تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

( الجزء الثآلث ) أمن المنشآت ،،، كل مآيتعلق بأمن المنشآت

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوآآني بآرك الله فيكم بمآ أن /~ الموضوع الجزء الأول وصل تقريباً 805 صفحآت ، هذا الجزء الأول للمرآجعة والإطلآع :

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #451 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 12:19 PM
عضو نشيط

لاعب مضيع الملعب يستحق التميز

صباح الخير والنور والسرور على الجميع

استأد استريه
راهه
سآآبت

هيه خربوووط
استأد
مافيه هركه

الله يامدرب غفار (السريه الخامسه -الفصيل الرابع )

انت فيك كطا مافيك كطا

اذا قلت فيه خطا يتركك واذا قلت مافيه خطا يسجل اسمك وبالليل جزاء خخخخخخخ

طبعا انا قابلت كثير من شباب المنتدى
فقران ووين الوضايف وخير يارب وطاحس الزهراني وان شاء الله اقابل رمز التميز

انا اول ماشفت طاحس قلت هذا رمز

العموم ثآآآآآآبت

اما الزير سالم (الـز بـيـر)اذا قال ثابت بعض السيارات اللي بالطريق السريع تقلبت من الصوت

اععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععععععععععععععععععععععععععااااااااا

لو يشارك بام رقيبه له مستقبل صوته مثل صوت الجمل خخخخخ

برب

#452 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 12:32 PM
الصورة الرمزية انا خالد
عضو مهم جداً

انا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاعب مضيع الملعب مشاهدة المشاركة
صباح الخير والنور والسرور على الجميع

استأد استريه
راهه
سآآبت

هيه خربوووط
استأد
مافيه هركه

الله يامدرب غفار (السريه الخامسه -الفصيل الرابع )

انت فيك كطا مافيك كطا

اذا قلت فيه خطا يتركك واذا قلت مافيه خطا يسجل اسمك وبالليل جزاء خخخخخخخ

طبعا انا قابلت كثير من شباب المنتدى
فقران ووين الوضايف وخير يارب وطاحس الزهراني وان شاء الله اقابل رمز التميز

انا اول ماشفت طاحس قلت هذا رمز

العموم ثآآآآآآبت

اما الزير سالم (الـز بـيـر)اذا قال ثابت بعض السيارات اللي بالطريق السريع تقلبت من الصوت

اععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععععععععععععععععععععععععععااااااااا

لو يشارك بام رقيبه له مستقبل صوته مثل صوت الجمل خخخخخ

برب
فقران في اي سريه واي فصيل ؟

انا بالسريه الخامسه فصيل الاول

ماعاد بقا على التحضير الا ساعات معدوده

الله يكون بالعون
  #453 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 01:05 PM
عضو نشيط

صديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداعصديق الود محترف الإبداع

الله لايوفقك يالخبيش لادنيا ولا اخرة
بوشرطتين ومسوي فيها ملازم

#454 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 01:18 PM
الصورة الرمزية جمس الهيئه
عضو مهم

جمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداعجمس الهيئه محترف الإبداع

آآه آآه آآآه آآآآه ياعيآآل دلوني بمكان الغانم ابي اروح افقع وجهه هذاادمي هذا ياناس انسان مريض نفسي ومايفقع تسبدي الا لما يقول كما كنت حواجز ياشين انا من اشوف وجهك احسه عزراييل ماهو ادمي الي قدآآمي ولا بعد البكس مسمينه دكتور كبير الله لايوفقه ولا يقول كح بطنك بالعقل فيه احد يكح بطنه << تذكروني يوم زحفنا بالميز والسبه كلها الكحه شكل عنده فوبيا من الكحه
ولا النكته الثانيه الشيخ شبلي ديك المركز ***ر يوم يقول هرول يالوح ولا يابلا واذا قال ثابت يثبتون العسكر الي عند البوابه من خرشت الصوووت
واللهمافيه اطنخ من الدوسري والدلبحي والاياداء والمنيع الدلبحي هو ال توسط لنا يوم يحجزنا العقيد عاد تصدقون يآعيال حنا مجموعة العشرين قسم بالله ان الي كسر رجله بعد ماتوسطلنا الدلبحي واعفونا من الجزا طلع ماهو من العشرين كلهم طلع واقف قدآم والله بغينا نحول عليه بس خلاص بردت السالفه بس والله يا اكلنا جزآ يحبه قلبكم بس مقيوله التعب منسي اهم شي الفلله

اخوكم جمس الهيئه::::السريه الثانيه
والف تحيه للنصراوي تيماء وقائد الثوره وفقرآن للركبه وعادل الشملاني وباقي الشباب بس هذولآ الي عرفتهم بالمركز

واقول للجماعة المسجد اركدو شوي واسكتو انتم عشان الشعب يسكت يسولفون مع اخوياهم واذا شافو احد يسولف سحبو بطاقته ناس وجعه والله والعرفاء الي يقولون هرول ياطالب ليش الاخ مدرب ولا قايد سريه ترآ حالك حالنا ويقول لاتحرجوني انت الي محرج عمرك معآنآ على العموم اقول اصبرو الصبر الصبر هم الي يبونه اننا ننسحب مير حامض على بوزك انت ويه ناشبين بحلوقكم لو الدوره سنه والمعنويه قبل الاكل نازله وبعده لاتدور معنويه تلقاها راحت كلها بالميز يقولك خلص النعمه الي قدآمك بعشر عدات لعنبو حيك والله لو اني مركب بور ماخلصتها بهالسرع حبسي الله عليكم بـس

<<<لاتواخذوني على الاطاله بس دالس اطلع كبتي بسبت هالمروحين هههههههههههههههههههه
نلتقي بالمركز

التعديل الأخير تم بواسطة جمس الهيئه ; 05-03-2011 الساعة 01:36 PM
  #455 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 01:34 PM
الصورة الرمزية عناقيد الغنج
عضو مهم جداً

عناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداععناقيد الغنج محترف الإبداع

الله يوفقكم اخواني جميعا
بالنسبه لدوره الفرد الاساسي بحكم الدورات السابقه اللي دخلت 9-10 تخرجوا من الفرد الاساسي يوم 8-2 واخذوا اجازه 10 ايام اي الفرد الاساسي اربع شهور
ونصيحه يااخوان فيه مسئولين يدخلون المنتدى من نفس مراكز التدريب عندكم وانتم تكتبون اسمك وفصيلك والسريه وعلى هذا تشتم وتدعي عليهم انتبه والله فيه ناس قبلكم كتبوا مثلكم وعرفوهم وبعدين شوف التعامل معاك كيف!!!!!!
مجرد نصيحه
والمعذره على التدخل
الله يوفقكم

#456 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 01:55 PM
الصورة الرمزية انا خالد
عضو مهم جداً

انا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمس الهيئه مشاهدة المشاركة
آآه آآه آآآه آآآآه ياعيآآل دلوني بمكان الغانم ابي اروح افقع وجهه هذاادمي هذا ياناس انسان مريض نفسي ومايفقع تسبدي الا لما يقول كما كنت حواجز ياشين انا من اشوف وجهك احسه عزراييل ماهو ادمي الي قدآآمي ولا بعد البكس مسمينه دكتور كبير الله لايوفقه ولا يقول كح بطنك بالعقل فيه احد يكح بطنه << تذكروني يوم زحفنا بالميز والسبه كلها الكحه شكل عنده فوبيا من الكحه
ولا النكته الثانيه الشيخ شبلي ديك المركز ***ر يوم يقول هرول يالوح ولا يابلا واذا قال ثابت يثبتون العسكر الي عند البوابه من خرشت الصوووت
واللهمافيه اطنخ من الدوسري والدلبحي والاياداء والمنيع الدلبحي هو ال توسط لنا يوم يحجزنا العقيد عاد تصدقون يآعيال حنا مجموعة العشرين قسم بالله ان الي كسر رجله بعد ماتوسطلنا الدلبحي واعفونا من الجزا طلع ماهو من العشرين كلهم طلع واقف قدآم والله بغينا نحول عليه بس خلاص بردت السالفه بس والله يا اكلنا جزآ يحبه قلبكم بس مقيوله التعب منسي اهم شي الفلله

اخوكم جمس الهيئه::::السريه الثانيه
والف تحيه للنصراوي تيماء وقائد الثوره وفقرآن للركبه وعادل الشملاني وباقي الشباب بس هذولآ الي عرفتهم بالمركز

واقول للجماعة المسجد اركدو شوي واسكتو انتم عشان الشعب يسكت يسولفون مع اخوياهم واذا شافو احد يسولف سحبو بطاقته ناس وجعه والله والعرفاء الي يقولون هرول ياطالب ليش الاخ مدرب ولا قايد سريه ترآ حالك حالنا ويقول لاتحرجوني انت الي محرج عمرك معآنآ على العموم اقول اصبرو الصبر الصبر هم الي يبونه اننا ننسحب مير حامض على بوزك انت ويه ناشبين بحلوقكم لو الدوره سنه والمعنويه قبل الاكل نازله وبعده لاتدور معنويه تلقاها راحت كلها بالميز يقولك خلص النعمه الي قدآمك بعشر عدات لعنبو حيك والله لو اني مركب بور ماخلصتها بهالسرع حبسي الله عليكم بـس

<<<لاتواخذوني على الاطاله بس دالس اطلع كبتي بسبت هالمروحين هههههههههههههههههههه
نلتقي بالمركز
ياحبي لك ياجمس الهيئه والله انك تعجبني طلعت الي بقلبك قبل التحضير بكم ساعه هههههههه

الله يعينا على الايام الجايه بس
هع هع
  #457 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 01:57 PM
الصورة الرمزية انا خالد
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناقيد الغنج مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم اخواني جميعا
بالنسبه لدوره الفرد الاساسي بحكم الدورات السابقه اللي دخلت 9-10 تخرجوا من الفرد الاساسي يوم 8-2 واخذوا اجازه 10 ايام اي الفرد الاساسي اربع شهور
ونصيحه يااخوان فيه مسئولين يدخلون المنتدى من نفس مراكز التدريب عندكم وانتم تكتبون اسمك وفصيلك والسريه وعلى هذا تشتم وتدعي عليهم انتبه والله فيه ناس قبلكم كتبوا مثلكم وعرفوهم وبعدين شوف التعامل معاك كيف!!!!!!
مجرد نصيحه
والمعذره على التدخل
الله يوفقكم
اووووووووووووووف

اجل راح فيها جمس الهيئه وباقي الشباب ههههههه اشواا انا انسان بحالي ماسبيت احد
  #458 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 02:40 PM
عضو متواصل

نصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداعنصراوي تيماء محترف الإبداع

انا خالد
الله يوفق الجميع انا اخو نصراوي تيماء توه نازل من الطياره في الدمام
الصبر زين وبعد هذا التعب راحه ان شاالله
موفقين خير

#459 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 05:37 PM
الصورة الرمزية راحتي بصلاتي
عضو متواصل

راحتي بصلاتي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــر
مشكورين الاخ سنام القط والاخ عناقيد الغنج
موفقين بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#460 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 09:45 PM
الصورة الرمزية جندي ركن طيار
عضو سوبر

جندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداعجندي ركن طيار محترف الإبداع

شبـآب اللي يعرف متى يتخرجون الدوره الثآمنه بمكه من دورة الفرد الاسسآسي ,, لهم الحين تقريبآ 15 يوم ,, متى يخلصون بالضبط , آبي تآريخ دقيق ,, وبالنسسبه للروآتب متى تنززل لهمـ ,, ( الكلام موجه للدوره الثآمنه بمكه ) ,,,

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية