تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشرووووووووووووووووووووع 0000

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم المشروع هو : انتاج الدواجن . او انتاج صيصان الدجاج .. وطبعاً هو قسمين اما دجاج بياض او دجاج لاحم .. وقد يكون بلدي او مهجن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 10:11 AM
Guest

عبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يدافع البلا مشاهدة المشاركة
يالتوفيق

سرني مرورك استاذي يدافع البلا
  #12 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 10:12 AM
Guest

عبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقود الفل مشاهدة المشاركة
فكرة حلوة

تيب فين احصل الة التفقيس وبحدود كم ؟

باذن الله اعطيكم كل المعلومات اللازمه اليوم باذن الله
  #13 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 10:37 AM
عضو سوبر

عزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداع

صراحه مشروع حلو بس شبابي مايصلح لنا احنا البنات=>خاصه اني ماحب المس الحيوانات اكتفي بشوفها اخاف المسها ههههههههههههههه<==فضحت نفسها
بس الله يوفقك وعلى فكره بفكارك وطريقة حماسك الله يحفظك ماخذتك قدوه لي الله يعطيك العافيه ويوفقك بكل مجالاتك

#14 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 10:45 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف الجروح مشاهدة المشاركة
صراحه مشروع حلو بس شبابي مايصلح لنا احنا البنات=>خاصه اني ماحب المس الحيوانات اكتفي بشوفها اخاف المسها ههههههههههههههه<==فضحت نفسها
بس الله يوفقك وعلى فكره بفكارك وطريقة حماسك الله يحفظك ماخذتك قدوه لي الله يعطيك العافيه ويوفقك بكل مجالاتك

حفظك الله عزوف الجروح وهذا شرف لا استحقه

اختي اذا لك هوايات او لديك اهتمام باي شي وتريدي تطويرة الا مشروع اطرحي مالديك وباذن الله الاخوان والاخوات مايقصروا

دعونا نستفد من بعضنا
ونستغل وقت فراغنا بما ينفعنا
وفقك الله وحفظك لعين ترجيك
  #15 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 11:12 AM
عضو سوبر

عزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله البراهي مشاهدة المشاركة

حفظك الله عزوف الجروح وهذا شرف لا استحقه

اختي اذا لك هوايات او لديك اهتمام باي شي وتريدي تطويرة الا مشروع اطرحي مالديك وباذن الله الاخوان والاخوات مايقصروا

دعونا نستفد من بعضنا
ونستغل وقت فراغنا بما ينفعنا

وفقك الله وحفظك لعين ترجيك
ان شاء الله راح اطرح الكثير حتى لو مكان مشروع لي بس وعدت بعض الاخوان اني انزل بعض المشاريع لطلبهم مني من غير مقابل اما عني ان شاء الله ادرس مشروع وابتدي فيه واكيد بشاركم فيه وعساك على القوه اخي الفاضل ويحفظك كذالك
  #16 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 12:39 PM
عضو نشيط

أ محمد العطاس محترف الإبداعأ محمد العطاس محترف الإبداعأ محمد العطاس محترف الإبداع

مشروع ممتاز ولكن انا اشوف مشروع تربية السمان افضل وارخص بكثير

شكرا لك اخي والله يوفقك

#17 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 01:05 PM
عضو ماسي

بو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداعبو قاسم محترف الإبداع

والله هذا المشروع طيب بصراحه الوالد الله يحفظه عمل فيه بس انا ماكنت اتابعه خطوه بخطوه

الي اعرفه كان عنده فقاسه تجي زين الفلين و فيها واير كهرباء وايضا هيتر الحراره لكي يتم التحكم بها

وكنا ننتج صيصان بدل ماكنا نشتريهم

بس الحين الفقاسه اختربت

والحين اشوف الوالد قام يرجن الدجاجه نفسها على البيض لكي يفقس البيض

والوالد ينتج بيض كان يبيع الطبق بــ 12 او 11 وايضا كان غذاء الوالد لهم ليس كيماوي خالصه كما يضعه

اصحاب المحلات بل كان يعطيهم رز و خبز و و و يعني بقايا الطعام

بس الحين والله ادخل المشروع في راسي مره ثانيه ودي اشتري فقاسه نفس الي كانت عندنا لاانه بصراحه

استخدمها سهل جدا

بس عندي طلب يا اخ عبدالله تصورنا لنا الفقاسه اذا جابها لك صاحبك و تشوف لنا سعرها النهائي كم ؟؟

ومشكور على هالمشروع الطيب بصراحه خوووش مشروع

لي رجعه ان شالله

#18 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 01:42 PM
عضو متواصل

سفير العطاله يستحق التميز

مشروع ناجح باذن الله
اتمنى لك التوفيق

#19 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 04:07 PM
الصورة الرمزية ولد صاهود
عضو نشيط

ولد صاهود يستحق التميز

سلام عليكم

أخي عبد الله البراهي مشاء الله عليك لديك افكاره رائعه و مواضيعك اروع أنا من المتابعين لك و انت مثال للرجل المكافح والطموح و اشكرك على حرصك على ارشاد الاخوان و الاخوات بالمنتدى وتقديم النصح لهم..
لدي طلب بسيط نريد منك أن تضيف موضوع مفصل بالصور و الخطوات عن مشروعك تربيه الدجاج وياليت تقول لنا ماهو نوع الدجاج هل هو البلدي او ماذا و التكاليف وان شاء الله في موازين حسانتك و فقك الله و رزقك من فضله
دمت بخير

#20 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 05:00 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ محمد العطاس مشاهدة المشاركة
مشروع ممتاز ولكن انا اشوف مشروع تربية السمان افضل وارخص بكثير

شكرا لك اخي والله يوفقك
كل له رغبه والمجال مفتوح والله يوفقك دنياء واخرة
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار