تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع مرشحات محافظة الرس والقصيم

قسم المتعينات

هنا تجمع جميع المرشحات في محافظة الرس والقصيم ابدا اعرفكم بنفسي انا من المدينه المنورة تخصصي رياض اطفال اي وحده ودها تتواصل معايا انا جاهزة اناقش عدة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:08 PM
عضو نشيط

الاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداع
تجمع مرشحات محافظة الرس والقصيم

هنا تجمع جميع المرشحات في محافظة الرس والقصيم ابدا اعرفكم بنفسي انا من المدينه المنورة تخصصي رياض اطفال اي وحده ودها تتواصل معايا انا جاهزة اناقش عدة مواضيع من بينها السكن والمدرسه وتحديد المقابله

#2 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:20 PM
الصورة الرمزية لين العمر
عضو متواصل

لين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداعلين العمر محترف الإبداع

انا مثلك بس كيف عرفتي انك بالرس بالتحديد

#3 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:24 PM
عضو نشيط

الاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداع

هلا وغلا انا عرفت اني بالرس لان مافيه مدارس رياض اطفال غير في المحافظات نفسها القرى مافيها رياض اطفال الا قولي لي من وين انتي؟ وذا ودك نتواصل انا جاهزة وشو تخصصك؟

التعديل الأخير تم بواسطة الاحلام المنسية ; 16-05-2012 الساعة 02:31 PM
  #4 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:50 PM
الصورة الرمزية 2012
Guest

2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع2012 محترف الإبداع

دعوة للكتابة لنبعد الكآبة
https://www.btalah.com/t426070.html
بالتوفيق للجميع

#5 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:47 PM
الصورة الرمزية ام ربى
عضو متواصل

ام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداع

هلا انامعاكم

#6 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 09:02 PM
الصورة الرمزية ماصديقي الا انا
عضو مهم

ماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداع

يابنات انا معكم ومن المدينه المنورة وبروح للرس

الله يسعدكم وييسر اموركم

شوفوا لنا منتدى ثاني نتواصل عليه والله يابنات هالمنتدى جاب لي العله مايفتح معي لا خاص ولا ملف العضو الشخصي ولا شي يادوب موضوع ورد على موضوع كل شي غير مسموح

الله يسعدكم محتاجتكم

#7 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 09:37 PM
عضو مهم

ماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداعماصديقي الا انا محترف الإبداع

يابنات وينكم

شكل موضوعنا بيقدم وانتوا مدخلتو

#8 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 09:49 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماصديقي الا انا مشاهدة المشاركة
يابنات انا معكم ومن المدينه المنورة وبروح للرس

الله يسعدكم وييسر اموركم

شوفوا لنا منتدى ثاني نتواصل عليه والله يابنات هالمنتدى جاب لي العله مايفتح معي لا خاص ولا ملف العضو الشخصي ولا شي يادوب موضوع ورد على موضوع كل شي غير مسموح

الله يسعدكم محتاجتكم
هلا وغلا اختي تجمعنا في عالم حواء بنات الرس والقصيم اسمي(منتصره) راسليني خاص

التعديل الأخير تم بواسطة الاحلام المنسية ; 16-05-2012 الساعة 10:04 PM
  #9 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 09:56 PM
عضو مهم

طيب حطي رد اللحين عشان اعرف الموضوع افتر مخي

#10 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 10:09 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماصديقي الا انا مشاهدة المشاركة
طيب حطي رد اللحين عشان اعرف الموضوع افتر مخي
هلا وغلا اختي انتي شو تخصصك ممكن تراسليني خاص
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات