تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الـــحـــرس الوطـــنــــي ّوكل المعلومات عنهّ | الجزء الثاني |

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مساء الخيرات والليرات هذا الموضوع بيكون استفسارات الحرس الوطني >> ومضه كيف اخذ رقم سرى ّ وش المطلوب ّّ وارووح عند مين ّّ معاي ثانوي وحاسب ورخصه عمومي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #291 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 01:47 PM
عضو جديد

نفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداعنفنف دوت محترف الإبداع

طيب مفيه احد من الرياض مرهم ولا يعطينى خبر اكيد لين محد يرضالي المشوار 500 كيلو؟؟ ويتوفيق للجميع

#292 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 02:07 PM
عضو متواصل

معدي المشراف يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفساار ياشبااب انا مقدم على الحرس بشهادة دبلوم كلية التقنيه حاسب وعطوني رقم 69 الف وعليها
اللي بسأل عنه كم وصل السرا حق الدبلوم واذا طلع رقمي وش الرتبه اللي يعطوني وسلامتكم

#293 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 04:39 PM
الصورة الرمزية الحوطه
عضو سوبر

الحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداعالحوطه محترف الإبداع

معدي المشراف;3704834]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفساار ياشبااب انا مقدم على الحرس بشهادة دبلوم كلية التقنيه حاسب وعطوني رقم 69 الف وعليها
اللي بسأل عنه كم وصل السرا حق الدبلوم واذا طلع رقمي وش الرتبه اللي يعطوني وسلامتكم

وعليكم السلام ورحمه الله

والله ياخوي الرقم مانقدر نفيدك لان هناك اذا رحت لهم يعطونك اي رقم بالتصريف زي مايقولون

المهم الله يوفقك وانشاءالله قريب بيدقون عليك والرتبه بيعطونك عريف انا مثلك شهادتي كليه بس قسم سيارات ودورتي 28\2

الله يوفقك الجميع

#294 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 05:04 PM
عضو مهم

مشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداع

يااخوان انا كلمني الواسطة قبل فترة يقول كشفك 5/2 /1432هـ حتى هذه لحظة لم يتصلون علي مع العلم لم يباقي شي على هذا تاريخ المذكور الاايام قليله وانا ليس من اهل الرياض بل من الشمال

وش والحل افيدوني جزاكم الله الف خير ........

#295 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 05:30 PM
الصورة الرمزية المغااامر
عضو مميز

المغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداعالمغااامر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروع الجوف مشاهدة المشاركة
يااخوان انا كلمني الواسطة قبل فترة يقول كشفك 5/2 /1432هـ حتى هذه لحظة لم يتصلون علي مع العلم لم يباقي شي على هذا تاريخ المذكور الاايام قليله وانا ليس من اهل الرياض بل من الشمال

وش والحل افيدوني جزاكم الله الف خير ........

اذا كان خويك صادق ليش ما قالك تعال عشان نغير الموعد بالورقه الصغيره الي معك لان اذا جيت الصباح عشان الكشف علطول يشوفون الوريقه الصغيره .

تبي نصيحتي دق عليه لان ماباقي معك الا السبت

الله يوفقنا وياااك
  #296 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 06:09 PM
عضو نشيط

قلم راقي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم يالربع ابسالكم عن كتيبته 84 اللي في ديراب كيف دوامه ووش تابعتله وشكرن

#297 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 08:41 PM
الصورة الرمزية حنش الدجاج
عضو مهم

حنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداعحنش الدجاج محترف الإبداع

اللي يسال عن التحضير يوم الثلاثاء 28 / 2
هاليوم يا اخوان لاتحضرون معاكم الشناط لان بيفكونكم بنفس اليوم ويطلبونكم تحضرون يوم السبت ، طبعاً هاليوم يقسمونكم سرايا ويعطونكم البدال العسكرية وورقة فيها الطلبات اللي تحضرونها معاكم لذلك انا اشوف انكم ماتشترون شيء من بدري ووتوهقون خلوها لين تحضرون يوم الثلاثاء وتاخذون الطلبات الاكيده من قيادة سريتكم ، يوزعون عليكم ايضا البساطير اعزكم الله ويطلبونكم التأكد من مقاسات البساطير على ارجلكم عند احد المحلات العسكرية عشان اذا حضرتم يوم السبت والبسطار اللي عطوك ماطلع بمقاس رجلك تطلبهم يبدلونه لك بالمقاس اللي انت تبيه من التموين ..
يعني خراط فاضي يوم السبت تحضرون معكم الاغراض لاتخلون شيء ناقص ماتجيبونه معكم بطاطس ليز بساكيت عصيرات كرسونات بالكمية اللي تبي ، بس لاتصير كريم وتوزع على اخوياك لانك بتلقى اغراضك خلصت من اول يوم هههههه ، لان الدعوة فيها حجز 3 اسابيع مسموح تجيب معك اللي تبي ماحد يقلك شيء عادي ، وبالنسبة للحجز 3 اسابيع اكيد مليونين في المية لاتسمعون لكلامهم يقولون لكم اذا ماشديتو حيلكم نزيدكم اسبوع بعد ومدري وشو ويهددونكم ، الحجز 3 اسابيع مايتعداها ، في ناس انحجزو اسبوعين وطلعوا ، واذا عديتو فترة الحجز خلاص تصير الامور سهالات

عموماً انا واثق مليونين في المية اني قد ذكرت هالكلام في الموضوع السابق لكن في بعض الاخوان مايبي يقرا يبي يسأل والناس تجاوبه ، والحين اجاوب على نفس السؤال للمرة المليون لكي تطمئن بعض الانفس

واللي شايل هم الكشف الطبي ترى الوضع من جنبها مايدرون وين ربي حاطهم قسم بالله معنا ناس معاقين مدري كيف انقبلوا وفي ناس اقزام واوزانهم فوق المية

يعني روقوا وخل عنكم الوسوسة ، وبدال ماتجلس تقلق نفسك وتقلق خلق الله معك بكثرة الاسئلة المكررة شف لك واسطة في الكشف الطبي يزبط لك الامور، يعني لو لاسمح الله في اسوء الحالات حصل شيء يمشون لك الامور

وتحياتي لكم واتمنى اني افدتكم

على فكرة / اتمنى من الاخوان اللي يبون يسألون اي سؤال يمرون على نفس الموضوع الجزء الاول ويبحثون بالموضوع عن اللي يبونه في محرك بحث خاص بالمواضيع اذا فتحت الموضوع اضغط على بحث وابحث عن السؤال اللي تبيه وبيطلع لك السؤال واجابته ، وان لم تجد لسؤالك اجابه تعال واسأل هنا ، لكن كثرة الاسئلة وتكرارها مالها داعي يا اخوان

هذا رابط الموضوع الجزء الاول
https://www.btalah.com/showthread.php?t=105300

تحياتي لكم واسمحوني على القصور

التعديل الأخير تم بواسطة حنش الدجاج ; 05-01-2011 الساعة 08:43 PM
  #298 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 09:14 PM
الصورة الرمزية دحلاوي
عضو سوبر

دحلاوي يستحق التميز

الف شكر لك يا حنش الدجاج .

#299 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 10:52 PM
الصورة الرمزية ياسر السيف
عضو مهم

ياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداعياسر السيف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنش الدجاج مشاهدة المشاركة
اللي يسال عن التحضير يوم الثلاثاء 28 / 2

هاليوم يا اخوان لاتحضرون معاكم الشناط لان بيفكونكم بنفس اليوم ويطلبونكم تحضرون يوم السبت ، طبعاً هاليوم يقسمونكم سرايا ويعطونكم البدال العسكرية وورقة فيها الطلبات اللي تحضرونها معاكم لذلك انا اشوف انكم ماتشترون شيء من بدري ووتوهقون خلوها لين تحضرون يوم الثلاثاء وتاخذون الطلبات الاكيده من قيادة سريتكم ، يوزعون عليكم ايضا البساطير اعزكم الله ويطلبونكم التأكد من مقاسات البساطير على ارجلكم عند احد المحلات العسكرية عشان اذا حضرتم يوم السبت والبسطار اللي عطوك ماطلع بمقاس رجلك تطلبهم يبدلونه لك بالمقاس اللي انت تبيه من التموين ..
يعني خراط فاضي يوم السبت تحضرون معكم الاغراض لاتخلون شيء ناقص ماتجيبونه معكم بطاطس ليز بساكيت عصيرات كرسونات بالكمية اللي تبي ، بس لاتصير كريم وتوزع على اخوياك لانك بتلقى اغراضك خلصت من اول يوم هههههه ، لان الدعوة فيها حجز 3 اسابيع مسموح تجيب معك اللي تبي ماحد يقلك شيء عادي ، وبالنسبة للحجز 3 اسابيع اكيد مليونين في المية لاتسمعون لكلامهم يقولون لكم اذا ماشديتو حيلكم نزيدكم اسبوع بعد ومدري وشو ويهددونكم ، الحجز 3 اسابيع مايتعداها ، في ناس انحجزو اسبوعين وطلعوا ، واذا عديتو فترة الحجز خلاص تصير الامور سهالات

عموماً انا واثق مليونين في المية اني قد ذكرت هالكلام في الموضوع السابق لكن في بعض الاخوان مايبي يقرا يبي يسأل والناس تجاوبه ، والحين اجاوب على نفس السؤال للمرة المليون لكي تطمئن بعض الانفس

واللي شايل هم الكشف الطبي ترى الوضع من جنبها مايدرون وين ربي حاطهم قسم بالله معنا ناس معاقين مدري كيف انقبلوا وفي ناس اقزام واوزانهم فوق المية

يعني روقوا وخل عنكم الوسوسة ، وبدال ماتجلس تقلق نفسك وتقلق خلق الله معك بكثرة الاسئلة المكررة شف لك واسطة في الكشف الطبي يزبط لك الامور، يعني لو لاسمح الله في اسوء الحالات حصل شيء يمشون لك الامور

وتحياتي لكم واتمنى اني افدتكم

على فكرة / اتمنى من الاخوان اللي يبون يسألون اي سؤال يمرون على نفس الموضوع الجزء الاول ويبحثون بالموضوع عن اللي يبونه في محرك بحث خاص بالمواضيع اذا فتحت الموضوع اضغط على بحث وابحث عن السؤال اللي تبيه وبيطلع لك السؤال واجابته ، وان لم تجد لسؤالك اجابه تعال واسأل هنا ، لكن كثرة الاسئلة وتكرارها مالها داعي يا اخوان

هذا رابط الموضوع الجزء الاول
https://www.btalah.com/showthread.php?t=105300

تحياتي لكم واسمحوني على القصور
يعطيك الف عافيه اخوي حنش على المعلومات
موفق يالذيب
  #300 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 10:55 PM
عضو متواصل

معدي المشراف يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوطه مشاهدة المشاركة
معدي المشراف;3704834]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله

والله ياخوي الرقم مانقدر نفيدك لان هناك اذا رحت لهم يعطونك اي رقم بالتصريف زي مايقولون

المهم الله يوفقك وانشاءالله قريب بيدقون عليك والرتبه بيعطونك عريف انا مثلك شهادتي كليه بس قسم سيارات ودورتي 28\2

الله يوفقك الجميع
الله لايهينك اخوي الحوطه بسألك انت متى قدمت؟ وكم كان رقمك؟ ومتى دقو عليك بعد التقديم بكم يعني ؟ انتظر اجابتك جزاك الله خير
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية