تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع منطقة حائل

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مبرووووووووووووووك للى طلع اسمها من معاي فى حايل

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:49 AM
الصورة الرمزية جدارة بنت حافز
نجم المنتدى

جدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوو كووول مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مبروووووك للمرشحات انا من المدينة مرشحة بحائل لغة انجليزية

اش اقرب قريه للمدينة فيها سكن وخدمات؟؟؟؟
قرية الحليفة
  #52 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 02:51 AM
عضو نشيط

رقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداعرقيه منصور محترف الإبداع

متى تاريخ المباشره ؟؟؟

#53 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:08 AM
عضو جديد

ليال لولو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوو كووول مشاهدة المشاركة
انا زيك انجليش من المدينه
يلا فرصه سعيده
ان شالله نكون سوا
  #54 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:16 AM
الصورة الرمزية مجرد سعودية
عضو مهم

مجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداع

بنات عندي سوال هل كلنا نحن مغتربات يعني ماتعرفون ربع في حايل لاني مااعرف ولا مودماني ولا انسان ولا شخص ولازول ولا نفر ولا حرمة من حايل يعني احس اني بصير مقطوعه من شجره لما اروووح اهي اهي خلاص ببكي

#55 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:26 AM
عضو جديد

منو و فهودي يستحق التميز

لا خلاص ماراح تسيرين مقطوعه احنا معاك

#56 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:54 AM
الصورة الرمزية ضوء الكرستال
عضو متواصل

ضوء الكرستال يستحق التميز

طب ولي ماعندها وتس اب وش السواه ... لله يعين اختي نرويج من اي منطقه انتي هذا ايميلي ان شاء الله نتواصل
mama14333@hotmail.com

الفزعه يابنات الكرم والجود بنات حايل كم اجارتكم للشقق الى مو مفروشه العدية مثل الشقة اربع او ثلاث غرف و ايش احسن حي للسكن اجاراته مو غالية وسط ... هل السكن في القرى أحسن أو داخل مدينة حائل ؟ هل فيه فانات توصل من حائل للقرى وكم أجاراتها في الشهر أسم مكاتب أجار الفانات وبأي حي نحصلها الله طولت عليكم بس طمعانين في كرمكم ... ماهي أفضل القرى من حيث الخدمات الله يجزاكم خير كم يبعد المطار عن أدارة التعليم بحائل ... يالله يابنات أحجزو طيران أول ما تحجزي مو عد المقابلة .. أتمنى أنها تكون بنفس مدينتنا بلا ماتروح أختي و هي وبنوتاتها عشان عشرين دقيقه الله يعين و يوفق الجميع

#57 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 04:04 AM
الصورة الرمزية ضوء الكرستال
عضو متواصل

ضوء الكرستال يستحق التميز

شوفو كنز مره حلو أن شاء الله يفيدكم يالغاليات لما تقدمو يوم السبت للمقابلة الشخصية ولما تختارو القرى في بوابة تكامل بعد ماتطلع اسمائكم بعد المقابلة الشخصية الله يرزق كل مرشحة بالوظيفة امين

#58 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 04:22 AM
الصورة الرمزية كآريزما نرجسيه
عضو متواصل

كآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كمان من المدينه وجاء التعيين بـحايل انصدمت ومحتاااسه مااعرف فيها شي ولا اهل ولاناس

الله يستر بس ويسهلها علينا

اي معلووومه طمنووووووووووووني يابنات

#59 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 04:34 AM
الصورة الرمزية كآريزما نرجسيه
عضو متواصل

كآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداعكآريزما نرجسيه محترف الإبداع

بنات والله ماشاركت بالمنتدى الا عشان هالتجمع ابغاكم تفيدووووني بكل شي الله يجزاكم خير واي قرووووب دخلوني فيه انا اليوم سجلت مااقدر ارسل خاص ..

من جد احس اني ضايعه اسعفووني...

#60 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 06:14 AM
الصورة الرمزية سوالفنا
عضو جديد

سوالفنا يستحق التميز

الحمدلله اللي طلعت أسمائناوهذا رزقنا يابنات لازم نرضى فيه وربي بيسهل لنا كل أمورنا ع خير
انا من المدينة وتعينت بحايل
وماعرف فيها شي بس متوكلة ع ربي وسبحانه بيدبرني باااحسن تدبير

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات

الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة