تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمُع المُعيناتَ للوظائف الإدارية - يوجد تجمعات سابقة للإستفادة

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا تجمع لأي استفسار يخص المعينات للوظائف الإدارية أسأل الله لهن التوفيق وأتمنى الالتزام بقوانين المنتدى شاكرة لكم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #251 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:32 PM
الصورة الرمزية أوطان مزهرة
نجم المنتدى

أوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه باحساسها مشاهدة المشاركة
بنات. فيه. امل بتعديل الرغبات. اذا كثفتا. اعتراضنا. على الرغبات. بحساب. عبد العزيز الخنيني بتوتر. هناك حمله. لازم نعمل. مثل الرجال. حطوهم كلهم على الرغبه الاولى. كل وحده. عندها حساب بتوتر. تكتب للخنيني كذا مره. والي ماعندها حساب تفتح. والله يابنات تراها مصيبه. نقل الاداريه صعب جدا وغربه كمان
الله يعين اختي والله اللي انظلمو هما اللي حطوهم بآخر الدنيا يعني من الشرقيه للجنوب
المفروض يعطون المتقدمات فرصه تعديل ويعطونها على الأقل رغبتين ثلاث لو ماحصل في الاولى تاخذ الاقرب منها وهكذا على الأقل تكون بعدت 100 كيلو 160 مو 1300 واكثر
  #252 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:39 PM
الصورة الرمزية قهوه ساده
عضو ماسي

قهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداع

هلا بيك اوطان من الحطام
والله لك فقده
يوم نزلت الاسماء دورتك وكنت حاسه ان ترشيحك بالقويعيه لاني اذكرها رغبتك الثانيه وانتي من اهل الرياض
بس الرياض اعتقد وقفت على 87النقاااط عاليه
الله يسهل امرنا وامرك وكويس لك احد بالقويعيه الايام تعدي بسرعه
وماشاء الله اغلب دوام المدارس اجااازات
يارب خير ان شاء الله

#253 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:46 PM
نجم المنتدى

أوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوه ساده مشاهدة المشاركة
هلا بيك اوطان من الحطام
والله لك فقده
يوم نزلت الاسماء دورتك وكنت حاسه ان ترشيحك بالقويعيه لاني اذكرها رغبتك الثانيه وانتي من اهل الرياض
بس الرياض اعتقد وقفت على 87النقاااط عاليه
الله يسهل امرنا وامرك وكويس لك احد بالقويعيه الايام تعدي بسرعه
وماشاء الله اغلب دوام المدارس اجااازات
يارب خير ان شاء الله
هلابك وحياك شفت ردك وانتي دورين علي بس ماكنت اقدر ادخل كنا بزيارة لناس وكنت اتصفح من الجوال

لا القويعية كانت رغبتي الاولى والحمدلله جات عليها ولا مكان ثاني عاد تخيلي كنت حاطه الطائف الرغبة الرابعه
فعلا الرياض وقفت باعلى من كسور نقاطي بشوي

انا بقولكم شغله بحكم اخواتي هناك بنفس المنطقة والله تقول اختي كل سنة يجونا معلمات غير وكلهم من الاحساء ومن الرياض وتقول ماتخلص السنة الا هم ناقلين لمناظقهم يعني يابنات تحملوا غربة سنة وبإذن الله تفرج
  #254 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 12:58 PM
عضو نشيط

أحب أولادي يستحق التميز

أختي المنحوسه
كنت أتمنى ما أردك لكن المحرم اللي بيكون معي رفض
أتمنى من كل قلبي تحصلي اللي تتمنيه يارب واعذريني أختي

#255 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 01:00 PM
عضو متواصل

المنحوووسة يستحق التميز

بنات انا نقاطي 83.21 اتعينت بمنطقة القصيم كيف اعرف ترتيبي الله يرضى عليكم قولولي ماعرفت احسبها

#256 (permalink)  
عضو نشيط

أحب أولادي يستحق التميز

إن شالله أختي المنحوسه و ربي ما يجعل أيامك نحس

#257 (permalink)  
الصورة الرمزية متابعة مستمره
عضو نشيط

متابعة مستمره مبدعمتابعة مستمره مبدعمتابعة مستمره مبدع

الف الف الف مبرووووك التعيين بالنسبة لي ابشركم على الرغبة الاولى الحمد الله على كل شي وصبر 12 سنه الله فرجها علي
لاكن الحين وش الخطوات الي نسويها انا اليوم رحت يم الخدمة المدنية قالت الموظفه انتي خلصتي من الخدمه راجعي التوجية المشكله راجعت قسم الاشراف والتوجية النسائي كلهن باجازه انا اتكلم عن منطقة الجوف تكفون يا بنات شوفوا لي حل انا انتظر او ارسل زوجي يروح يم اداره التعليم لني محتاره وهل اداره التعليم تطلبنا مقابله زي المدرسات

ملاحظة: شكر خاص الى الاخت اوطان و الاخ ابو رغدعلى ماقدموه لنا من تغريدات المتحدث او الرد على تساولاتنا جزاهم الله كل خير ووفقهم

#258 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 01:19 PM
عضو متواصل

جداوية اصيلة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابعة مستمره مشاهدة المشاركة
الف الف الف مبرووووك التعيين بالنسبة لي ابشركم على الرغبة الاولى الحمد الله على كل شي وصبر 12 سنه الله فرجها علي
لاكن الحين وش الخطوات الي نسويها انا اليوم رحت يم الخدمة المدنية قالت الموظفه انتي خلصتي من الخدمه راجعي التوجية المشكله راجعت قسم الاشراف والتوجية النسائي كلهن باجازه انا اتكلم عن منطقة الجوف تكفون يا بنات شوفوا لي حل انا انتظر او ارسل زوجي يروح يم اداره التعليم لني محتاره وهل اداره التعليم تطلبنا مقابله زي المدرسات

ملاحظة: شكر خاص الى الاخت اوطان و الاخ ابو رغدعلى ماقدموه لنا من تغريدات المتحدث او الرد على تساولاتنا جزاهم الله كل خير ووفقهم
الف مبروووووووووك الله يوفقك
  #259 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 01:24 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنحوووسة مشاهدة المشاركة
بنات انا نقاطي 83.21 اتعينت بمنطقة القصيم كيف اعرف ترتيبي الله يرضى عليكم قولولي ماعرفت احسبها
هلابك ياعسل
انا صرت اقرأ من اول اسم طبعا الجدول اللي مرتب بالنقاط كل مايطلع لي وحده القويعيه بدأت العد بورقة خارجيه الى ماوصلت لأسمي والحمدلله
وكأني قرأت لوحده من البنات رد تقول تغييرين تنسيق الجدول تطلع لك المنظقة وبالنقاط مرتبة بس مو فاكرة الطريقة
  #260 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 01:26 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابعة مستمره مشاهدة المشاركة

هلابك اختي والف الف مبروك
لاتراجعين احد الخنين بنفسه قال راح توصلكم رسائل من ادارات التعليم اللي تعينتوا فيها
اذ كنت سلمتي ملفك خلاص خليك منتبهه للجوال وتابعي هنا مع البنات

والغفو اختي لاشكر على واجب كلنا هدفنا التعاون وكسب محبة الاخرين والدعاء
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات