تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع حملة الماجستير والدكتور لمناقشة وظائف الخدمة المدنية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم قبل كل شيء نريد من الجميع الإلتزام بقوانين المنتدى وهي عدم وضع روابط خارجية عدم ذكر اسماء مواقع خارجية عدم ذكر التجمعات والإعتصامات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 03:55 AM
عضو نشيط

سجلوني عاطلة يستحق التميز

عندي سؤال هل انتم متأكدين أن العمل الاداري يأخذ المستوى الثامن .. فيه منكم من قال هالشيء

ما ابغى احبطكم بس اليوم تذكرت سالفة مرت عليه .. والله كنت ناسيتها .. وهي انني في يوم ما اتصلت بدكتورة كبيرة تعمل بجامعة ام القرى واسألتها عن الوظيفة الادارية بشهادة الماجستير .. قالت لا تفكرين ابدا لان الوظيفة الادارية ليست كالوظيفة الاكاديمية وشرحت الفروق ( وبصراحة ناسيه كلامها بالتفصيل بس ملخصة أن العمل الاداري بعض حقوقة مهضومة طبعا بالنسبة لمؤهلة العلمي الماستر ..

كمان اتذكر وحدة عميدة قالت مستحيل نعين ماجستير اداري

ومرة واحد من المسؤلين عن التوظيفات في ام القرى قال بأن الاوليه في الوظائف الادارية لحملة البكالوريوس

يا جماعة باختصار أنا بدأت أشعر بأن هذي الوظائف غير إدارية .. أوربما تكون أكاديمية ولكن ليست للجميع يعني يمكن بعضنا يتعين والبقية بعدين .. وساعات أشعر أنها وظائف في المدارس معلمين ومعلمات بس على المستوى السادس او ربما الثامن

يارب كلنا نتعين

نقطة اخرى ((( يمكن الجامعات الي طارحة حاليا وظائف ممكن يكون فيه خطة لاخذ المطابقين وتقديم ملفاتهم لتلك الجامعات

انا جدا أسفه على كل الاخبار السيئة في موضوعي بس تعرفون مجرد معلومات نعرضها لنقاش وليس للاحباط ويمكن كمان تكون كلها مغلوطة

المهم أنا ايضا اشك في سالفة ان الاسماء بتطلع خلال الاسابيع المقبلة .. واتوقع ممكن تطول <<< يارب مجرد شك

والسلام عليكم

#162 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 04:08 AM
عضو نشيط

سجلوني عاطلة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا عمري مشاهدة المشاركة
اااه بالقلب غصة كل ما أدخل على الموضوع يرتفع ضغطي مع كذا قلت اشارك يالله يقولوا الموت مع الجماعة رحمة تدرون عزيزاتي ان حملة الماستر يمكن عددهم بالالاف... ليش؟؟؟
انتوا شوفوا الوضع انا مثلا خريجة عام 27ماستر في ذلك الوقت كان القبول بصعوبة شدييدة وكان قلة من يدرس ماستر وعدد الطلاب والطالبات قليل في الشعبة بعددها بكم سنة اتفتح الباب على مصراعية وقبلت اعداد هائلة من الجنسين ثم اتى الموازي واعفاء الرسوم وزاد العدد وتكدس الخريجين واللي بعدهم وهكذا... واصبحت شهادة الماستر كانها بكالوريوس.. من طفرتها..
وللاسف لايوجد تخطيط فلا توظيف لهم ولاتقنين في العدد ولا....حياة لمن تنادي
الجامعات العريقة لاتقبل الابالواسطات او عفوا محجوزة لقبيلة فلان واخر علان فتجد القسم يوجد به الزوج واحيانا الزوجة , وابن الاخ وابنة الاخت ...والعائلة كلهاصارقسم العائلة ماهو قسم جامعة وقيسوا على بقية الاقسام الاخرى.. والجامعات الناشئة صارت تتشرط على الخريجين الجدد وتبغى خبرة وووو فاذا انت ناشئة او بقايا جامعة سابقة والان قاعدة تلمي شتاتك اقبلينا وخلينا نلم معاك
او يحصل مثل مايحصل الان جامعات تعلن عن وظائف ومواعيد تقديم واختبارات ومقابلة وبعدين يختفي اي اعلان عن النتائج واحنا ننتظر وننتظر وننتظر.وتمر شهور وسنين ... ومازال مسلسل الانتظار جاريا..
والله وانا صارت لي بلاوي في التقديم والمقابلات....ولا زلللللللللللللت عاطلة بمرتبة الشرف الاولى....<<تحكي قصة حياتها...هههه
لحظة قبل ماراوح بسطر شهادتي معكم ماستر بامتياز قسم ادارة تربوية.. والان شارفت على نهاية الدكتوراه وبامتياز بنفس التخصص.
على فكرة تراهم ما يدرون عن اعدادنا وكانت قضيتنا واعدادنا غاااائبة ووضحتها مفاضلة عام 1430 ومن ذلك العام الى الان احسبوا العدد؟؟؟؟ لاتعليق
اعذروني على الاخطاء الله يفرجها علينا ...امييييين

انتي حاصلة على الماستر من أي جامعة .. ماشاء الله عليك .. حرام عليهم مثلك تعين من زمان ونسى السالفة .. بس نرجع نقول مقدر ومكتوب من الله سبحانه وتعالى لحكمه ما لايعلمها الا هو
  #163 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 04:13 AM
عضو جديد

صبا عمري يستحق التميز

نقطة اخرى ((( يمكن الجامعات الي طارحة حاليا وظائف ممكن يكون فيه خطة لاخذ المطابقين وتقديم ملفاتهم لتلك الجامعات

لااماعتقد عزيزتي لانه الجامعات غالبا ماتنزل الوظائف بكثرة في مثل الوقت وفي نهاية السنة وفي بداية السنة الجديدة <<< خبرة من كثر التقديم
ونسيت اضيف بعد حتى المقابلات تكثر في مثل الوقت بعد

#164 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 05:05 AM
عضو مهم

تويت ويت يستحق التميز

ههههه
هلوسنا وربي
حسبي الله على من كان السبب

لاحظوا ردودنا شكاوي ومعلومات وتخمينات متضاربة
الله يرحمنا ويكشف بحالنا
ويرزقنا
رزق هني غني قريب غير بعيد
عاجل غير اجل

لي ولكل المسلمين

#165 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 05:07 AM
عضو مهم

تويت ويت يستحق التميز

والله ماني قادرة حتى اتناقش

على فكرة اللي تقول اداري او اكاديمي

ترى كلها تخمينات بنائ على اقول الوزارة

لمن كنا جدارة قلنا تعليمي
لمن نزل الإعلان انها اعضاء هيئة قلنا محاضرين
لمن قالوا لا مو اعضاء يمكن اداري فكرنا بالسلم العام

غير كذا مافيه
وش بيحطونا
حصادات ومغسلات موتى!!!
يمكن كاشيرات

#166 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 05:39 AM
عضو مهم جداً

الغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداعالغراغ المجهول محترف الإبداع

من بعد ماشفت معاناتكم
وتيقنت 100%100 ان الارزاق بيد الله عز وجل مهما بلغنا من الشهادات
بس هذا مايعني اننا نتواكل ونياس من رحمة الله سبحانه
بل نتوكل على الله ونعمل بالاسباب
وتذكروا ( ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا )

( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ))

انا بكالوريوس بس حبيت اذكركم ونفسي بالله سبحانه وتعالى
والارزاق بيد رب العالمين
ولا بد بالاخذ بالاسباب والاستعانة بالله سبحانه

الله يوفقكم كلكم ويرزقكم واياي وجميع العاطلين بالرزق الحلال والبركة فيه يارب

#167 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 08:09 AM
عضو نشيط

ماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداع

حسبنا الله وحده ونعم الوكيل والله مايحس بالنار الا واطيها
المشكلة الان بصراحة اتكلم عن نفسي حتى لو بكمل دكتوراه الان عذرا فعذرا مااملك دخل ادرس به انجلش عشان التوفل لانه مطلوب في التخصصات التربوية
هذا اذا كنت بتكلم عن حالي في أسرة تكافح لتعيش كاغلب العوايل السعودية!
كنت عبأ على عايلتي الى ماتخرجت من الماستر سكن ومصاريف ووو وبحوث واشياء
بدون دخل ثابت واستقرار وضيفي كيف بالله اقدر اكمل دكتوراه هنا داخل البلد !
شروط تعجيزية يشترطون توفل واصلا لغة الجامعة الرسمية العربية!!
مافي الا نفكر بالابتعاث على الاقل شهادة للدكتوراه ولغة صح ومعترف فيها برا السعودية لاني أتوقع بعد كم سنة في ضل تكدس اصحاب الشهادات العليا بنصير زي مصر وغيرها عقول مهاجرة!!!
ولما فكرنا بالابتعاث وسجلنا جاتنا عقبة المحرم!
طيب بالله اللي ماعندها محرم والبيت كله بنات ومهما كان اخوي ولا عمي ولا خالي ماهو فاضي لي
المفروض يدرسون حلول للمبتعثات ولا يحدون الناس تلتوي على الانضمة
يدرسون وضع كل طالبة لوحدها
والمحرم للسفر وليس للاقامة
واللي متربية متربية وكلن يمثل نفسه وغلطيجرونا بجريرة سلوكيات غيرنا
على الاقل احنا الدكتوراه يعفونا من شرط المحرم!
المحرم شأن شخصي لكل عايلة وممكن الدولة تعمل سكن للمبتعات لو هي خايفة مرة!!!********طلعت برا الموضوع شكلي
الان نص معلوماتنا ومااكتسبناه في الماستر بدا يطير من غير تطوير وتدريب ولا ممارسة فضلا عن ان برامجهم الماستر الان تخرجنا واقول اصلا مااخذت من العلم الا القشور الرسالة اللي عملتها وانا طورت ذاتي!
يارب انك تجعل لنا مخرج من هالضلم اللهم عليك بمن ضلمنا اللهم عليك بمن كان السبب

#168 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 08:21 AM
عضو نشيط

ماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا عمري مشاهدة المشاركة
اااه بالقلب غصة كل ما أدخل على الموضوع يرتفع ضغطي مع كذا قلت اشارك يالله يقولوا الموت مع الجماعة رحمة تدرون عزيزاتي ان حملة الماستر يمكن عددهم بالالاف... ليش؟؟؟
انتوا شوفوا الوضع انا مثلا خريجة عام 27ماستر في ذلك الوقت كان القبول بصعوبة شدييدة وكان قلة من يدرس ماستر وعدد الطلاب والطالبات قليل في الشعبة بعددها بكم سنة اتفتح الباب على مصراعية وقبلت اعداد هائلة من الجنسين ثم اتى الموازي واعفاء الرسوم وزاد العدد وتكدس الخريجين واللي بعدهم وهكذا... واصبحت شهادة الماستر كانها بكالوريوس.. من طفرتها..
وللاسف لايوجد تخطيط فلا توظيف لهم ولاتقنين في العدد ولا....حياة لمن تنادي
الجامعات العريقة لاتقبل الابالواسطات او عفوا محجوزة لقبيلة فلان واخر علان فتجد القسم يوجد به الزوج واحيانا الزوجة , وابن الاخ وابنة الاخت ...والعائلة كلهاصارقسم العائلة ماهو قسم جامعة وقيسوا على بقية الاقسام الاخرى.. والجامعات الناشئة صارت تتشرط على الخريجين الجدد وتبغى خبرة وووو فاذا انت ناشئة او بقايا جامعة سابقة والان قاعدة تلمي شتاتك اقبلينا وخلينا نلم معاك
او يحصل مثل مايحصل الان جامعات تعلن عن وظائف ومواعيد تقديم واختبارات ومقابلة وبعدين يختفي اي اعلان عن النتائج واحنا ننتظر وننتظر وننتظر.وتمر شهور وسنين ... ومازال مسلسل الانتظار جاريا..
والله وانا صارت لي بلاوي في التقديم والمقابلات....ولا زلللللللللللللت عاطلة بمرتبة الشرف الاولى....<<تحكي قصة حياتها...هههه
لحظة قبل ماراوح بسطر شهادتي معكم ماستر بامتياز قسم ادارة تربوية.. والان شارفت على نهاية الدكتوراه وبامتياز بنفس التخصص.
على فكرة تراهم ما يدرون عن اعدادنا وكانت قضيتنا واعدادنا غاااائبة ووضحتها مفاضلة عام 1430 ومن ذلك العام الى الان احسبوا العدد؟؟؟؟ لاتعليق

اعذروني على الاخطاء الله يفرجها علينا ...امييييين
اختي يعني صارت مفاضلة من قبل عام 1430؟
ولا صار شي بعدها ولا استدعوكم؟
يعني تسكيت ولا ايش
لازن نشوف لنا حل يهجرة جماعية للامارات ولا قطر ههههههههههه
او هجرة للوزارة
  #169 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 09:03 AM
عضو متواصل

الفجر الكاذب يستحق التميز

لا يأس مع الحياه ، وبنتوظف هذي السنة أن شاء الله بنتوظف.
أنا شخصيا ماراح اكمل دكتوراه قبل ما اتوظف لسبب بسيط
كم بيكون عمري لما اتخرج من الدكتوراة ؟ مضى نص العمر وأنا مازلت على المقاعد الدراسية ،
اضيفي الى ذلك المصاريف حقت اللدكتوراة والرسالة وأنا تخصصي نظم معلومات جغرافية يعني البرامج الي نشتغل عليها غاليه ، ولو كنت ضامنه اني بتوظف والله لكمل لكن عندي احساس اني ماني متوظفه وبيزيد عدد الطالبات المتخرجات.
مجرد اقتراح :
افكر التوظف هذي الفترة صراحة أو افتح لي مشروع تجاري بتمويل باب رزق جميل .
أحب العلم و البحث العلمي ويجعلني سعيدة ، ولكن لزم البحث عن بديل والتفكير من جهات وزوايا اخرى .
عندي اقتراح لحملة التربوي ليه ماتفتحون مدرسة بقرض (ادري مجازفه) بس ممكن يجتمعون مجموعة بنات ماجستير ويفكرون بمدرسة نموذجيه وهم يدرسون فيه ويبحثون عن افضل سبل لتعليم .(وحده من المشاريع الي افكر فيها)
نرجع لموضوع الوظائف انا عني بحاول بشتى الطرق اني اتوظف، و الان في فترة انتظار نزول الاسماء لو مانزلت هناك عدة امور لزم نعملها .و لكل حدث حديث

#170 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 09:26 AM
عضو متواصل

الفجر الكاذب يستحق التميز

جامعة جازان
تعلن جامعة جازان عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لأعضاء هيئة التدريس السعوديين برتبة
(أستاذ ـ أستاذ مشارك ـ أستاذ مساعد)
ومحاضرين و مدرسي لغات و فنيين من حملة الدكتوراه والماجستير وذلك في التخصصات التالية :

التخصص
العنصر
الطب ( جراحة عامة - الأمراض الباطنية - طب أطفال - نساء وتوليد - عظام - أنف وأذن وحنجرة - تشريح - أحياء طبية - كيمياء طبية - فيزياء طبية - كيمياء حيوية - وظائف الأعضاء - علم ألأدوية - علم الأمراض – الأحياء الطبية الدقيقة – الطفيليات - طبيبات/أخصائيات) على البريد الالكتروني : med@jazanu.edu.sa
رجـــــــال ونســـــــاء
طب الأسنان (إصحاح أسنان – جراحة الفم والأسنان – الاستعاضة السنية – تركيبات متحركة ) العلوم الطبية التطبيقية ( أشعة – تغذية – العلاج الطبيعي – التمريض) على البريد الالكتروني : dentist@jazanu.edu.sa
الكيمياء (عضوية - فيزيائية – تحليلية - غير عضوية) الفيزياء ( جوامد – إلكترونيات – بصريات – نظرية - ذرية ونووية ) الأحياء ( فسيولوجيا نبات – فيروسات – علم نبات - أحياء دقيقة - علم الحيوان - تقنية حيوية - خلية - بيئة حيوان) الرياضيات ( بحته – تطبيقية - احتمالات وتحليل عشوائي – إحصاء ) على البريد الالكتروني : sci@jazanu.edu.sa
الحاسب الآلي ونظم المعلومات (علوم الحاسب الآلي ـ نظم المعلومات ـ شبكات الحاسب ـ هندسة حاسوبية ــ صيانة الحاسب ـ شبكات – هياكل بيانات – نمذجة ومحاكاة – الشبكات العصبية المعقدة – جودة البرمجيات – المنطق الرقمي – الذكاء الاصطناعي – حماية الشبكات – الدوائر الالكترونية ) على البريد الالكتروني : csc@jazanu.edu.sa
الصيدلة (التدريب الصيدلي - علاج دوائي – أمراض معدية - رعاية حرجة - علم قلب – علم الأدوية - أورام - أمان دوائي) على البريد الالكتروني: pharmacy@jazanu.edu.sa
اللغة الانجليزية ( تطبيقية - تعلم لغة بمساعدة الحاسب- تعلم لغة - لغة أغراض خاصة - شعر- مسرحية – رواية - نقد أدبي - لغويات- ترجمة - TESL\TEFL) على البريد الالكتروني : Elc@jazanu.edu.sa
التربيــة ( تقنيات تعليم ) البــدنية ( ألعـاب جــماعية – قــوى- جمباز- منازلات )عــلم الــنفس ( تربوي – مــعرفي ) تربية خــاصة ( إعاقة عـــقلية ) – تربـــية فـنية – تطويــر مناهــج - (جودة – إدارة مــعرفة ) على البريد الالكــتروني: edu@jazanu.edu.sa
علوم صحية ( إحصاء حيوي- بيئة - تعليم طبي-عامة ) مختبرات ( أحياء دقيقة – علم الدم - الطفيليات)التمريض (تمريض) على البريد الالكــتروني: hsc@jazanu.edu.sa
اقتصاد منزلي ( إدارة- فنون جميلة - علم نفس- تربية فنية - أمومة وطفل) على البريد الالكتروني : edu@jazanu.edu.sa
التصاميم والعمارة (فنون تطبيقية - تصميم داخلي - عمارة) على البريد الالكتروني : des@jazanu.edu.sa
اللغة العربية ( نقد حديث - نقد قديم - أدب حديث – بلاغة - نحو وصرف - لغة) صحافة وإعلام (إخراج صحافة الكترونية - تصوير- تحرير) السياحة والآثار( أنظمة سياحة داخلية - تخطيط سياحي - تنظيم الحشود - ترميم آثار) على البريد الالكتروني : arts@jazanu.edu.sa
إدارة أعــمال ( إدارة أعمال – محـــاسبة - تسويق- نظم معــلومات – اقتصاد – قانــون) على البريد الالكتروني : cba@jazanu.edu.sa
التعليم الالكتروني ( مخرج تلفزيوني - حاسب آلي - تعليم عن بعد) على البريد الالكتروني : Elearning@jazanu.edu.sa
رجال فقط
هندسة مدنية ( طرق – هيدروليكا - إنشاءات ) هندسة ميكانيكية (إنتاج وتصميم – القوى الميكانيكية) هندسة كيميائية - هندسة كهربائية (آلات - قوى وتوليد –روبوتات – قياسات برمجة C++ )هندسة معمارية هندسة صناعية ( تصنيع – عمليات - إدارة مشروعات - محاكاة- إحصاء) على البريد الالكتروني : eng@jazanu.edu.sa
ملاحظة:
فاكس رقم (073230805)
المؤهلات المطلوبة : صورة غير مستردة من : 1ـ المؤهلات العلمية . 2ـ الخبرات . 3ـ السيرة الذاتية .
للاستفسار الاتصال على الهاتف : ( 3230028/07 ) تحويله : 300 ــــ 301 ــــ 303
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات