تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

هنا ((تجمع المرشحات )) لعام 1433____ المستجدات والاجراءات

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :w الحمدلله تم ترشيحي بعد معاناة مع الوزارة هنا تجمعنا باذن الله يابنات بسم الله نبدأ عندي سؤال؟؟؟ ليش ما اعلنوو...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 09:04 PM
الصورة الرمزية بيانكا
عضو متواصل

بيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداع

الحمد رب لله رب العالمين تم ترشيحي بعد 11 سنة من تخرجي ،، كنت أبغى أسأل أيش الأوراق المطلوب مننا نطابقها غير وثيقة التخرج طبعا،،اخت ذكريات صديقتي تقديرها جيد وترشحت معايا اليوم بدون واسطة ومتخرجة من 11 سنة مثلي...

#12 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 09:10 PM
الصورة الرمزية مرافئ الأمل
نجم المنتدى

مرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداعمرافئ الأمل محترف الإبداع

الحمدلله
والف مبروووك للجميع

اختي متعبة كيف يعني بعد المطابقة نعرف اماكن التعيين؟؟في نفس يوم المطابقة ام ماذا؟؟

اختي ذكريات انا جيد وترشحت...هو حسب ندرة التخصص والاحتياج
ربك يعين

#13 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 09:11 PM
الصورة الرمزية الواثقه بربي
عضو سوبر

الواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداعالواثقه بربي محترف الإبداع

بنات من تخصصها رياضيات

#14 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 09:49 PM
عضو متواصل

بريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداع

الحمد الله ترشحت بسسسسسسسسسسسس
ادخلو الرابط الي يقدر يساعدني تكفون بالمشكلة

https://www.btalah.com/t406056.html
  #15 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 10:02 PM
عضو متواصل

عبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداععبق الورد محترف الإبداع

صاحبه الموضوع ششكرا لردك

بناااات مبرووووك الترششيح

بنات الله يعافيكم شوفوالي الارقام حقتكم في السجل المدني صح ولالا؟؟ وهل كلكم جاتكم رساله ؟

ولله تحطييمه لو مو انا المشكله فرحت كل الجماعه معي

التعديل الأخير تم بواسطة عبق الورد ; 10-03-2012 الساعة 10:20 PM
  #16 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 10:16 PM
عضو مهم

انا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداعانا وبزراني محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الححمدلله حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه
وين باقي البنات معقوله بس هذولا المرشحات؟
والا خايففين من باقي الاعضاء يطخونهوم عيين خخخخخخ
بنات ترا والله اعرف كثاااااااااااااااااااااااااااااااااار توظفوا بدون ولا وااسطه هي اليه واضحه ويمكن اللخبطه بسبب بعض البنات الللي يهديهم مسجلين وهم دبلوم والا كليات متوسطه ووقت المطابقه بيستبعدون وباذن الله ينزلون دفعه ثانيه ترشيحات
على فكره سالفه الخوات مب شرط واسطه ثنتين طلعت اسمائهم اعرفهم ابوهم ماابطا متوفي وعلى قد حالهم ربي يعلم ماعندهم واسطات ولا لهم معين الا الله بس حتى من القراده حاطين اسمائهن ورا بعض والعالم حطوا دوبهم دوبهن مايخافون دعوة مظلوم يحول بهم فرحه وبنفس الوقت ضايقتن صدورهن لكن سبحانه مقسم الارزاق يعطيهن على نيتهن ان شاء الله

#17 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 10:30 PM
عضو متواصل

ترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداعترااتيل محترف الإبداع

الحمدالله انااااااا ترشحت

ونفسي اعرف القريه بسسسسسسس

انا واختي

انا لي 9 سنوات. واختي 13 سنه

والبنات الله يهديهم زعلووووني كل اخوات قالو واسطه

ياناس انا كل سنه اقدم غير الخبره والدورات وكم سنه اسمي مايطلع لكن ربي كبير ولازم نحسن الظن فيه وهو واسطتنااااااااااااااا

ليش ماعندهم ثقه بالله وان كل تاخيرخ فيهاا خيرة

وسلامتكم

#18 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 10:33 PM
Banned

قلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداع

ألف مبروك .. لكل المعلمات الجدد الاتي هن على شفا حفرة..من التعيين..

نسأل الله الثبات و النجاة من الخدمة المدنية و مماطلاتها..

بس بسالكم بنات ..

الحين دفعة الامر الملكي لازم يدخلون قياس كفايات المعلمين؟؟

اللي عندها علم أكيد تقولنا حتى نتابع و نبدأ نستعد..

و نسال الله التوفيق لنا و لكم

#19 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 10:35 PM
Banned

قلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداعقلب لا يكره محترف الإبداع

حتى أنا تضايقت حيل من بعض الأخوات والله لا واسطة ولا شيء

كلها أرزاق أكرمنا بها الله

عشان نزل اسمي و اختي هي عاطلة من 8 سنوات و انا 10 سنوات..

اتوقع والله اعلم ان الخدمة اخذت الاعمار التي بين 30 و 35

لان في اكبر من هالعمر ما لقيت اسماءهم..

إن كان في أصغر او أكبر يبشرونا

#20 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 10:37 PM
Banned

سؤال أخير...الحين منطقة المطابقة هل ستكون نفسها منطقة التعيين...؟؟؟؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات