تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

استفسار :: البنك الأهلي!

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخواني الأسبوع الماضي اتصلو علي البنك الأهلي وحددو لي مقابله شخصية وسويت المقابله والحمد لله اجتزتها وحددو لي في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 10:23 PM
عضو جديد

ابراهيم الأهلي يستحق التميز

أنا مثلك بضبط دقوا علي وقالوا لي سدد فواتيرك وارسلها وبكره نرسلك العرض تبعك واذا تبي وافق عليه

بس الي ابي اعرفه تتوقع يرجعون يرسلون ولا شركة سمه حقت المدينين بتتاخر في أبعادنا من البلاك لست

ياخي والله عايش هم غير طبيعي

توكلت على الله

اللهم لك الحمد والشكر

#42 (permalink)  
قديم 22-09-2011, 06:09 AM
الصورة الرمزية عاروك
عضو نشيط

عاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الأهلي مشاهدة المشاركة
أنا مثلك بضبط دقوا علي وقالوا لي سدد فواتيرك وارسلها وبكره نرسلك العرض تبعك واذا تبي وافق عليه

بس الي ابي اعرفه تتوقع يرجعون يرسلون ولا شركة سمه حقت المدينين بتتاخر في أبعادنا من البلاك لست

ياخي والله عايش هم غير طبيعي

توكلت على الله

اللهم لك الحمد والشكر
أسأل الله ان يتمم فرحتك ويوفقك
حبيبي أنا ما عندي علم أكيد لكني بحثت وسألت كثير طلعت ببعض النتائج
من جهة سمه أنا اتصلت فيهم على رقم شركة سمه الموحد 920000046 وسألتهم طبعا
عن وقت اسقاط اسمي من البلاك لست وقلت لهم طبعا عشان التوظيف بالبنك الاهلي وما بيهم يتأخرون علي المهم قالو لي احنا ممكن تاخذ وقت عندنا من 3 ايام حتى شهر بالكثير لكن اذا مستعجل روح للبنك واطلب اظن ورقة من عندهم خاصة بشركة سمه واملأ بيانات فيها ويرسلونها البنك لسمه لكن مو متأكد يمكن صح ويمكن لا طبعا ما رحت
بالنسبة للبنك مو متأكد يمكن ما يهمه شركة سمه لأن موظف البنك اللي اتصل فيني انا سألته ومتأكد انه قال لي سمه مالها علاقة بس انت =يقصدني = اذا سددت المديونية اللي عليك راح يبين عندنا وخلاص نرسل لك عرض العمل ع الايميل طبعا يرسلون رسالة ع الجوال يقولون شيك ع الايميل

فيه فرع جديد عندنا لبنك الاهلي وسألت واحد من الزملاء من المتعينين فيه جديد زميل دراسة قال لي انه دخل المقابلة والاختبار شهر 6 جمادى الآخرة ودخل الدورة شهر رمضان = شوف الفرق (3) شهور وبعد العيد باشر العمل طبعا ممكن يتأخرون حسب كلامه عشان المقبولين كثير ويرتبون أوضاعهم للدورة الجديده وعلى ما اظن شهر 12 او 1 بس لاااا تشيل هم لأني انا تأكد والحمد لله ارتحت لما قالي منطقة تعييني يعني خلاص بس يسبقها دورة اسبوعين فيها دراسة واختبار بالاسبوع الثاني وفيها نجاح ورسوب طبعا زميلي رسب بمادتين وباشر العمل بس قالو راح نختبرك فيها بوقت هم يحددونه طبعا ما فيها خوف بس لازم الاهتمام وعدم الاستهتار أبدا بالدورة وهذي بدري عليها فيها اجراءات قبلها من هنا للدورة بتاخذ وقت بس انت صل وادع ربك ولا تشيل هم الحمد لله فرجت
اسف ع الاطاله بس حبيت اشرح لك وللي حاب يستفيد
وفق الله الجميع

انا عاطل 4 سنوات بس لا احد ييأس أبدا ... الله كتب الآرزاق وانا تأخرت بالوظيفه بس الحمد لله الله فكني من العسكريه كل تأخيره فيها خيره
  #43 (permalink)  
قديم 24-09-2011, 06:51 PM
الصورة الرمزية عاروك
عضو نشيط

عاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداع

شباب فيه أخبار جديده عن الاهلي ؟؟

اللي سوا مقابلة في أبها المركز الرئيسي بالمفتاحة يا ليت يفيدنا ويتواصل معنا

انا سددت مديونية علي بس تأخرو ما ردو للحين يا ليت اللي عنده خبر يتواصل معنا ونستفيد منه

#44 (permalink)  
قديم 24-09-2011, 07:29 PM
عضو جديد

الانصر يستحق التميز

اخوي عاروك .. هل لازم اسدد المستحقات الي عليي؟ انا عليي فواتير لدي شركة الاتصالات السعودية قيمتها 700 ريال تقريباً هل راح تعطلني؟ علمأً ان عندي ارقام ثانية مع الاتصالات السعودية شغالة بدون مشاكل.

#45 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 03:59 PM
الصورة الرمزية عاروك
عضو نشيط

هي ما راح تعطلك بس ما راح تستسلم عرض العمل وتدخل الدوره الا بعد ما تسدد كل المستحقات هذا اذا كنت في البلاك لست في شركة ( سمه ) - يعني عليك فواتير قديمه او مبالغها تعدت عشرة الاف = انا سدتت ومثل ما قالو لي ارسلت ايصال التسديد كلها على فاكسهم بجده بس ما ردو علي للحين من 9 ايام وهو اصلا قال لي نرسل لك عرض العمل على طول بس ما صار شي
الله يجيبها على خير

#46 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 08:39 PM
عضو نشيط

انسان بنكي يستحق التميز

انا اتصلو علي اليوم طلبو مني نسخه من ايصال السداد وارسلته لهم

#47 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 10:18 PM
عضو سوبر

دوناتي يستحق التميز

السلام عليكم

سوال التقديم على البنوك وش الافضل اروح لهم للفرع والا الموقع ؟

#48 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 10:46 PM
الصورة الرمزية عاروك
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان بنكي مشاهدة المشاركة
انا اتصلو علي اليوم طلبو مني نسخه من ايصال السداد وارسلته لهم
متى سويت المقابلة ؟؟ وهل قالو لك مكان التعيين او موعد الدورة ؟؟
  #49 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 10:51 PM
الصورة الرمزية عاروك
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوناتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

سوال التقديم على البنوك وش الافضل اروح لهم للفرع والا الموقع ؟
والله اذا تبي رأيي أنا تقدم فيها كلها يعني روح للموارد البشرية لكل بنك واعطيهم صورة من مؤهلاتك وكمان روح سجل بمواقعهم ع الانترنت .... والله يوفقك
  #50 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 10:55 PM
الصورة الرمزية عاروك
عضو نشيط

شباب اللي يعرف موقع الموارد البشرية للبنك الاهلي بجده يا ليت يفيدنا

ضروووري فديتكم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص