تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ابي معلومات عن مجموعة بن لادن

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا الربع!!!! عندي استفسار من شأن مجموعة بن لادن من ناحية: هل هناك سكن في الرياض او لا بالنسبة للرواتب هل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-10-2010, 10:24 PM
الصورة الرمزية صقر بن خولان
عضو سوبر

صقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداع
ابي معلومات عن مجموعة بن لادن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا الربع!!!!

عندي استفسار من شأن مجموعة بن لادن من ناحية:

هل هناك سكن في الرياض او لا
بالنسبة للرواتب هل يزيد م الانتظام ام ثابت
وموقع الشركة بالتحديد بالرياض وهل لها فرع في نجران او الجنوب عامه

هذا ما ارد معرفته واطلب منكم يالأجاويد من له معرفة او موظف هناك ان يتحفنا بالعلم السليم وسلامتكم!

#2 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 07:01 AM
عضو سوبر

صقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداعصقر بن خولان محترف الإبداع

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#3 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 07:29 AM
الصورة الرمزية المغااامر
عضو مميز

المغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداع

قل آمين الله يسعدك دنيا واخره

معلومه بسيطة بالنسبة لشركة بلادن فهي شركة قويه و الواتب جاامده وهي من الشركات المتعااقده وبالنسبه لموقعها بالرياض للاسف ماا عرف موقعهااا

سوال : كيف قدمت عليهم ؟

#4 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 11:58 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغااامر مشاهدة المشاركة
قل آمين الله يسعدك دنيا واخره

معلومه بسيطة بالنسبة لشركة بلادن فهي شركة قويه و الواتب جاامده وهي من الشركات المتعااقده وبالنسبه لموقعها بالرياض للاسف ماا عرف موقعهااا

سوال : كيف قدمت عليهم ؟
حياك الله اللهم امين على دعائك
قدمت عليهم امس في مبنى صندوق تنمية الموارد البشرية في ابها بعسير حيث ان هناك مندوبين من مجموعة بن لادن يستقبلون ملفك بعدما تعبي نموذجين ويحددون لك عشرة ايام بيتصلون عليك فيها ،وصراحة انا متردد خاصة ان العمل سيكون في الرياض والراتب 1500 خلال التدريب و3000 عند مباشرة العمل وسلامتكم
  #5 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 01:10 PM
الصورة الرمزية alhakim
عضو متواصل

alhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداعalhakim محترف الإبداع

الموقع : جامعة الملك سعود ( ادارة التدريب و التطوير) - طريق الامير تركي
بالنسبة للتدريب بيتم تدريبك في المعهد المهني و المواصلات و السكن ع الشركة و المكافاة 1500 ريال لمدة 6 شهور بعدها يتم تقييمك و اذا الله كتب لك تتوظف بتتوظف
لكن انتبه من الاردنيين و المصريين
بيحاولون يطفشونكم بالاشاعات عن الراتب و الشركة
خذ و خل معهم
الشركة جامده و الرواتب للسعوديين ممتازه
بعد التعيين بيكون راتبك 3700 ريال و يزود مع الوقت
ما عليك من الموارد اذا قالوا لك 3000 ريال
و اي سؤال حاضرين
باقي لي شهرين و اتعيين
دبلوم حاسب و داخل تدريب كهرباء

#6 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 05:19 PM
الصورة الرمزية ~Rima~
نجم المنتدى

~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع

انا اشتغلت في شركة بن لادن وكان المدير فلسطين مجنس اردني وظالمني كتير وللاسف يلقي التقدير من السعودين ادارة الوقاف في المدينة وعندم اشتكية نقلني ميقات الجحفة واني في المدينة المنوارة طبعان انا وبقية الزملاء نخدم المسجد الحرام فحرام ان واحد متل هذا يعمل في هذا البقع الطاهر

#7 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 08:03 AM
الصورة الرمزية محسن محمد
عضو مميز

محسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداعمحسن محمد محترف الإبداع

بتوفيق

#8 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 11:42 AM
عضو متواصل

هاوي بلاوي يستحق التميز

سلام عليكم
حبيبي انا الي عندي العلم انا موظف في بن لادن لية 4 سنوات و10 اشهر
بن لادن شركات كثير ممكن 100 شركة او اكثر في شتى المجالات وكلها تحت مسمى مجموعة بن لادن السعودية
السعودي فيها مكانك سر
الأجنبي خاصة فلسطيني لبناني تصي طيار بعد كم سنه
الي اعرفة في الرياض ماسكيين مشروع برج الملك عبد الله المالي
وجامعة الأميرة نورة ماسكته دبي بن لادن احد الفروع
المهم انا خريج كلية التقنية دبلوم هندسة مدنية واشتغلت وكملت دراستي الحين تخرجت بكالوريوس محاسبة
اشتغل في الشمس 12 ساعه في بن لادن شي يكرهك حياتك
الحين الحمد لله الله كرمني بأبتعاث الملك عبدالله للمرحلة السادسة بكمل ماجستير محاسبة في امريكا
اعلى راتب في المملكه في بن لادن للبناني

للأمانه هالمعلومات مقتبسة
المهندس معتز الصواف لبناني الجنسية نائب بكر بن لادن ومدير أدارة الشركة الهندسية(513)ألف أساسي غير البدلات وغير النسبه من كل مشروع مع وزارة الداخلية اللي بالمليارات مشاريعها عاد شوفوا كم مليون يزرف في جيبه وغير الإكراميات غير البي إم دبليو والجمس من الشركه
المهندس طلال فارس نائب معتز الصواف فلسطيني (278) ألف أساسي غير الإكراميات والنسب من المشاريع والسرقات وإنكفش كذا مره بس الشوام يغطون على بعض غير جيب لكزس وأفالون من جيب الشكره

مدير المحاسبه محمد حمدان(مصري)(188)ألف غير البدلات والسياره جمس دينالي على حساب الشركه وغيره من السرقات بما إنه في المحاسبة
مدير قسم تقنية الكمبيوتر زياد سكر 120 ألف مع البدلات أردني الجنسية غير الزرفات
وغيرهم كثييييييييييييييير رواتبهم جامده وبقية المهندسين العاديين جدا جدا جدا مجرد واحد توه متخرج مهندس معماري او ميكانيكي أو غيره يصك من فوق 15 ألف وهو يضحك وبعد سنه من شغله في مشروع يزيدونه لما ينتهي المشروع 5 أو سته آلاف فوقها ومدراء المهندسين ذولا رواتبهم لاتقل عن 40 ألف
وطبعا كلهم شوام ومصاريه أما السعودي أطلق واحد راتبه مايتعدى 30 ألف إلي هو مدير الموارد البشريه تخيلوا
ومدير الشؤون الإدارية 16 ألف وبالقوه والطلبه
وباقي المهندسين السعوديين والمدراء هذا لو فيه مدراء سعوديين لأن الأجانب مايعطوهم فرصه ويقفلونها عليهم رواتبهم زززززززززفت ولا تجيه الزياده إلا إذا عنده واسطه وعلى 500 ريال بسسسسسسس

المهم انا اقولك قصتي
تخرجت بكالوريوس محاسبة معدلي 4.10 دخت ونا احاول اغير مهنتي ماقدرت
خلاصت الكلام انت اعرف ينفسك وبمأهلاتك اذا تعليمك على قدك روح وحاول تطو نفسك لين ماتجيك فرصه احسن
والله يوفقك
انا اول مااشتغلت راتبي 3000 اساسي ونا كلية تقنية
بعد حبات خشوم صار اساسي 3500 يعني يصفالي ابو 5000
واذا طلعت اجازة ماتاخذ اتب لأنهم يعطونك بدل اجازه
على العموم انا لمن شفت حلقت الأبنانيين الي في طاش ماطاش
شفت مجموعة بن لادن قدامي

والله مقهور منهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

#9 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 04:12 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بلاوي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
حبيبي انا الي عندي العلم انا موظف في بن لادن لية 4 سنوات و10 اشهر
بن لادن شركات كثير ممكن 100 شركة او اكثر في شتى المجالات وكلها تحت مسمى مجموعة بن لادن السعودية
السعودي فيها مكانك سر
الأجنبي خاصة فلسطيني لبناني تصي طيار بعد كم سنه
الي اعرفة في الرياض ماسكيين مشروع برج الملك عبد الله المالي
وجامعة الأميرة نورة ماسكته دبي بن لادن احد الفروع
المهم انا خريج كلية التقنية دبلوم هندسة مدنية واشتغلت وكملت دراستي الحين تخرجت بكالوريوس محاسبة
اشتغل في الشمس 12 ساعه في بن لادن شي يكرهك حياتك
الحين الحمد لله الله كرمني بأبتعاث الملك عبدالله للمرحلة السادسة بكمل ماجستير محاسبة في امريكا
اعلى راتب في المملكه في بن لادن للبناني

المهم انا اقولك قصتي
تخرجت بكالوريوس محاسبة معدلي 4.10 دخت ونا احاول اغير مهنتي ماقدرت
خلاصت الكلام انت اعرف ينفسك وبمأهلاتك اذا تعليمك على قدك روح وحاول تطو نفسك لين ماتجيك فرصه احسن
والله يوفقك
انا اول مااشتغلت راتبي 3000 اساسي ونا كلية تقنية
بعد حبات خشوم صار اساسي 3500 يعني يصفالي ابو 5000
واذا طلعت اجازة ماتاخذ اتب لأنهم يعطونك بدل اجازه
على العموم انا لمن شفت حلقت الأبنانيين الي في طاش ماطاش
شفت مجموعة بن لادن قدامي

والله مقهور منهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ابي اعرف كيف طبيعة العمل وهل الخميس والجمعة اجازة ولا فقط الجمعة
وبالنسبة للراتب قالو لي راتبي 3000 ما ادري اساسي ولا مع البدلات وكم يكون البدلات ؟؟؟
وهل هناك سكن تابع للشركة او لا ومن حيث السكن هل هو جيد او لا؟؟

هل العمل 8 ساعات او اكثر ؟؟؟
  #10 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 06:05 PM
عضو مميز

البطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداع

والله محتاجين معلومات عن هذه الشركة.

يعني كم ساعة الدوام؟وكم الراتب لحملة البكالوريس؟وهل يوجد إجازة اسبوعية؟وهل العقد محدود المدة أو مفتوح المدة؟هل هناك شرط جزائي؟

لأني قدمت عليهم وقال الوظيفة مشرف أمن أو مراقب أمن وراح يتصلون علي.
ولذلك نبقى معلومات عن الشركة وخاصة الي مجربين الشغل معاهم.
طبعاً انا قدمت في مشروع جامعة الأميرة نورة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص