تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

إستفسارات الامن العام 1433 هـ

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

إسـتـفـسـارات الامن العآآم 1432 /1433 هـ موعد التقديم يوم الاحد 14-9-1432هـ الساعة الثانية عشر ظهراً ولمدة اسبوعين .. التقديم عن طريق موقع وزارة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:05 PM
الصورة الرمزية عيون مساهير
عضو نشيط

عيون مساهير يستحق التميز

واللذي يضهر لي ان هذا التقديم شامل ماسبق ذكره من وضائف عسكريه بمقدار ستون الف وضيفه

يعني استثناء ويريدون يمشون اصاحب الشهادات

واصاحب الثانويه فقط قدم والرزق علي رب العالمين ان مانفعت ماضرت

#122 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:07 PM
الصورة الرمزية طالب دبلوماسي
عضو مميز

طالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
والله الي هناا يعطونك على كيفهم انا اعطيك ظابط بس هذاا وجهي اذا عطوك هههههه

#123 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:09 PM
الصورة الرمزية لبيه 999
نجم المنتدى

لبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداع

فية تقديم والله اعلم بشهر 3 للجنوووووود هذاااااا شي اكيد لكن المشكلة بدورة متي تصير

بعد سنة الا اذا خلوها ستة شهوووووور الدورة

#124 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:11 PM
عضو مهم

ضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداع

اكيد فيه جندى بس يكون السنة الجاية فى شهر 2او3 زي العام
مستحيل يكون فى تسجيل جندى فى سنة مرتين
كيف يسوا الكشف والقبول وهم مشغولين مع الناس فى رمضان
روح شوف حرم مكة نص لي فيه الامن العام

الله يوفقكم

#125 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيز بن سعد
عضو نشيط

عبدالعزيز بن سعد يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع حاب افيدكم انه التقديم هذا تقديم لا اصحاب الشهادات اللى فوق

الثانوية.. يعني اللى معاه ثانوية وفوق .. اما اللى معاه ثانوية زي انا.. يستنا التقديم اللى زي كل سنه

انا كنت متحمس ابي اقدم يوم قريت الشروط .. عرفت السالفه .. يعني انشالله نقدم زي كل سنه با شهر 3او 4

يعني هذا التقديم اللى معاه فوق الثانويه .. وسلامتكم

#126 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:46 PM
الصورة الرمزية حبلي التاريخ
نجم المنتدى

حبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداع
الامن العام

هل لازم الرخصه والقياس ضروري في تقديم الامن العام الجديد انا نسبتي 75 وعندي حاسب تهقوون يقبلووني

#127 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 10:47 PM
الصورة الرمزية طعس حضن
عضو مهم

طعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جندي ثاني مشاهدة المشاركة

تقديم الامن العام
يعني ماراح يصير فيه تقديم اول السنه ولا كيف

والتقديم هذا مافيه جندي يعني كيف
ارجووو الافاده
يوووووم انك معصب على ايش يالاخوووو بدال انكـ مكتف يدينك قووم دبر لك شهادة حاسب
منا ولامنااا ولا تهايط وارجوووووا من الاخواااان اللي معهم ثانووية حااف يدبرون انفسهم من اللحين شهادة حاسب كلهاا اختبار و1500 ريال وتاخذهااا لاتجلسوون تسوون مشكلة وأنتــم
براسكم واذانيكم مشكلة قوووم دورو لكم شهادات لاتقول ما لقيت ولا محد عطاني وجه تراها
وظيفة يعني اذا فاتتك ردد ياليل مطولك

شوووفووو انا ماني بحاقد عليك يا اخووي جندي الا بالعكس ابيك انت اول واحد تتوظف انت والشباااب
لكن كل يووم موضوووع وسويتونااا لنا قضية قوم دبرلك شهادة باسرع وقت

اعرفلي واحد دبر لهااا شهادة حاسب 6 اشهر خلال يمكن شهر وقدم على المباحث وانقبل واللحين الرجال تخرج وفالهاا يعني ما سوا مثلك انتظر لين يجي تقديم للثانوي حاف ويقدم

والله يوفقكم ان شااااء الله نصيحة دبروا لـــكــــم من هاللحـظــة شهادات حاسب وقدموا مع النااس
وعيشووا حياتكم ...
  #128 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 11:31 PM
عضو جديد

الفره يستحق التميز
ياعيييال فززعتكم ، والله يوفق من يجيب على استفساري

يـ اخوان انا ابي استفسر عن تقديم الامن العام ،
اللحين ، اللي مقدمين السنه اللي راحت واحتياط اللحين
ومعهم ثانويه وست شهور حآسب آلي ، يطلبونهم ولا لا !؟ ،
/

اتمناء ان أحد يجيب على السؤؤال ،

#129 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 11:32 PM
الصورة الرمزية القآآآآيد
عضو سوبر

القآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداعالقآآآآيد محترف الإبداع

يجي من يفيدك بس المشكلة مو فالرخصة المشكلة فشهادة الحاسب لان الرخصة تطلع في 3 او 4 ايام
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#130 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 11:39 PM
الصورة الرمزية قائد الريم 3
عضو مميز

قائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الجاسر مشاهدة المشاركة
هاذا الكلام موجة اللي بيقدمون على رتبة (جندي أول فقط)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعضكم ياشباب يسئل أيش معنى الدورة التخصصية أنا اقولكم ايش معناها وأيش طالبين فافية ناس معها دورات مثل (1)_السباحة والغوص. ذولا انصحهم لايقدمون لأن اتوقع نسبة قبولهم 30%100 اكيد بتقولون ليش أنا اقولكم هم طلبو تخصصات هم يحتاجونها الأمن العام مثل أعلمكم التخصصات اللي هم يحتاجونها ( *أولا* )حسب ألأحتياج بتدريج
(1)_الحاسب. / لأن تعرفون بالمكاتب عندهم فية حاسب وكل أدراة بالأمن العام لازم يحتاجون ناس بالحاسب يعني أول ناس يتم قبولهم كا أفضلية هم من يحملون تخصص (1)_الحاسب.لهم افضلية أول ناس

وفية ناس تقول أيش معنى تخصصية هاذا معناها*(تخصص)*

(2) _تخصص المهنية مثل (1)_الميكانيكا .(2)_ الكهرباء.(3)_السمكرة. أي شي يتعلق بالمهنية مهما كان التخصص وفية تخصصات لاتحضرني بس المهنية يرغبونها بكثرة

(3)_المحاسبة.(هاذولي يحتاجونهم بس ماأدري وين يحطونهم بس دايم اشوفهم يقبلونهم بكثرة )

(4)_دورة الأنجليزي.(هاذولي يحتاجونهم مثلن يساعدونهم على فهم اشياء عندهم مثل البرقيات ولا أي شئ ثاني بس يحتاجونهم بيقلة)

/أما اللي يقول معي شهادة سباحة والثاني يقول معي شهادة غوص والثالث يقول لاماعليك يقبلونها أنا انصحهم أي واحد معه دورة غير الدورات اللي ذكرتها يدق عليهم ويستفسر عشان مايكسحونه وقت القبول المبدئي قدام الطلاب يتريقون علية لأن فية ناس وربي ماتخاف الله مثلن واحد جايب شهادة سباحة ولا شهادة غوص يقولة ليش فاتحين عندنا بالغرفة منتزة ولا يقلون لك أنت مذظيع فية كورنيش خلفنا روح قدم فية فاأنا اللي اعرفة شهادة الغوص والسباحة يحتاجها الدفاع المدني ويمكن حرس الحدود فاأنصحكم بالأتصال على مدن التدريب التابعة لأمن العام وأسئلوهم هل تقبل شهادتي بس يعلم الله ماحبيت تجون من اماكن بعيدة ومناطق مرة بعيدة وأخر شئ يطردونكم ياليت تستفسرون لأني رأيت كم واحد معه شهادات غير مطلوبة مثل الخوص والسباحة وفية ناس الله يهديهم يقلون لهم قدمو يقبلونها وماحبيت يتفاجائون وقت القبول المبدئي وفية ناس بعد يقلون بعد قدمو ياحقين المتوسط يقبلونكم أذا الثانوية حاف مايقبلونهم كي يقبلون حقين المتوسط أرجو من الأخوان عدم التلاعب بالزوار والكذب عليهم وأعلم أن فية ناس تصدق ويمكن ينتظرون التقديم وأخر شئ لايوجد لهم تقديم بالمتوسط ويمكن يدعون عليك لأنك كذبت عليهم وأحرقة أعصابهم وموفقين بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
المصدر: منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions - من قسم: إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية
صح لسانك عمر
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
مساعده هيلب, الامن العام . دبلوم . باكلوريوس, هام بخصوص الامن العام