس الوثيقه برضو ماطلعت .؟؟؟؟؟؟؟ معقول يطلبونها وهم حاطين في السستم انها غير تربوي .؟؟ قسم بالله بتموت بكي اختي خايفه من الصدمه والفرحه تروح مره ثانيه بعد انتظار 10 سنوات وتعب مايعلم فيه الا ربي

وللي يسالون عن النقاط هي 86.90 .. علم اجتماع .. تربوي بس لسه ماعتبروها تربوي عشان الوثيقه ولها 10 سنين والمنطقه الغربية

#214 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 07:37 PM
عضو سوبر

المستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداعالمستغفرة لله محترف الإبداع

مبااااااااااارك للمرشحات الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها
بيروته وقهوة سااده ربي يعوضكم ويعوضني ,, وش اقول انا اللي والله وضعي يختلف عن وضعكن تماما
يتيمة ابوين منذ الصغر وكااااااااافحت لاجل الحصول على الشهادة ومن ثم الوظيفة لكن لاشهادة نفعتني ولا وظيفة جاتني وشارفت الاربعين وطووووووووول عمري وحيدة وزوج مسحور وهاجرنا منذ سنوات انا واطفالي الصغار مالنا احد لا طلعات مثل الناس ولا دخل يكفينا ذل الناس ولا حافز ولاجدارة ولاضمان اجتماعي لكوني غير مطلقة نقاطي واقفه على 78 ونصف ولي عشر سنوات ماقول غير الله يفرجها علي وعليكم ويعوضني بالجنة,,,مجرد فضفضة تخيلوا ماعندي احد اشكي له غير ربي ونعم بالله

#215 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 07:39 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

мℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداع

يوووووووووووووووووجد مستبعدات 100%

لان فيه دبلومات الله يعين بس

#216 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 07:43 PM
الصورة الرمزية محاسبة متميزه
عضو متواصل

محاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداعمحاسبة متميزه محترف الإبداع
:lolosh:

الف الف مبررررررررررررررررروك
والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها يارب
وحظ اوفر لنا
والله يعوضنا خير
  #217 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 07:43 PM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

كييفي خلي أختك تطمن إن شاء الله خير
هم صححوا لها معلوماتها ورفعوها للنظام بالمعلومات اللي
بوثيقتها وبدون الدبلوم التربوي يعني بإذن الله راح تجتاز المطابقة
بسلااام هالمرة وهالوظايف للتربويات والغير تربويات يعني ماراح تُستبعد بإذن الله.

#218 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 08:31 PM
الصورة الرمزية طيبتي بقلبي
عضو مهم جداً

طيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداعطيبتي بقلبي محترف الإبداع

حبيباتي ماودي استبق الأحداث
بس الآن عملنا بالأدارة جديد والوظائف مستحدثة فكيف اعرف مهام عملي الاساسية وهل يمكن للمديرة
إضافة مهام ثانية إلى عملي ؟!!
وهل يحق لي الأعتراض ؟!!

#219 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 08:32 PM
عضو مهم

قيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداعقيمر وعسل محترف الإبداع

هل في احد نقاطه في السبعين وترشح في الأداري؟

#220 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 08:35 PM
الصورة الرمزية جداويه تربويه
عضو متواصل

جداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله
ألف مبروك للي طلعت أسمائهم وعقبال البقية ياارب وأنا بعد طلع إسمي ولله الفضل والمنه
لكن عندي مششكله : وثيقتي الأصل ضااايعه قلبت عليها البيت ماني لاقيتها وانا مطابقتي يوم الإثنين القادم قولولي أخواتي وش السوااااة ؟
هل ممكن يقبلون الصور فقط ؟؟

أعطوني حلول جوزيتم خيرا )-:

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات