تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

جـدارة : مبروك الدفعة الثالثة 2571 مرشحة

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الخدمة المدنية تطلق نظام التوظيف الإلكتروني "جدارة" تاريخ النشر:15/03/2011 تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم السبت القادم 14/4/1432هـ -بإذن الله- تسجيل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #341 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 04:36 PM
الصورة الرمزية أملي بالله قوي
عضو متواصل

أملي بالله قوي يستحق التميز

#342 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 04:37 PM
الصورة الرمزية مزاح
عضو سوبر

مزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداعمزاح محترف الإبداع

المووووووووووووووووقع خبط صار يخلط مويه على زيت قال جداره ياعمي استارح

#343 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 04:39 PM
عضو متواصل

بنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كيفكم يابنات انا فتح معاي وسجلت في البدايه رقم الهويه وتاريخ الميلاد وكل شوي يعلق وبعد كذا افتح مره ثانيه واكتب هويتي وتاريخ الميلاد وعلق وبعدها قفلت الحين جيت اكتب رقم هويتي وتاريخ الميلاد يطلع يقولي انت مسجل في هذا النظام من قبل وش الحل ليكون راح علي التقديم اقسم بالله انه قهر من الصباح وانا ابي اسجل

#344 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 04:41 PM
الصورة الرمزية المصروف
عضو مهم جداً

المصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداعالمصروف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير عرعر مشاهدة المشاركة
يا شباب انا سجلت بجدارة اللي على موقع الخدمة المدنية وخلصت اول صفحة وعبيتها البريد الالكتروني وكلمة المرور وارقام الجوال ورحت للصفحة اللي بعدها حقت المؤهلات وفصل الموقع من الزحمة ودخلت ثاني مرة وطلع لي انت مسجل من قبل وانا لم اكمل البيانات وش اسوي اللي عنده خبر او اي معلومه يخبرني بليز الرد ضروري
عادي سو تسجيل دخول برقم الهوية والرقم السري الي انت حطيته وادخل واضغط تعديل البيانات وكمل اجراءاتك بعدين لاتخاف التسجيل مفتوح طوال العام واقرب مفاضلة في 26/5 يعني يمديك تعدل على كيفك
  #345 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 04:42 PM
عضو متواصل

بنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداعبنت الباحه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير عرعر مشاهدة المشاركة
يا شباب انا سجلت بجدارة اللي على موقع الخدمة المدنية وخلصت اول صفحة وعبيتها البريد الالكتروني وكلمة المرور وارقام الجوال ورحت للصفحة اللي بعدها حقت المؤهلات وفصل الموقع من الزحمة ودخلت ثاني مرة وطلع لي انت مسجل من قبل وانا لم اكمل البيانات وش اسوي اللي عنده خبر او اي معلومه يخبرني بليز الرد ضروري

انا صار لي مثلك لكن لحد الآن ماادري وش الحل
  #346 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 05:19 PM
عضو مميز

الدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداع

طبيعي يعلق

لان الشعب كله عاطلين

#347 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 05:19 PM
الصورة الرمزية البلوي خالد
عضو سوبر

البلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداع

،

؛

انا ألأحظ بعض ألأخوان وألأخوات يسألون هنا بالموضوع عن بعض الأسألة اللي ماراح يلقون لها أجابة أبدا ًَ أبدا ًَ

مثلا ًَ اللي معاه ثانوية ودورة أو لها خبرة كم سنة أو غيرة
أنصحهم بالأتصال على فروع الديوان وسؤالهم وراح يعطونهم الأجابة الأكيدة
لأن نظام الوزارة مايعرفة بعد الله عز وجل الا المخرف الفايز وكم مسؤل فقط

.
.

اما الاعضاء هنا وانا من ظمنهم مابيدنا حيلة ..
لأننا أنكوينا بنار الوزارة الفاشلة كثير كثير ..

.
.
  #348 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 05:22 PM
عضو مميز

الدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداع

الله يعينك بس ليش مستعجل

انتظر ايام حتى يخف الضغظ على الموقع

ونسجل انا وانت مع اني لم اسجل لاني عارف الشباب بيدرعمون ع الموقع حتى تخبطت البرنامج وتجيب العيد

#349 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 05:31 PM
عضو متواصل

طالب لغه عربية يستحق التميز

نبي الرابط ياعيل لأنه يقولي
وزارة الخدمة المدنية

عزيزي المتقدم/المتقدمة
ينطلق برنامج التوظيف الإلكتروني ( جدارة ) يوم السبت 14/4/1432هـ
وسيبدأ التسجيل اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

ونود التنويه بضرورة إعادة التسجيل لمن سبق له التسجيل قبل الموعد المحدد أعلاه.
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

#350 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 05:33 PM
عضو سوبر

العربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداعالعربي نت محترف الإبداع

ولا يهمك ادخل علي البيانت وعدل اللي تبي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الكلمات الدلالية (Tags)
برنامج جداره دبلوم تسجيل مشكله