تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

المتعينـــــآت ببيشه ..!

قسم المتعينات

السسلام عليكم .. كيف الحال يأهل بيششه ..:d:p:Looking::(:cry: انا من الطائف وانجلش وتم تعييني في بيشه .. والي تم تعينها ببيشه :c تجي هـــون ., تفضفض ,...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 11:32 AM
الصورة الرمزية حبيبة مامي
عضو متواصل

حبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداعحبيبة مامي محترف الإبداع

مثلكم انا

احس اغلبنا رياض اطفال

المهم كيف اعرف موعد مقابلتي خايفه تكون قريبه مايمديني اسافر

#72 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 12:01 PM
الصورة الرمزية مستر بوب
عضو نشيط

مستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الريحان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم........................
ياهلا ويامررحباااااا...
ااااااااااالف مبرووووك ع التعيين والله يووووفقكم يأخووواتي......أنا خرريجة بكالريوووس كيمياء... ولا جاني تعين وهذا نصيبي من الدنيا....كلن يأخذ رزقه......

..انا من سكان بيشه ومن أهل بيشه وعايشه وووووووووسط بيشه ...طبعن معرووووف أهل الجنوووب بالكررم....ووووبيشه مررررره مطووووره .....

واي سؤال أنا جاهزه.....لأن أنتووووو مثل خوواتي والله يسرر أموركم ياررررررررب

ممكن تفيدين عطر الريحان من فين يقدرو اهل مكة يروحو لبيشة بسيارة وهل فية طريق من الباحة على بيشة .... لان اهلي يقولو الطريق من الطايف واختي محتاسة من فين تروح هي تخصص قران كريم ودراسات اسلامية .... واقرب قرية ليا فبيشة
  #73 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 12:03 PM
الصورة الرمزية شموخ السحاب
عضو سوبر

شموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداعشموخ السحاب محترف الإبداع

مرحبا اخواتي مرشحات بيشة موفقات يارب
انا من الاحساء مرشحة ببيشة تخصصي احياء صرنا ثلاث مدري اربع مرشحات ياليت نتواصل و تكون رحلتنا مع بعض اذا امكن و ناسبت ظروفنا مع بعض و اختنا اللي من الشرقية تنضم لنا
اشكر اختي عطر الريحان ربي يوفقها و يرزقها عاجلا غير آجل امين

#74 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 12:13 PM
الصورة الرمزية نوره المقهوره
عضو مهم

نوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداع

والله وحده من البنات اعرفها من قوة الحماس حركت هيا واخوها بر تقول اخاف مانحصل حجز طياره بس يابنات على قد الخوف اللي كنت عايشه فيه ونا بستنى والخوف من المجهول انو منطقه ما اعرفها نهائي ولا عارفه بااي روضه راح اكون على قد مني فرحانه يابنات احنى دحين مدرسات حكوميات عارفين يعني ايش ؟؟ يعني مستقبل مضمون بااذن الرحمن وطبعا كلو بتوفيق من رب العالمين والحمدلله افتكينا من ذل الخاص واستعبادهم واستنزفهم لا اعصابنا صدقوني مسهله بس انتو هونوها واستهدو با الله

#75 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 12:18 PM
الصورة الرمزية بعد الصبر فرج
عضو مميز

بعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداعبعد الصبر فرج محترف الإبداع

من تخصصها اعداد معلماااااااااااات

#76 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 01:27 PM
الصورة الرمزية نوره المقهوره
عضو مهم

نوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداع

شموخ السحاب ياريت والله

#77 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:05 PM
عضو جديد

دلع توت يستحق التميز
هلا بك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الريحان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم........................
ياهلا ويامررحباااااا...
ااااااااااالف مبرووووك ع التعيين والله يووووفقكم يأخووواتي......أنا خرريجة بكالريوووس كيمياء... ولا جاني تعين وهذا نصيبي من الدنيا....كلن يأخذ رزقه......

..انا من سكان بيشه ومن أهل بيشه وعايشه وووووووووسط بيشه ...طبعن معرووووف أهل الجنوووب بالكررم....ووووبيشه مررررره مطووووره .....

واي سؤال أنا جاهزه.....لأن أنتووووو مثل خوواتي والله يسرر أموركم ياررررررررب

هلا بك مليون وتشرفنا بوجودك هنا لمساعدتنا من جد اهل الجنوب كلهم كرم وشهامه الله يجزاك خير خيتوووو
  #78 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:12 PM
عضو جديد

دلع توت يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريومي مشاهدة المشاركة
انا من الاحسا وجاني ببيشه انا وبنت ولد عمي وصديقتي حمد الله عل كل حال بس اللي ابي اعرفه احنا بقرى ولا وسط المدينه
ماشاء الله من الاحساء مثلي الله يكتب لنا ونجتمع سوا
  #79 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:15 PM
عضو جديد

دلع توت يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد الصبر فرج مشاهدة المشاركة
بنات نبغى نعرف من الي بتروح لوحدها ومستعده للسكنلان اتوقع اهلي مابيروحوا معي
وابغى نجتمع ونسكن مع بعض

انا بروح لوحدي وخاطري يكون ببيشه سكن موظفات متخوفه من جد من هذي النقطه ياليت اختنا الي من بيشه توضح هل توجد سكن خاص للموظفات في اغلب قرى بيشه

اللله المستعان
  #80 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:20 PM
عضو جديد

دلع توت يستحق التميز

الحين اغلب المتعينات في بيشه من الاحساء بنات ايش رايكم من جد نحدد موعد واحد للمقابله ونروح سوا الي من الاحساء وحتى اختي الي من الشرقيه لان حنا بنروح طيارن اكيد من الدمام يعني نلتقي
مريومي ومعاها ٢
نوره المقهوره
شموخ السحاب
وحبيبة مامي
وانا دلع توت

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات

الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, احتياجحافز, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة