تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

الأفواج للحرس الوطني

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الآفواج للحرس الوطني للمجاهدين للحرس الوطني تابعه لامراء وشيوخ القبائل يرئسونها ابغى معلومات عنه يا جماعه الخير س / ماهي المهام المقدمه لهم س / كيف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 03:50 PM
Guest

فايز الكلثمي يستحق التميز
Red face الأفواج للحرس الوطني

الآفواج للحرس الوطني
للمجاهدين للحرس الوطني تابعه لامراء وشيوخ القبائل يرئسونها
ابغى معلومات عنه يا جماعه الخير

س / ماهي المهام المقدمه لهم

س / كيف نظام الدوام الرسمي لهم

س / هل نظام الترقيات والعلاوه السنويه ونظام الخدمه السنويه في الافواج للحرس الوطني

س / كم رواتب افراد الافواج بالحرس الوطني كابدايه وهل قابله للزياده

س / وماهي نظام التقديم له كاوظيفه عسكريه مجند بالافواج

وابي رايكم فيه بكل صراحه والرجاء الاجااااااااااااااابه ضروري الان

اخوكم ومحبكم فايز الكلثمي

#2 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 04:02 PM
الصورة الرمزية f1f1f1
عضو ماسي

f1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداع

الله اعلم

#3 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 04:07 PM
Guest

اقتباس:
الله اعلم
هلابك خيووو
يعطيك العافيه لحضورك
  #4 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 04:25 PM
عضو جديد

الذيب الأشهب يستحق التميز

مساء الخير

أخوي فايز أنا على حد علمي إن المجند في ((الجهاد)) لا يقل راتبه عن 4000 ريال ولا شغل ولا مشغله بس يداوم بالسنه شهر واحد والباقي نايم في بيته ويجيه الراتب بارد مبرد -اللهم لاحسد- المهم إن الذين يعملون بالجهاد غالباً ليس عندهم طموح ولا يغتنون ليش مدري أعرف الكثير منهم لم يتطوروا مدري هل هذا من قلت العمل أم قلت العقل ؟؟!!!

والعجيب إن أميرهم ينصب عليهم ههههههههههههه اللي يتأخر عن إستلام الراتب بيوم أو يومين يسويله خصم 1500 ريال ههههههههههههه وإذا زعل الجندي وتكلم عليه قام الأمير وفصله ههههههههههه يعني يدور عليه الزله والله شي عجيب !!!!!!!!!!!!

خيوووووووو إذا حصلتلك على مايقولون (( بندق)) لا توفرها بس خلك طمووووووح هذي نصيحتي لك

والسلاااااااااااام

#5 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 04:46 PM
Guest

اقتباس:
مساء الخير

أخوي فايز أنا على حد علمي إن المجند في ((الجهاد)) لا يقل راتبه عن 4000 ريال ولا شغل ولا مشغله بس يداوم بالسنه شهر واحد والباقي نايم في بيته ويجيه الراتب بارد مبرد -اللهم لاحسد- المهم إن الذين يعملون بالجهاد غالباً ليس عندهم طموح ولا يغتنون ليش مدري أعرف الكثير منهم لم يتطوروا مدري هل هذا من قلت العمل أم قلت العقل ؟؟!!!

والعجيب إن أميرهم ينصب عليهم ههههههههههههه اللي يتأخر عن إستلام الراتب بيوم أو يومين يسويله خصم 1500 ريال ههههههههههههه وإذا زعل الجندي وتكلم عليه قام الأمير وفصله ههههههههههه يعني يدور عليه الزله والله شي عجيب !!!!!!!!!!!!

خيوووووووو إذا حصلتلك على مايقولون (( بندق)) لا توفرها بس خلك طمووووووح هذي نصيحتي لك

والسلاااااااااااام
الله يعافيك خيوووووووووو كفيت وفيييييييييت والله ووجهك ابيض يا الذيبان
وعلى حد علمي انه الي وصلني انه الرواتب صارت تنزل عالبنوك والاستلامات اذا ماحضرت 1000 تدفع لهم غرامه وتمشي على بيتك وبيني وبينك 1000 ولا شي دامه بتنخصم بالسنه مره هههههه والصراحه هي ماهي لي هي لولد خالتي وحبيت استفيد منكم بالمنتدى بما انه اخوان وعطاله والله يوفقكم يارب ويارررررررريت تجاوبوني على الاسئله الثانيه ضروري
  #6 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 06:06 PM
Guest

احد يفيدنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

ياااااااااااااارب الي يدخل ولا يرد ....................

(-:

#7 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 06:09 PM
عضو نشيط

sh3a3 يستحق التميز

أخوي فايز أنا على حد علمي إن المجند في ((الجهاد)) لا يقل راتبه عن 4000 ريال ولا شغل ولا مشغله بس يداوم بالسنه شهر واحد والباقي نايم في بيته ويجيه الراتب بارد مبرد

#8 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 06:25 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

أبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداعأبونايف2010 محترف الإبداع

هلا أخوي ابشر بعزك

ابجيب على كل الي تبي

حراسة المنشئات مثل شركة الغاز ميكرويف طريق المطار يعني حراسه بشكل عام

تختلف من فوج الى فوج على حسب امير الفوج فيه بعض الافواج الدوام يكون فيها شهرين مستلم وشهرين مسلم هذا اذا كنت جندي او جندي اول اما اذا كنت عريف وفوق تداوم شهرين وتسلم اربع شهور ومثل ماقلت لك تختلف من فوج الا فوج على حسب المنطقه الي فيها الفوج بعض الافواج يداومون شهر بالسنه و11 شهر اجازه
س / هل نظام الترقيات والعلاوه السنويه ونظام الخدمه السنويه في الافواج للحرس الوطني

نعم فيه ترقيات من جندي الى رئيس رقباء مثلك مثل اي عسكري بالحرس الوطني من نا حية الترقيات والعلاوة السنويه

اول ما تتعين يكون راتبك تقريبا 2100 راتب اساسي و 500 بدل نقل و 400 بدل اعاشه و180 بدل غلاء معيشه واذا كان معاك ثانوي 300 ريال او 250 للمتوسط او 200 للابتدائي

طريقة التقديم لازم يكون تعرف لك احد موظف بالفوج واذا تقاعد يعطيك الرقم وتصير انت محله ولازم يكون بينكم صلة قرابه وتثبت ذلك واذا لك علاقه وتعرف امير الفوج يقدر يوظفك على رقم شاغر من الارقام

اما بخصوص راينا فيها بصراااحه هي حلوه وشينه

حلوه للي عنده مصلحه ثانيه ويستفيد من وقته
اما الي بيجلس يبي يروح فيها

ومثل ما قال اخوي الذيب الاشهب ما عمري شفت احد بالافواج مغتني الا من اردى بأردى وكل سنه اخس من السنه الي قبلها والطموح ما من طموح والراتب ما فيه بركه
واذا تاخرت وما استلمت راتبك بالوقت المحدد يخصمون عليك 1500 ريال واذا عليك استلام وما تبي تحضر تعطيهم 1500 وما تداوم يعني الدعوه رايحه فيها

هذا الي عندي واذا تبي اي شي ثاني حاظر وتحت امرك

تراني خبررره بالافوااااج ااااه يا الافواااااج

#9 (permalink)  
قديم 10-05-2008, 02:39 AM
Guest

اقتباس:
هلا أخوي ابشر بعزك

ابجيب على كل الي تبي

حراسة المنشئات مثل شركة الغاز ميكرويف طريق المطار يعني حراسه بشكل عام

تختلف من فوج الى فوج على حسب امير الفوج فيه بعض الافواج الدوام يكون فيها شهرين مستلم وشهرين مسلم هذا اذا كنت جندي او جندي اول اما اذا كنت عريف وفوق تداوم شهرين وتسلم اربع شهور ومثل ماقلت لك تختلف من فوج الا فوج على حسب المنطقه الي فيها الفوج بعض الافواج يداومون شهر بالسنه و11 شهر اجازه

نعم فيه ترقيات من جندي الى رئيس رقباء مثلك مثل اي عسكري بالحرس الوطني من نا حية الترقيات والعلاوة السنويه

اول ما تتعين يكون راتبك تقريبا 2100 راتب اساسي و 500 بدل نقل و 400 بدل اعاشه و180 بدل غلاء معيشه واذا كان معاك ثانوي 300 ريال او 250 للمتوسط او 200 للابتدائي

طريقة التقديم لازم يكون تعرف لك احد موظف بالفوج واذا تقاعد يعطيك الرقم وتصير انت محله ولازم يكون بينكم صلة قرابه وتثبت ذلك واذا لك علاقه وتعرف امير الفوج يقدر يوظفك على رقم شاغر من الارقام

اما بخصوص راينا فيها بصراااحه هي حلوه وشينه

حلوه للي عنده مصلحه ثانيه ويستفيد من وقته
اما الي بيجلس يبي يروح فيها

ومثل ما قال اخوي الذيب الاشهب ما عمري شفت احد بالافواج مغتني الا من اردى بأردى وكل سنه اخس من السنه الي قبلها والطموح ما من طموح والراتب ما فيه بركه
واذا تاخرت وما استلمت راتبك بالوقت المحدد يخصمون عليك 1500 ريال واذا عليك استلام وما تبي تحضر تعطيهم 1500 وما تداوم يعني الدعوه رايحه فيها

هذا الي عندي واذا تبي اي شي ثاني حاظر وتحت امرك

تراني خبررره بالافوااااج ااااه يا الافواااااج

رحااااال قسم انك كفوووووووووووووووو
بيض الله وجهك يا غاااااااااااااالي
وينك من زماااااااااااااان يارجل
طيب اسمعني ابي نصايح منك بالافواج
دام انه الشغل مابه شغل والراتب ماشي ماشي والخصميه فقط بالسنه مره قولي
لو انا موظف فيه وابي اشتغل شغله اهليه كاشركه ولا سواق تاكسي حتى ولا معقب وش رايك في كذا ياخيووووووووووووووو والصراحه ولد خالتي داخ على بال مايلقى وظيفه لقى بالجيش بس بهدله وقلق

والاسئله التاليه

س / هل هي حرام ام حلال

س/ ولماذا قلت انه رواتبه مافيه بركه

س/ هل فيه شروط معينه بالقبول مثل العمر الشهاده الاسم قبيلي ام غير قبيلي

س / لو الوظيفه جااااااااتك بارده مبرده وبـ 100 الف تاخذه (-:

ان شاء الله انك متابع معي يارحال اوكى
  #10 (permalink)  
قديم 10-05-2008, 02:43 AM
الصورة الرمزية متخرج عام 28هـ
عضو سوبر

متخرج عام 28هـ يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh3a3 مشاهدة المشاركة
أخوي فايز أنا على حد علمي إن المجند في ((الجهاد)) لا يقل راتبه عن 4000 ريال ولا شغل ولا مشغله بس يداوم بالسنه شهر واحد والباقي نايم في بيته ويجيه الراتب بارد مبرد
يأخوان حللو رواتبكم كذا حرام لازم تشتغل بأمانة وصدق مو نايم في البيت
هي أمانة أنت وكلت لها والله يهدي الجميع
ومشكورين
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص