تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

أستفســـارات مكافحة المخدرآتــــ 1433هـ هنـــــــــــا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

تعلن المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية المتوفرة لديها على رتب عسكرية للأعمال الميدانية وفق المؤهلات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #571 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 04:46 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

ريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداعريودي العتيبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنية حياتي جندي مشاهدة المشاركة
ايش السهوله هذي
والله ترا شغالين ما يلعبون
والعام فرزو الاسامي على مجموعات وعددهم 7 الاف واحد والمقبولين نهائيا 500
هذي السنه واجد على كلام الرئيس 11الف والمقبولين 2000غير المتقدمين قبل الفرز يوصلو امكن 17الف امكن 20 الف غير حنا جينا اتعينا عندهم 20 فرد وظباط عشره وهذي الاجراأت بتخلص في شهر ولا شهرين مستحيل

وشيلها من بالك الاسبوع هذا تنزل الارقام وبعدين المقبول راح تجيه رساله

واذا انكتبلك رزق فيها بتجيك غصب على خشم اي احد وامكن تنقبل بس ما تصبر في الدوره تطلع ولا يصرلك ظروف ما تدري العلم كله عند الله فأنت وكل امرك لله من بدايتها والله ترتاح

انا ما انقبلت مع خوياني في الفرز الاخير الفرز نزل قبل لا تبدأ الدوره بأسبوعين بس دقو علي احتياط بعد عشره ايام من دخول خوياني الدوره

وبعدين اقسم بالله جوالي كان على الصامت يوم دقو علي علشان يقولون لي انقبلت من ضمن الاحتياط بس قابلتلي اخوي عند بيتنا كان يدق علي ما ارد لان الجوال صامت وبسببو حطيته عام والله واقسم بالله بعد دقيقتين دقو عليه المخدرات قالو تعال انت مقبول وتخيل انقبلت انا وواحد بس اثنين وحنا اخر احتياط يدخلون الدوره وفيه ملفات كثيره بس ما اتوفقو يعني لو مجموعه كثيره مافي مشكله اما اثنين المهم وجات حلوه لي لاني دخلت بعد خوياني بعشره ايام والاسبوع الاول من الدوره اوسخ ايام وانا ماعندي والله واسطه.بس والله تعرف ليش لان يوم اني ما انقبلت في الفرز الاخير قلت الحمدلله خيره والحمدلله انقبلت وكانت والله خيره لي
الواحد لو يؤمن ويجزم ان الرزق من الله صدقني راح يرتاح وراح يتوظف في احسن الاماكن اتركها على الله جات خير وبركه ماجات خيره واذا الواحد راضي ربه وراضي والدينه والله واقسم بالله يجيك اي شي تبغاه وتتيسر معاك فخلي املك بالله كبير

اتمنى والله الجميع ينقبل لاني عانيت 5 سنين عاطل لدرجة اني بقدم للجيش واول راتب بيكون 3300 بس الحمدلله
المخدرات وانت في الدوره تستلم اربعه ونص

اتمنى لكم التوفيق واسفين على الاطاله
والله وانا اخوك هذي ثالث سنه وانا عاطل مع العلم ان نسبتي 95.85 علمي ومعي شهادة انجليزي وذلحين راح اطلع شهادة حاسب وكل ما قدمت على شي طلع لي لم يتم القبولك وكل مره اقوول خيرره يارجال بس وربي يا تجيك نفسيه يوم ما تنقبل في القطاع الي انت مقدم عليه اعوذ بالله بس ع العموم ربي يسعدك يالغالي وين ماكنت ودعواتك لنا
  #572 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 05:10 AM
الصورة الرمزية عبدالكريم فارس
عضو مميز

عبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداع

ريودي العتيبي معقوله نسبتك هاذي ولك 3سنوات مانقبلة
يمكن متجنس مايقبلونك
وضعك غريب صراحه
الله يوفقك

#573 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 05:20 AM
عضو جديد

جندي بالطب يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طريقة القبول يرسلون على الجوال ولا على الايمل

واذا على الجوال انا رقمي ضاع كيف اقدر اغيرهـ من عندهم

تكففوون ابي رد ببسرعه

#574 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 05:29 AM
الصورة الرمزية برستيج عرعر
عضو مميز

برستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداع

^^

اذا انقـبلت راح يتـم وضع هالشـي بموقع وزارة الداخليه الرسمي اللي فيه القبول المبدئي
اهم شي انك عارف كم رقم طلبك

وبعد هالشي هذا لما تروح هناك وتعطيهم اوراقك

تكلمهم من هناك ان رقمــك ضاع وغيره من عــندهم

واذا كـأن رقمــك بإسم

روح للفرع اللي انت فيه رقمـك ان كان شركة موبايلي او اتصالات او زين

واستعــمل بدل فاقد

اتمنى اني افدتـــك

#575 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 05:32 AM
الصورة الرمزية برستيج عرعر
عضو مميز

برستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداعبرستيج عرعر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريودي العتيبي مشاهدة المشاركة
والله وانا اخوك هذي ثالث سنه وانا عاطل مع العلم ان نسبتي 95.85 علمي ومعي شهادة انجليزي وذلحين راح اطلع شهادة حاسب وكل ما قدمت على شي طلع لي لم يتم القبولك وكل مره اقوول خيرره يارجال بس وربي يا تجيك نفسيه يوم ما تنقبل في القطاع الي انت مقدم عليه اعوذ بالله بس ع العموم ربي يسعدك يالغالي وين ماكنت ودعواتك لنا

شــي غريب بصراحه نسبتك كذا

طيب ماقدمت على كلية الملك فهد للبترول والمعــآدن

ماقدمت على كلية الظبــآط

والله لو اني بمكـآنك ونسبتك نفس كذا

يا طب او ظباط او بترول ومعـــآدن

اما افــراد ما انصحــك فيها

ودي
  #576 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 05:32 AM
الصورة الرمزية ريسو الشمال
عضو مهم جداً

ريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداعريسو الشمال محترف الإبداع

بآلنسبه للنتائج المخدرات تو اشوف بموقع الداخليه قريبآ نتائج مكااافحة المخدارات عاد مادري هي قديمه ولا لا
الي بيشوفها
http://www.moi.gov.sa/wps/portal/!ut...0C7IdFQFEGsl5
  #577 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 05:47 AM
Banned

ماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسو الشمال مشاهدة المشاركة
بآلنسبه للنتائج المخدرات تو اشوف بموقع الداخليه قريبآ نتائج مكااافحة المخدارات عاد مادري هي قديمه ولا لا
الي بيشوفها
http://www.moi.gov.sa/wps/portal/!ut...0C7IdFQFEGsl5
هههههههههههههههههههه هذا من يوم انتهاء التقديم ،،

والله يوفقكم جميعا
  #578 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 05:17 PM
الصورة الرمزية في سبيل الله نمض
عضو مهم

في سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداعفي سبيل الله نمض محترف الإبداع

هذا واحد اعرفه زين وضف ولده بالواسطه

وتدرون الواسطه ايس

ارسال كرتون سمك الى ؟؟؟؟ فاوضف ولده

#579 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 06:18 PM
Banned

ماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداع

إستغفر الله العلي العظيم

والله متفائل ،،، وأهل الخير بشرونا جعل بشراهم الجنه ،،، بإذن الله الامور تساهيل

#580 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 06:31 PM
الصورة الرمزية صاادق الوعد
عضو سوبر

صاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداع

والله ياشباب طولت النتايج المخدرات والمباحث

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار مكافحه المخدرات 1433, استفسار عن مكافحة المخدرات, راتب مكافحة المخدرات