تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

أمن المنشات,,,كل مايتعلق بأمن المنشات

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل مايتعلق بأمن المنشات من سوال أو أستفسار أو معلومه في هذي الصفحه وشـكرا لكم وبارك الله فيكم ... لكم مني أجمل تحية ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #221 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 12:06 AM
الصورة الرمزية فتى القويع
عضو نشيط

فتى القويع يستحق التميز

مستعجلين على ايش

#222 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 01:23 AM
عضو نشيط

رايق بالحيل يستحق التميز

السلام عليكم

يشباب إن شالله إذا انقبلنا الدوره كم مدته ؟

#223 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 01:25 AM
الصورة الرمزية احمدينهو
نجم المنتدى

احمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداع

على ما اظن انها سبع شهور

#224 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 02:02 AM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع

الله يكتب مافي الخير ولا احد يستعجل ياشباب كل تأخيره فيها خيره لا حد يستعجل

#225 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية سامر سلطان
نجم المنتدى

سامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداع

هل هو كم مدة الدوره << اثرت علينا امن المنشات

#226 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 03:25 AM
الصورة الرمزية انا وحظي رجعنا
عضو متواصل

انا وحظي رجعنا يستحق التميز
Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................................ والله يارجال انا مررررررررررررره مغبواً من بعض الاعضاء والمنتدى بالقوة الين فعلوا العضوية ونا مسجل من زمان لكن الحمدالله على كل حال اول هام انا جاي اعين وا اعاون وبلي اقدر عليه والي اعرفه سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا يعني مو من كيسي زي كثيرر من العيال المهم الي اعرفوه بالترتيب ومن نفس ادارة القبول والتسجيل من نفس الافراد الي قائمين على تسليمنا الدفتر الاخضر خذو ذي

1-الرخصة
سألت الموظف الي سالمني الدفتر ياخي انا ما عندي رخصة كيف الهرجه
رد:اذا ما عندك خلاص مو لازمه
انا :يعني عادي
هوه: ايوه عادي
انا : يعني متأثر على القبول
هوه: لا عادي والله عادي اش احلف على المصحف
انا: ههههههه لا خلاص مصدقك الله يسعدك

2-التختيم من العمدة او شيخ القبيلة

والله ياعيال انا اول ما اخدت الدفتر سالته من دون ما افتح الدفتر لني شوفت الناس تسأل في الموقع وستحقرت نفسي بعد ما فتحت الدفتر بس لما سالته قالي اختارواحد منهم يا العمدة او شيخ القبيلة وكل واحد له تبعيه الشرطه تبع العمدة والامارة تبع فواد واحد منهم يكفي اوكي
ما سألت نفس العسكري الاول عشان لا يفقع وجهي,,,,,,,,,, هذا الثاني
المهم فهمتوا الهرجه

3- رقم حفيظة الجد
هذا مره مي سحر ولا يبغالها فكاكه انا جدي الله يرحمة متوفي برضوه لكن لما روحت اخذ برنت الاحوال قولة لموظف الارشيف دخيلك ((وفر دموعك تراى هدر الدموع اذلال )) ههههه قولتلوا دخيلك بغيت تتكرم وتعطيني رقم حفيظة جدي بس الرقم عشان اكتبة هنا هم طالبينوه ضروري وتاريخ لا هنت قال طيب وعطاني ورقه روحت الحاسب الالي واعطني الرقم والتاريخ
قولتلكم مي سحر عادي وحتى لو طحت ف واحد ما فامه حيال يشتغال روح انت قروشه ولا روح للمدير حق الاحوال وخش عليه بكلمتين كذا من ابو طال عمرك وصلى الله وبارك

4-المعرفين
والله فيه عالم فاقده واحد يقول لازم اجيب صور بطايق الســـ6ت كلهم وهم بس طالبين اربع معرفين 2 من وين جابهم ما ادري والمعرفين قبولة او رفضهم بيد العمدة مثلاً مو بيد ادارة امن المنشات لنه هوه الي بيصدق على اقولهم مو بضروري انهم يكونوا مختلفين عادي ياعمي انتوا ليه مكبرين الهرجه وربي وسووووووووووووووسه
اما بنسبة لصور بطايقهم اتمنى من الي مقديمين يجبوها معاهم والي معرفينه مو معاه في نفس الديرة عادي يرسالونها فاكس وسمع الله لمن حمده عشان يا خي لا تسمع كلمتين تسم بدنك انت اصلاً في غنا عنها وفر نفسيتك وصبرك للدوره وبطل اهدار الطاقه ذي الي انته وياه انشاء الله في امس الحاجه لها اذا الله قسم انشاء الله وانقبلنا كل ابونا ...........يارب امين

5-سجل الاسرة
سجل الاسرة=كرة العائلة يا عزاب ((مشخص عشان خاطب )) سجل الاسرة المسما الجديد ل كرت العائلة والله

هذا والله اعلم وهرجه ما يبغالها تراى لو كل واحد قرا الدفتر مزبوط ما كان والله سارة كل هذي التسالات الي معظمها ماله داعي ترا انا ما جاوبت الا على الي مهم مهم مهم وسال ممكن يكون محير لي بعض اخواني ولا فيه اساله مرررررررررررره تافه وما لمها داعي هذا كل الي اعرفه وانشاء الله اني افدتكم والله يوفقنا الى ما يحب ويرضا وانشاء الله كل ابونا مقبولين
تحياتي
اخوكم
احمد الحامد
من الطائف وماني خايف

#227 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 03:28 AM
الصورة الرمزية صدى مطير
عضو نشيط

صدى مطير مبدعصدى مطير مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسنع عاطل مشاهدة المشاركة
لا ياصدى ,,
روح لهم السبت ويطلعونها لك الثلاثاء .. بعد 3 ايام
نصيحه لان يمكن يرسلون رساله المنشـئآت .. ويقولون تعال بكره سلم الملف كامل

يعــــطيييكـــ ألف ألف ألف عــــااااافيه
وإنــــشاااءالله راح أطــلعلهم
  #228 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 03:32 AM
الصورة الرمزية صدى مطير
عضو نشيط

صدى مطير مبدعصدى مطير مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا وحظي رجعنا مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................................ والله يارجال انا مررررررررررررره مغبواً من بعض الاعضاء والمنتدى بالقوة الين فعلوا العضوية ونا مسجل من زمان لكن الحمدالله على كل حال اول هام انا جاي اعين وا اعاون وبلي اقدر عليه والي اعرفه سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا يعني مو من كيسي زي كثيرر من العيال المهم الي اعرفوه بالترتيب ومن نفس ادارة القبول والتسجيل من نفس الافراد الي قائمين على تسليمنا الدفتر الاخضر خذو ذي

1-الرخصة

والله ياعيال انا اول ما اخدت الدفتر سالته من دون ما افتح الدفتر لني شوفت الناس تسأل في الموقع وستحقرت نفسي بعد ما فتحت الدفتر بس لما سالته قالي اختارواحد منهم يا العمدة او شيخ القبيلة وكل واحد له تبعيه الشرطه تبع العمدة والامارة تبع فواد واحد منهم يكفي اوكي
المهم فهمتوا الهرجه

3- رقم حفيظة الجد
هذا مره مي سحر ولا يبغالها فكاكه انا جدي الله يرحمة متوفي برضوه لكن لما روحت اخذ برنت الاحوال قولة لموظف الارشيف دخيلك ((وفر دموعك تراى هدر الدموع اذلال )) ههههه قولتلوا دخيلك بغيت تتكرم وتعطيني رقم حفيظة جدي بس الرقم عشان اكتبة هنا هم طالبينوه ضروري وتاريخ لا هنت قال طيب وعطاني ورقه روحت الحاسب الالي واعطني الرقم والتاريخ
قولتلكم مي سحر عادي وحتى لو طحت ف واحد ما فامه حيال يشتغال روح انت قروشه ولا روح للمدير حق الاحوال وخش عليه بكلمتين كذا من ابو طال عمرك وصلى الله وبارك

4-المعرفين
والله فيه عالم فاقده واحد يقول لازم اجيب صور بطايق الســـ6ت كلهم وهم بس طالبين اربع معرفين 2 من وين جابهم ما ادري والمعرفين قبولة او رفضهم بيد العمدة مثلاً مو بيد ادارة امن المنشات لنه هوه الي بيصدق على اقولهم مو بضروري انهم يكونوا مختلفين عادي ياعمي انتوا ليه مكبرين الهرجه وربي وسووووووووووووووسه
اما بنسبة لصور بطايقهم اتمنى من الي مقديمين يجبوها معاهم والي معرفينه مو معاه في نفس الديرة عادي يرسالونها فاكس وسمع الله لمن حمده عشان يا خي لا تسمع كلمتين تسم بدنك انت اصلاً في غنا عنها وفر نفسيتك وصبرك للدوره وبطل اهدار الطاقه ذي الي انته وياه انشاء الله في امس الحاجه لها اذا الله قسم انشاء الله وانقبلنا كل ابونا ...........يارب امين

5-سجل الاسرة
سجل الاسرة=كرة العائلة يا عزاب ((مشخص عشان خاطب )) سجل الاسرة المسما الجديد ل كرت العائلة والله

هذا والله اعلم وهرجه ما يبغالها تراى لو كل واحد قرا الدفتر مزبوط ما كان والله سارة كل هذي التسالات الي معظمها ماله داعي ترا انا ما جاوبت الا على الي مهم مهم مهم وسال ممكن يكون محير لي بعض اخواني ولا فيه اساله مرررررررررررره تافه وما لمها داعي هذا كل الي اعرفه وانشاء الله اني افدتكم والله يوفقنا الى ما يحب ويرضا وانشاء الله كل ابونا مقبولين
تحياتي
اخوكم
احمد الحامد
من الطائف وماني خايف

جـــــزااااكـــ الله ألـــف ألــــف خــــيرررررررررر

وإنــــشــــاءالله أنكـــ تكووون من المــــــقبووووولين .....

تـــحيــــااااااااااااااتي
  #229 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 03:35 AM
الصورة الرمزية سامر سلطان
نجم المنتدى

سامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا وحظي رجعنا مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

1-الرخصة

المهم فهمتوا الهرجه

3- رقم حفيظة الجد

4-المعرفين

5-سجل الاسرة

تحياتي

اخوكم

احمد الحامد

من الطائف وماني خايف

هلا والله فيك بين اخوانك العاطلين واكيد ما فعلو عضويتك بدري لانك احتياااط

بس الحمدلله

انت وين سوين المقابله حقت القبول في منتدى البطاله ههههههههه

شكرا على المعلومات المفيده الي كتبتها لنا وبيض الله وجهك

يا ولد الطايف مو خايف
  #230 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 03:53 AM
عضو نشيط