تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

نقاش (خاص) بين الفتيات ومشاريعهن..

قسم مشاريع وأفكار

[URL=

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 04:37 PM
الصورة الرمزية مضيعه برقعها
عضو مميز

مضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداع

يسلمو قهوة تركي والله انك حمستيني ياقلبو ........... لازم مانجلس مكتوفين الايدي لازم نسوي شي

ينفعنا وننفض غبار النوم والتبطح عنا وونتحرك شوي يمكن تنفتح لنا ابواب كانت مسكره

مرررره موضوعك شيق ربي يسعدك

وننتظر المزيد من الافكار والطموحات

وكنت بقول لكم عندي موهبة رسم الكركتير مدري هل راح يفيدني او لا

وشكرا ...... بالتوفيق للجميع

#42 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 04:38 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

قهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشروق الساحر مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اختي الغاليه ...
انا فتحت مشغل نساااائي .. بجدة .. وكانت الامور تمام بس اختلفت انا وشريكتي وصارت مشاكل ..
وبعدها عجزت اديره لانه مررررررره بعيد عني وزوجي يستثقل المشوووار ..
والحين افكر اعيد الكره جنوب جدة لان على كثر مشاغلهم سمعتها مو ذاك الزود .. وجربتها مررررررره ما تسوى ولانه اكثر مشروع ممكن ابدع فيه لاني فهمته .. وافكر افتحه عن طريق عبداللطيف جميل
الشروق الساحر
انا من اشد المعارضين للشريك..ولوكان قريبي...وبالذات اخويه...لانه لابد يصير مشاكلش..واخسر اخوية علشان تجارة وفلوس

يللا شدي حيلك وافتحي شي مميز واعزمينا
  #43 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 05:00 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

قهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيقنة الفرج مشاهدة المشاركة

والله يا خيتي ماشاءالله تبارك الخالق ولا حول ولا قوة الا بالله, اسال الله ان يديم عليكم النجاح و يوسع ارزاقنا و ارزاقكم من واسع فضله

اغبض التجار على قوة قلوبهم و مجازفتهم
والله وددددي اكون تاجره لكني خواااافه
جمعت راس المال من وظيفه و هو اصلا مبلغ ماهو كبير 30 الف ريال لكن الحمدلله
و حاليا في هولندا و هنا كل شــي محتكر يعني صعب جدا الواحد يسوي مشروع و يسوقه
ودي والله بــ دفّه.. اقوي فيها قلبي و اخوض تجااربكم و اجي اقولكم تراني سويت كذا و كذا
الله يعين و يوسع ارزاقنا من حيث لا نحتسب
هلا بك متيقنة الفرج..يسعد ربي ايامك
والله اذا تحبي التجارة توكلي على الله وجربي على خفيف..بس لام تتوفر فيك هالصفات:
الشجاعة...حب المغامرة...الثقة بالنفس...الجرأة...الصدق والامانه
واذا مافية وحدة منها لازم تنميها
وجربي مثلا تجارة الاكسسوارات تبع الجوال او العادية واعرضيها على اخواتك وصاحباتك..وابدئي ب200مثلا..واعطيني خبر عن شعورك..
ننتظر درك..واذا تحبي مساعدك اكثر انا حاضرة
  #44 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 05:05 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغل يدوي مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووورة عالموضوع الراااااائع! البنت فهالمجتمع تلاقي صعوبات كثيرة.....أنا فبداياتي لقيت بعض المعارضة و خصوصا من الوالد على اساس أني مش محتاجة و لا شي!...مع ان الموضوع مش مادة و بس !أنا لي ميول بالأشغال اليدوية وبالتجارة!

شغل يدويوانا بعد صار لي نفس الموقف وذكرته ...انا احب الاعمال اليدوية كثير..
اشتغلي في غرفتك..واذا قالك ليه قولي احب اسويها وبحطها في غرفتي وانت صادقة..واعرضيها على النت وعلى قريباتك..وعلينا..يمكن نصير زباينك..
((الله يخلي لنا ابائنا ويسعدهم ويرحمهما كما ربيانا صغارا))
((الله يرحم امي ويدخلها الجنة بغير حساب ووالدينا ووالديهم واموات المسلمين))
  #45 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 07:40 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتي مشاهدة المشاركة
موضوع رآئع عزيزتي قهوة تركي..
كان ودي أتكلم معاك بهالموضوع و فكرة حلوة انك نزلتيه و إن شآء الله البنات يستفيدوا

أنا طموحة جداً و عندي أفكار بسيطة
قبل سنتين بدأت مشروع حلوو ( توصيل الطالبات - الموظفات )
جهزت السيارة و السواق و نزلت اعلان بالجريدة
اشتغلت باسم مؤسسة أخوي لأن إجراءات فتح المؤسسة كان مرره معقد
و استمريت مدة سنة و بعدها توقفت لظروف..

و لسا ما استقريت على موضوع معين و إن شاء الله الفترة الجاية أجمع رأس المال مع انه الوالد الله يحفظه مستعد يدعمني - و هو اللي جاب لي السيارة في مشروعي الأول و دائما يشجعني - بس أنا أبغى أبدأ بنفسي
حاليا أبغى شي ما يحتاج تفرغ لأني موظفة
فكرت في جنيهات الذهب بس محتاجة أعرف معلومات أكثر عن هالمجال
و فكرت أشترك أنا و عمتي و نفتح محل خياطة نسائية لأن عندها شهادة خياطة و تفهم بهالأمور و قالت لي وحده الحين منطقتنا ملياانه محلات خياطة..
و ببالي فكرة اني أدرس سنتين في التصميم الداخلي و اشتغل فيه
و عندي أفكار بس ما تنفع للبنات صعبة علينا مو زي الشباب
و إن شاء الله خلال هالشهرين أقرر أبدأ في ايش بالضبط
لأنه كل ما كان الهدف واضح و محدد يكون الوصول له أسرع و أسهل

ربي يوفقني و اياكن لكل خير..

الله يكتب لنا ولك كل خير..
فكرة مشروعك انت وعمتك كويسة..لكن لازم ماتثقي كل الثقة فيها وتلتهي بوظيفتك وتنتظري متى تعطيك اخر الشهر نصيبك..حتى هي راح تزعل من ترك الشغل كله عليها..
  #46 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 07:49 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
طيب شرايكم كل وحدة تقول لنا وش مشروعها اللي بدت فيه؟ وكم لها مدة؟الصعوبات اللي واجهتها؟...او اذا جربت مشروع و ما مشى الحال ؟ او ان كان مجرد أحلام تشاركنا عشان الكل يستفيد...

يعطيك العافية شغل يدوي..شكلك نشيطة ماشاءالله..
انا بدأت وكتبت بعض تجاربي..وباكمل الموضوع على حسب ردي للتاجرات..

يسعد ايامك ربي
  #47 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 09:05 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
أنا اصمم شنط سهرة و احزمة و اشتغل عليها بالشك و التطريز..بالاضافة الى الأطواق و الأساور و البروشات..ممكن اشتغل عالاقمشة او قطعة جاهزة حسب طلب الزبونة.......البداية طبعا صعبة ،عرضت أشغالي بالمدارس...و عرضتهم بكشك فمجمع تجاري كبير و كان الطلب عليهم كبير الحمدلله!...بس للأسف طمع صاحب الكشك و تلاعبه خلاني أشيل اغراضي من المحل...جربت بكشك فمجمع ثاني و كان عليهم طلب بس صاحب الكشك قال لي أنا بس ابيع فضيات و أخاف يسوون لي اشكال!....و طبعا خلال كل هالمدة اعرض عالنت..تجي طلبات بس طبعا مش زي بالمشكلة!....شاركت فبازار بس لأني ماكنت مستعدة و كلها ثلاث ايام له فما كان عندي كمية كبيرة بس بعت اغلب الأشغال و جبت الاحار و فوقه ميتين او ثلاثمئة!..هههههههههههههههههههه مايسوى علي كل هالمشورة !؟! شاركت بمعرضثاني و كاااان فاااااااااااااشل!!!!!!!.....نصيحة الليتشارك بمعرض ...لا تدفعين كامل المبلغ...ادفعي حق اول يوم و اعتبروه تجربة عشان لو ما مشى الموضوع تنسحبين و انتي مرتاحة!!!.....أنا من سذاجتي دفعت حق اسبوع و ما جيت الا ثلاث ايام!!...و رفضت المسؤولة ترجع لي و لا قرش!؟!....حسبي الله عليها و على تنظيمها الفاشل! عقب هالتجربتين مع المعارض و البازارات طلقتهم بالثلاااااااااث!!!!.....الا اذا لقيت وحدة اشاركها و يكون بازاار متميز! حاليا استقبل طلبات عالنت.... بس الحمدلله لقيت بونيك بمجمع تجاري اعرض فيه أشغالي و عن طريقهم استقبل طلبات الزبائن و الله يسهل!!*
ماشاءالله تبارك الله لاقوة الا بالله..عيني عليك باردة..
طيب ليه ماتتفقي مع خياطة شاطرة وتصممي لها ..وتعرضي اعمالك هناك مقابل مردود مالي طبعا..
انا مرة خيطت عند خياط هندي ممتاز.وكان عنده جهاز تلبيس الجزم اكرمك الله وكان علية اقبال فضيع..
البازارات مابلعتها ابد..رغم رغبتي الاولى للجربة..

ياليت تعرضي لنا اعمالك..
  #48 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 09:14 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيعه برقعها مشاهدة المشاركة
يسلمو قهوة تركي والله انك حمستيني ياقلبو ........... لازم مانجلس مكتوفين الايدي لازم نسوي شي
ينفعنا وننفض غبار النوم والتبطح عنا وونتحرك شوي يمكن تنفتح لنا ابواب كانت مسكره
مرررره موضوعك شيق ربي يسعدك
وننتظر المزيد من الافكار والطموحات
وكنت بقول لكم عندي موهبة رسم الكركتير مدري هل راح يفيدني او لا
وشكرا ...... بالتوفيق للجميع
لقيتي برقعك والا باقي..عندي واحد زيادة تبغي..والا ضيعتيه متعمده علشان تخرجي بدونه..تذكرت زمان اول مالبست الغطوة فرحاااااااانه فيها ومع الوقت بدأت اطفش منها..ولمن اشوف البنات الصغار اللي يكشفون ..رحت دسيت غطوتي ..وخرجت بالطرحه وسالني ابوي فين غطوتك؟..قلت:ضاعت

المهم..اتصلي بجريدة واعرضي عليهم عرض اعمالك لمدة شهر مجاني ..واذا عجبتهم لي 6شهور تجربة بحسابها..ويمكن ربي يفتحها عليك..

بالتوفيق غاليتي
  #49 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 09:22 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتي مشاهدة المشاركة
مآ شآء الله عليك ~ شغل يدوي
الله يوفقك و يفتح عليك
سوي لك حساب ع الفيس بوك و اعرضي فيه كل أعمالك..
و إذا تحبي ارسلي لي ايميل فيه أعمالك و طريقة التواصل و انا انشره للناس المضافين عندي
توتي..عزيزتي..

الف شكر على الرد الرائع وعرض المساعدة..
تدرين الى الان موعارفة للفيس بوك سجلت فيه ومااستفدت شي..وبعدين..؟!!!
  #50 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 09:25 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج حائرة مشاهدة المشاركة
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

امواج رائعه..الله يجزاك خير ولك مني احلى دعوة..
ربي يسهل امورك ويصرف عنك السوء..ويعطيك خيري الدنيا والاخره والقرآء
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار