تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع المرشحات للوظائف الإدارية والمطابقة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا تجمع لأي استفسار يخص المرشحات للوظائف الإدارية أسأل الله لهن التوفيق وتمام الأمور وأتمنى الالتزام بقوانين المنتدى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #221 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 08:40 PM
عضو سوبر

دنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداعدنيا التعب محترف الإبداع

مبررررروك للي ترشحوا والله لايبارك لكل وحده ترشحت بالواسطة واحذت مكان غيرها

#222 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 08:48 PM
الصورة الرمزية أماني طموحه
عضو سوبر

أماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظرة رحمة الله مشاهدة المشاركة
مبااااااااااارك للمرشحات الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها
بيروته وقهوة سااده ربي يعوضكم ويعوضني ,, وش اقول انا اللي والله وضعي يختلف عن وضعكن تماما
يتيمة ابوين منذ الصغر وكااااااااافحت لاجل الحصول على الشهادة ومن ثم الوظيفة لكن لاشهادة نفعتني ولا وظيفة جاتني وشارفت الاربعين وطووووووووول عمري وحيدة وزوج مسحور وهاجرنا منذ سنوات انا واطفالي الصغار مالنا احد لا طلعات مثل الناس ولا دخل يكفينا ذل الناس ولا حافز ولاجدارة ولاضمان اجتماعي لكوني غير مطلقة نقاطي واقفه على 78 ونصف ولي عشر سنوات ماقول غير الله يفرجها علي وعليكم ويعوضني بالجنة,,,مجرد فضفضة تخيلوا ماعندي احد اشكي له غير ربي ونعم بالله
الله يهون عليك أختي ويصبرك
وحسبي الله على الي ضيع التعب والعمر
  #223 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 08:50 PM
الصورة الرمزية أماني طموحه
عضو سوبر

أماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداعأماني طموحه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداويه تربويه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
ألف مبروك للي طلعت أسمائهم وعقبال البقية ياارب وأنا بعد طلع إسمي ولله الفضل والمنه
لكن عندي مششكله : وثيقتي الأصل ضااايعه قلبت عليها البيت ماني لاقيتها وانا مطابقتي يوم الإثنين القادم قولولي أخواتي وش السوااااة ؟
هل ممكن يقبلون الصور فقط ؟؟

أعطوني حلول جوزيتم خيرا )-:
إذا عندك صوره مصدقه تكفي وإذا لا طلعي بدل فاقد
  #224 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 08:52 PM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداويه تربويه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
ألف مبروك للي طلعت أسمائهم وعقبال البقية ياارب وأنا بعد طلع إسمي ولله الفضل والمنه
لكن عندي مششكله : وثيقتي الأصل ضااايعه قلبت عليها البيت ماني لاقيتها وانا مطابقتي يوم الإثنين القادم قولولي أخواتي وش السوااااة ؟
هل ممكن يقبلون الصور فقط ؟؟

أعطوني حلول جوزيتم خيرا )-:
يا اختي اذهبي لنفس الجامعة المتخرجة منها وطلعي بدل فاقد السبت واشرحيلهم الوضع وان شاء الله يقدروا الوضع ويطلعولك بدل فاقد , اذا ما قدرتي خوذي الصور للجامعة ويختموهاا ختم طبق الاصل .. الله يوفقك ..
  #225 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 09:01 PM
الصورة الرمزية جداويه تربويه
عضو متواصل

جداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداعجداويه تربويه محترف الإبداع

شكرا لك أماني

شكرا لك أبو رغد

بدور مره ثانيه ويارب ألقاها واذا لا أمري لله بروح الكليه السبت وان شاءالله يتفهمون وضعي لأني اللي أعرفه مايطلعون بدل فاقد بسهوله !!

ادعولي ..

#226 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 09:07 PM
الصورة الرمزية المتفائلة للأبد
عضو مميز

المتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداعالمتفائلة للأبد محترف الإبداع

مساء الخير

منو فيكم حاطة الشرقية رغبتها الأولى ؟؟

أنا حطيت الشرقية بعدين الحسا

نقاطي 88,83 >>> تخصصي رياضيات بس هالمرة التخصص ما راح يلعب دور

ودي أعرف آخر نقا ط الترشيح في الشرقية وين وصلت

و بالنسبة للمطابقة ليش الأيام محددة

ما شاء الله الرياض حول 1600 و مخلينهم بنفس اليوم

و الشرقية فوق الألف و حاصرينهم بيومين ليش ما وزعوا على أيام الأسبوع

شكلي بروح الديوان من 6 الصبح

التعديل الأخير تم بواسطة المتفائلة للأبد ; 28-06-2012 الساعة 09:11 PM
  #227 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 09:16 PM
الصورة الرمزية يارب نتعين
Guest

يارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله
استغفرالله استغفرالله استغفرالله

لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك , وله الحمد , وهو على كل شيء قدير , لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
يارب تيسر امري واترشح واتعين في المكان القريب مني عاجلا غير آجل وجميع المسلمين والمسلمات في كل مكان بدون واسطة
يارب العالمين
ياارحم الراحمين ياقادرعلى كل شيء يافعال لما تريد
سخر لنا خلقك وارزقنابالتعيين من دون واسطة
يارب يارب يارب
قولو آمين

#228 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 09:18 PM
عضو مهم

انا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداع

ماتوقع ابدااا فيه دبلوم لان الدبلوم مقدمين على اساس انهم اعداد معلمات

وطبعا من اول دفعه تعليميه وحتى اخر دفعه تم تصفيه اي وحده دبلوم ونقاطها عاليه

والاداري اتوقع وصلو بحدود 80 للترشيح
بيكون فيه استبعاد بسبب ان بعض المرشحات طلع لهم ادارى مو على الرغبه الاولى وكثير مارح يكملو اجرات الترشيح

#229 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 09:22 PM
عضو جديد

اسيرة الشرق يستحق التميز

يابنات نفسيتي تحطمت بعد 12سنه طلع اسمي والحمدلله والشكر ولكن مهمومه بسبب اختارات الرغبه التعليميه الرغبه المكانيه الاولي في القصيم والرغبه الثانيه المدينه وانا من اهل المدينه هل يحطوني علي القصيم والمدينه ساعدوني

#230 (permalink)  
قديم 28-06-2012, 09:23 PM
الصورة الرمزية يارب نتعين
Guest

يارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله
استغفرالله استغفرالله استغفرالله

لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك , وله الحمد , وهو على كل شيء قدير , لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
يارب تيسر امري واترشح واتعين في المكان القريب مني عاجلا غير آجل وجميع المسلمين والمسلمات في كل مكان بدون واسطة
يارب العالمين
ياارحم الراحمين ياقادرعلى كل شيء يافعال لما تريد
سخر لنا خلقك وارزقنابالتعيين من دون واسطة
يارب يارب يارب
قولو آمين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات