تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع قوات الطوارئ الخاصة 1433

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الأنبياء واتم المرسلين فريت المنتدى كله ومالقيت لقطاعنا صفحة لهذا العام ارجوا من المشرفين عدم اقفال...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 07:04 AM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

اي استفسار بخصوص قوات الطواريء الخاصة انا بالخدمه ياشباب

#92 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 12:00 PM
عضو متواصل

مستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداع

اخوي ماتدري متى اقرب تقديم جاي !!
وخاصه للدبلوم : (

#93 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 01:45 PM
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستآنس مشاهدة المشاركة
اخوي ماتدري متى اقرب تقديم جاي !!
وخاصه للدبلوم : (
قبل شهر كان في تقديم دبلومات وجامعيين بمكه الان والله مقدر افيدك بس خذ رقم التجنيد من 905 واذا لسى موجود الله يعينك تطلع لهم موفق
  #94 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 02:24 PM
الصورة الرمزية عبودي طفشت
عضو سوبر

عبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير حباايبي ابشركم رحت لمركز الطوارئ وجيبت معاي الخبر الاكيد للي ينتظرون الخبر الاكيد مني

حددوا لي موعد الدورة الاسبوع الجاي تاريخ 3 / 4 / 1433هـ لازم اكون هناك بمركز طوارئ الرياض اللي في حي السلي علشان التحظير

لان طوارئ القصيم قالولي لازم تفصل بدله ميدانية صحراوي ماعرف ايش هي البدله لاكن بروح اليوم العصر افصلها قالي العسكري يجي لون القايش ابيض والله ماعرف شي لاكن بروح للمحل وافصلها

ادعووووووولي حباايبي بالتوفيق الله يوفقكم ويسهل امركم اتوقع الدورة اللي تتبأ الاسبوع الجاي فالرياض اتوقع انه للدبلوم والبكالريوس لان اشوف معاي خمسة فيه منهم كلية تقنية نفسي وفيه واحد بكالريوس

يارب توفقني ويووفقكم وتسهل اموركم

هذا ماكان عندي من اخبار اكيد ومن مصدر موثوق (( والله ابفقدكم حباايبي قسم بالله مدة الدورة 5شهور على كلام العسكري ))

#95 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 02:34 PM
Banned

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع

موفقين إن شاء الله وبالاخص الادميرالي

#96 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 02:46 PM
الصورة الرمزية تخصصي لغةعربية
عضو نشيط

تخصصي لغةعربية مبدعتخصصي لغةعربية مبدعتخصصي لغةعربية مبدع

متى تفتح الطوارئ في تدريب عسير او جازان

#97 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 07:59 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي طفشت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير حباايبي ابشركم رحت لمركز الطوارئ وجيبت معاي الخبر الاكيد للي ينتظرون الخبر الاكيد مني

حددوا لي موعد الدورة الاسبوع الجاي تاريخ 3 / 4 / 1433هـ لازم اكون هناك بمركز طوارئ الرياض اللي في حي السلي علشان التحظير

لان طوارئ القصيم قالولي لازم تفصل بدله ميدانية صحراوي ماعرف ايش هي البدله لاكن بروح اليوم العصر افصلها قالي العسكري يجي لون القايش ابيض والله ماعرف شي لاكن بروح للمحل وافصلها

ادعووووووولي حباايبي بالتوفيق الله يوفقكم ويسهل امركم اتوقع الدورة اللي تتبأ الاسبوع الجاي فالرياض اتوقع انه للدبلوم والبكالريوس لان اشوف معاي خمسة فيه منهم كلية تقنية نفسي وفيه واحد بكالريوس

يارب توفقني ويووفقكم وتسهل اموركم

هذا ماكان عندي من اخبار اكيد ومن مصدر موثوق (( والله ابفقدكم حباايبي قسم بالله مدة الدورة 5شهور على كلام العسكري ))
الله يوفقك بس ماجاوبتني متى قدمت لهم ياولد
  #98 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 08:26 PM
عضو سوبر

عبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداععبودي طفشت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأدميرالي مشاهدة المشاركة
الله يوفقك بس ماجاوبتني متى قدمت لهم ياولد
ياغلاهم مقدم عليهم بتاريخ 6 / 3 / 1433هـ بالقصيم مقدم ودورتي صارت بالرياض يوم السبت الجاي انا قايل من قبل من القصيم انا لاكني احلى مافيني اني اي شي يعطوني اياه اخلصه بوقته يمكن كل اموري خلصتها باسبوعين والحمدلله رحت لهم اليوم وقالولي السبت تحضر بالرياض بمركز الطوارئ الله اني اببلش بنفسي ماعرف شي بالرياض ولا ادري وين الله حاطني لاكن ابحاول ادور الوصف حق الطوارئ بالرياض
  #99 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 09:03 PM
الصورة الرمزية التوارجى
عضو متواصل

التوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداعالتوارجى محترف الإبداع

عبود الله يبيض وجهك - بعد ما خلصت الاجرات كم يوم ودقو عليك عشان تحدد الدورة

وبتوفيق[align=center][/align]

وهل دورة مكة بدت دورتهم ياهل مكة

#100 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 09:13 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوارجى مشاهدة المشاركة
عبود الله يبيض وجهك - بعد ما خلصت الاجرات كم يوم ودقو عليك عشان تحدد الدورة

وبتوفيق[align=center][/align]

وهل دورة مكة بدت دورتهم ياهل مكة
ياغلاهم والله العظيم انها تساهيل من رب العالمين تصدق والله ماخذت شي الاجراءات اجراءاتي كلها خلصتها باسبوعين مرتين يقولون لي انتظر اتصال

المره الاولى : خلصت جميع اوراق الكشف الطبي والادله الجنائية والاحوال وتصديق الشهادات والمرور والشرطة بعد ماسلمت لهم قالولي انتظر اتصال علشان نحدد لك موعد تحليل السموم سلمت لهم الاوراق كان بيوم الاثنين اتصلوا بعدها بيومين اللي هو يوم الاربعاء قالولي موعد تحليل السموم يوم الاحد قلت ان شاء الله ورحت فعلا يوم الاحد ولقيت الاوراق واصلة الشرطة حللت سموم بعدين رجعت للطوارئ وقالولي انتظر اتصال

المره الثانية : التحليل السموم سويته الاحد اتصلوا علي الاربعاء قالوا تجي لمركز الطوارئ علشان نحدد لك موعد الدورة يوم الاحد اللي هو اليوم ورحت لهم والله وحددوا لي الموعد اللي هو يوم السبت الجاي والحمدلله

تساهيل من رب العالمين و بفضل الله ثم رضاي لأمي وأبوي وكل ما طلع وروح يدعوون لي والله يعلم مابيني وبين رب العالمين من صلوات ودعاء
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية