تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الـــحـــرس الوطـــنــــي ّوكل المعلومات عنهّ | الجزء الثاني |

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مساء الخيرات والليرات هذا الموضوع بيكون استفسارات الحرس الوطني >> ومضه كيف اخذ رقم سرى ّ وش المطلوب ّّ وارووح عند مين ّّ معاي ثانوي وحاسب ورخصه عمومي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 09:40 AM
الصورة الرمزية البرنس بحر
عضو مميز

البرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداع

موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

#62 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 09:52 AM
الصورة الرمزية الذاكري
عضو ماسي

الذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداعالذاكري محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#63 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 11:43 AM
عضو مهم

مشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداعمشروع الجوف محترف الإبداع

شكرا يالحوطه على هذا المعلومات الطيبه ولكن بدء الدورة متي تتوقع

#64 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 02:22 PM
الصورة الرمزية مسافر للقمر
عضو نشيط

مسافر للقمر يستحق التميز

الحداووووي كم رقمك

#65 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 02:33 PM
عضو نشيط

نوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداع

الله يوفق الجميع

ياشباب احنا خلصنا الكشف الطبي ولله الحمد يوم الاحد الماضي 20 /1/ 1432 ....... وننتظر النتيجه الطيبه

تساهيل والله ياشباب لا احد يفكر او يوسوس ترى الدعوه بس يبيلها صبر والباقي تساهيل

وانا ثالث مره اسوي كشف طبي . وكلها نفس الطريقه ماغيرو شيء

أول ما تدخلون المستوصف بعد ماتجون من التجنيد على الباصات (( الله يعينكم عليهم بس ))

يوزعونكم مجموعات يمكن عشر مجموعات يمكن كل مجموعه 17 او اكثر طالب

بعدين على الطول والوزن (( انت تسمعه يقول طولك ووزنك )) ولايدققون إذا انت ما تصلح للطول يمشونك ويزودن لك . صدقوني كذالك الوزن بعد يعني مايدققون فيها مثل الامن ولا القطاعات الثانيه

بعدين على عياده الاشاعه . وهاذي طبيعيه إشاعه صدريه كامله (( سهله جداا )

بعدين على تحليل البول وانتم بكرامه (( مخدرات تحليلها فقط ))

بعدين على عياده الاعضاء وهاذي يدخلكم انت يالمجموعه كلكم وبسيطه يشوفون سويت عمليه اولا وكذالك البعج وتعرفون كشفكم . ولا يدققون بعد (( هذا اللي لاحظته ))

بعدين على تحليل الدم ( وهاذا كل تركيزهم عليه ) الله يعين بس حنا مشكلتنا انزيمات الكبد بس إن شاءالله هالمره النتيجه طيبه .

بعدين على عياده التنفس والربو وهاذي طبيعيه (( مايدقق لانه سريع ))

بعدين على عياده الانف والاذن وهاذي ابسطها كلها يكشف على الانف والاذن ويتكلم بصوت بسيط ( تسمعه على طول بس ركز ) ويقول اسمك ومن وين فقط وعلى السريع بعد

بعدين على عياده الاسنان وهاذي بسرعه يناظر في مقدمه اسنانك ويقولك روح ( سهله )

بعدين على عياده دكتور النفسيه وهذا الدكتور حق نفسيه يعني يسئلك اسئله مثل شرب الماء ( كنك تسولف معه )

بعدين على عياده النظر وهاذي بسيطه ولا يدقق نهائي وانت داخل عليه يشوف انت مركب عدسات لاصقه اولا بعدين يجيبلك حقت الالوان واضحه جدا وبعدين على اللوحه المعلقه على الجدار وكلها حرف E ويمين ويسار وفوق وتحت بس (( واضحه وترى مو ورقه فيها إضائه من الداخل ))

التعديل الأخير تم بواسطة نوااااف العتيبي ; 28-12-2010 الساعة 02:37 PM
  #66 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 02:39 PM
عضو متواصل

آخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداعآخمشش محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطول على طول مشاهدة المشاركة
يا اخوان فيه تقديم شهر 2 اللي معه واسطه يحركه مدته اسبوع
اخوي متاكد من كلامك ياليت طيب تحدد لي يوم كم يبداء التقديم
  #67 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 03:43 PM
عضو مهم جداً

موسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداع

اخوي نواف العتيبي والله وسبعة انعم بك اخوي اشكر لك مداخلتك بالموظوع والله يجزاك خير
بس عندي سؤال
انا طولي 155 تتوقع يمشوني
" والله لي اربع سنوات انتظر الوظيفه الله المستعان"
بعدين اخوي انا شفتك تقول ذا ثالث كشف تسويه؟ بنفس الحررس؟ يعني رسبت قبل كدا لاسمح الله؟ ارجو تطمنا بالحقيقه تكفى هل بيمشون طولي 155 انا كشفي 24/3 يارب سهلها يارب

#68 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 04:03 PM
عضو نشيط

نوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداعنوااااف العتيبي محترف الإبداع

هلابك اخوي موسى البلوي وماعليك زود

وابشرك إن شاءالله بيمشونك بإذن الله عز وجل وانت لازم تكلم الي يقيس الطول والوزن وقوله تكفى تكفى ترى والله مايقصر فيه شباب مثلك طولهم ويمشونهم وانا طولي 158 ومشوني على طول والوزن 84 وعلى طول ماشي

بالنسبه للكشف عندي الإعادات ثلاث . المره الاولى في شهر 7 وطلعت النتائج بعدها بعشرون يوم وكانت النتيجه نواقص دم يعني سحب عينه دم وتحليلها ناقصه اللي هي عن امراض الكبد

وسويتها في شهر 10 وكانت سحب دم فقط في عياده الدم فقط لاغير . وبعد ماطلعت النتائج بعشرون يوما قالو عندك انزيمات كبد مرتفعه وبسيطه وبعد ماسويت تحاليل بالمستشفيات الخاصه والعامه الحكوميه طلعت سليمه لانه يوم كنت اسوي النواقص اكل مضادات حيويه وهي اللي ترفع الانزيمات هذا كلام الاطباء لي
وبعد كذا جبت تقرير من مستشفى حكومي لتجنيد لانهم مايقبلون غير من المستشفى الحكومي فقط

قالو نحددلك موعد كشف كامل وحصل الموعد الثالث يوم الاحد الماضي واللحين ننتظر النتيجه الله يجيبها سليمه يارب

دعواتكم

#69 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 04:13 PM
عضو مهم جداً

موسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداع

اخوي نواف اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه ييسر امرك هالمره وتتوفق يارب
والله يجعل ما كتبت في موازين اعمالك وجزاك الله خير ومقصرت ومالنا عن اللي ربي يكتب حنا نسوي اللي علينا والباقي على الله

#70 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 05:15 PM
عضو نشيط

فله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداعفله فله محترف الإبداع

آلسلام عليكم

يآشبآب آلله يوفقكم آنـآ رآجعت مكتب آلتجنيد آمس وطلعت نتيجة آلكشف وآلحمد لله نآجح

بس قآلو ترآجعنا بعد آسبوعين وآلسبب ( نقص خطآب آلشهآده )

مآدري وش يقصدون فيه ؟؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية