تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

التعليمية - ألف مبروك بدأ إرسال الرسائل للمرشحات

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكن اخوتي جزء ثاني للموضوع مع بداية التقديم وفاتحة خير ياارب اتمنى كل جديد من تصاريح وأخبار تنزلونها هنا ومانفتح مواضيع أخرى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #681 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 12:30 PM
الصورة الرمزية جدارة بنت حافز
نجم المنتدى

جدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداع

احس الاداري بس للي مو تربويين

فاللي تقدم وتكون مو تربوية ياليت تقولنا اش الخانه المفعله عندها ............

...

#682 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 12:37 PM
الصورة الرمزية انا والبطالة
عضو سوبر

انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع

روحت اليوم ديوان الخدمة وسألتها عن بكالوريوس الخدمة الاجتماعية قالتلي غير تعليمي انتظري الوظائف الادارية,, مع اني ارغب في وظيفة مرشدة طلابية,,
حسبي الله ونعم الوكيل قمة التحطيم..ولما استنى الاداري بعد ما احصل الخدمة الاجتماعية؟؟؟؟؟
فين اروح ؟؟؟؟حسبي الله خريجات الخدمة الاجتماعية لا محل لهن من الاعراب !!!!!!!!!!!!!!!!

#683 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 12:39 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
نجم المنتدى

بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماخليتوآ لي اسم مشاهدة المشاركة
زين الله يطمنك
لاني خافية اختار رغبات بعيدة واخرتها يحطوني اداري
الاداري ماراح اختار الا رغبة وحدة

يعني تتوقعون الاداري تقديمة لحال ؟
ايوه لحاله اكيد الله يرزقك الوظيفه اختي
  #684 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 12:44 PM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

بطالية حدي
توني اشوف الراابط وراهم حاسونا كذا؟؟؟

#685 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 12:48 PM
الصورة الرمزية مشاعر قلب
نجم المنتدى

مشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم حلو مشاهدة المشاركة
صباح الخير

صورت الخطوات وتوضيح لها وحطيتها في موضوع خارجي نظراً لكثرة الصفحات بهذا الموضوع حتى يسهل للجميع الاطلاع عليه ..

للي حابه تآخذ فكرة عن طريقة تعديل البيانات والتغييرات اللي صارت في الموقع تدخل هنا مراحل تعديل البيانات بجدارة بالصور

(ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين)

جزاك الله خير
كفيتِ وفيتِ والله ماقصرتي الصوره أتضحت أكثر الآن لي وللمتقدمات
كتب الله للجميع التوفيق
  #686 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 12:57 PM
عضو جديد

فوووفاا يستحق التميز

عندي استفسار

في الوثيقة كتوب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال \تخصص: الإدارة
اكتب تخصصي إدارة اعمال واللا الادارة العامة ؟؟

ياليت تفيدوني

#687 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 01:10 PM
عضو جديد

ialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداع

بنات انا خريجة العلوم الاجتماعيه (تاريخ وجغرافيا)من كلية التربيه التابعه لجامعة ام القرى بس مالقيت لا علوم اجتماعيه ولا تربيه اجتماعيه ووطنيه مثل ماهو موجود في اعلان الوظائف ..اخاف احط تاريخ يقولون مو مطابق للشهاده ..رأيكم يهمني

#688 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 01:15 PM
عضو جديد

ialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداعialwork محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والبطالة مشاهدة المشاركة
روحت اليوم ديوان الخدمة وسألتها عن بكالوريوس الخدمة الاجتماعية قالتلي غير تعليمي انتظري الوظائف الادارية,, مع اني ارغب في وظيفة مرشدة طلابية,,
حسبي الله ونعم الوكيل قمة التحطيم..ولما استنى الاداري بعد ما احصل الخدمة الاجتماعية؟؟؟؟؟
فين اروح ؟؟؟؟حسبي الله خريجات الخدمة الاجتماعية لا محل لهن من الاعراب !!!!!!!!!!!!!!!!
الله يعينك يا اختي ..حتى اخوي نفس تخصصك ويقولي قسمنا مهم وله عدة مجالات لكن مافي عدل و إنصاف ومقهور من المرشدين الي تخصصاتهم لاتمس بصلة بالارشاد ويقول ان الخدمه الاجتماعيه مهنة وليست منحه ..ربنا يعينكم ويرزقكم
  #689 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 01:20 PM
الصورة الرمزية اسم حلو
عضو متواصل

اسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداعاسم حلو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوووفاا مشاهدة المشاركة
عندي استفسار

في الوثيقة كتوب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال \تخصص: الإدارة
اكتب تخصصي إدارة اعمال واللا الادارة العامة ؟؟

ياليت تفيدوني
انا نفس حالتك مالقيت تخصص يطابق تخصصي, بما ان عندنا فرصة واليوم بدا التسجيل استفسري من الدعم الفني من ايقونة الدعم والمساندة عشان يعطونك الخبر الاكيد ان شاء الله
  #690 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 01:24 PM
الصورة الرمزية متفآئله خيرٍ
عضو نشيط

متفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداعمتفآئله خيرٍ محترف الإبداع

مرحبا يابنات جداره
الله يجعلكن من الجديرات بجداره يااااارب

عندي اسئله للي قدمن بجداره اليوم ياليت تجاوبوني
طبعا انا سجلي ينتهي بــ 9 يعني مطول دوري بس حبيت استفسر
س1/ هل عدلتن بملفاتكن اللي قدمتنها من زمان ؟ والا رجعتن قدمتن تقديم جديد؟
س2/ الرغبات المكانيه كيف اخترتن اكثر من رغبه لأني كل مااختار رغبه وارجع اختار رغبه ثانيه تنمسح الرغبه الاولى؟ (ياليت تصورون لي الطريقه خطوه خطوه)
س3/ وهو اهم سؤال
انا درست icdl لمدة 6 اشهر - بس المشكله اني مادخلت الامتحانات لسبب ظروف ماليه
هل اضيف الدوره مع الدورات والا مايصير لأني مااخذت شهاده؟؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات