تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

[ حــــــافز 2 ] [ أهمية تحديث البيانات بين فترة وأخرى للجميع ]

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم لكل من فقد الرقم السري هذي طريقه غير الطريقه الموجوده في الأسئله المكرره جربوها ان شاء الله تضبط معاكم افتح الصفحه الرئيسيه لحافز

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #131 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 03:57 PM
الصورة الرمزية لألئ مكه
عضو نشيط

لألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداعلألئ مكه محترف الإبداع

انا كمان ما وصلني الى الرساله الاولى ....
وعندي رجاء من الاعضاء والاداره...
انو يوضحو كل خطوة في نظام حافز
يعني يعمل الي كمل بياناته وفاهم كل خطوة وكل المطلوب prnt scrn لكل صفحه ويشرحو كل خطوة بالتفصيل واش المطلوب ويشرح مصطلحاتهم الغريبه الي بقرئها من اسئلتكم ..عشاين الكل يستفيد ويكون واضح للي لسه ما وصلتهم الرساله التانيه ... مثلي

#132 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 03:57 PM
عضو متواصل

محتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداعمحتاره والله محترف الإبداع

انا ولا رساله خخخخخ

#133 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 04:17 PM
الصورة الرمزية وايلي وافتخر
عضو مهم جداً

وايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداع

وان بعد مجاني ولا رسالة

وش الحال

#134 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 04:26 PM
الصورة الرمزية مجيددي
عضو مميز

مجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداعمجيددي محترف الإبداع

استغفر الله استغفر الله استغفر الله

#135 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 04:33 PM
عضو سوبر

نبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداع

عالبركه الافتتاح الجديد ل الموضوع

وبالنسبه للي ماجتهم الرسال الثانيه راح تجيكم ان شاءالله قريب بس اصبروووو

#136 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 04:36 PM
عضو متواصل

أم فرووووحة يستحق التميز

السلام عليكم
أنا وصلتني الرسالة الاولى الأثنين إلي راح الساعة 11ونصف ليلا والرسالة الثانية جاتني الساعة 12 الظهر ولي أسبوع أدخل على أنه اكمل بياناتي بس غلط بياناتي الحالة الأجتماعية غير متزوجة وتاريخ الأنتهاء غلط ولي أسبوع أحاول اعدلها ماهي راضية تتعدل وأتصل عليهم والمصيبة عارف يقولي ماعندك تعديل بيانات أقولة لا يقول خلاص بعد 5ساعات في تعديل بيانات وهالحين صارت 5أيام مافي تعديل بالله يأخوات كيف أتصرف مع تعديل البيانات وشكرا
استغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

#137 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 04:41 PM
الصورة الرمزية اسيرة طموحي
عضو متواصل

اسيرة طموحي يستحق التميز

فيه أحد سجل بأول يوم فتح الموقع يعني في اليوم الي قبل الموعد الي أعلنو عنه في الجريدة وجاته رساله؟
لأني سجلت أول ما فتحو الموقع وما جاتني ولا رساله
  #138 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 04:41 PM
عضو سوبر

نبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداعنبرة شجن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فرووووحة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا وصلتني الرسالة الاولى الأثنين إلي راح الساعة 11ونصف ليلا والرسالة الثانية جاتني الساعة 12 الظهر ولي أسبوع أدخل على أنه اكمل بياناتي بس غلط بياناتي الحالة الأجتماعية غير متزوجة وتاريخ الأنتهاء غلط ولي أسبوع أحاول اعدلها ماهي راضية تتعدل وأتصل عليهم والمصيبة عارف يقولي ماعندك تعديل بيانات أقولة لا يقول خلاص بعد 5ساعات في تعديل بيانات وهالحين صارت 5أيام مافي تعديل بالله يأخوات كيف أتصرف مع تعديل البيانات وشكرا
استغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

وعليكم السلام هلا وغلا اختي

على فكره مو لووحدك عندك الخطاء هذ1 في تاريخ الانتهاء والحاله الاجتماعيه الكل عنده خطاء

بس ترى احنا مو مسؤولين من الخطاء هذ1 انا دقيت عليهم وقالو لي اساسا الموقع تحت التحديث وان شاءالله راح يتضبط الوضع

وقلت له هل يسبب لي اشكاليه ومنع من الاعانه قالي لا لان الاعانه تشمل المتزوج وغير المتزوج

اتمنى اني افدتك
  #139 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 04:48 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة طموحي مشاهدة المشاركة
فيه أحد سجل بأول يوم فتح الموقع يعني في اليوم الي قبل الموعد الي أعلنو عنه في الجريدة وجاته رساله؟

لأني سجلت أول ما فتحو الموقع وما جاتني ولا رساله

ان شاءالله غيري يفيدك
  #140 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 05:10 PM
عضو متواصل

أم فرووووحة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبرة شجن مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام هلا وغلا اختي

على فكره مو لووحدك عندك الخطاء هذ1 في تاريخ الانتهاء والحاله الاجتماعيه الكل عنده خطاء

بس ترى احنا مو مسؤولين من الخطاء هذ1 انا دقيت عليهم وقالو لي اساسا الموقع تحت التحديث وان شاءالله راح يتضبط الوضع

وقلت له هل يسبب لي اشكاليه ومنع من الاعانه قالي لا لان الاعانه تشمل المتزوج وغير المتزوج

اتمنى اني افدتك
الله يعطيك العافية ويجزاك خير
ويرزق الجميع ان شاء الله............
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص