تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المقبولين في المقابلة الشخصية وزارة العدل

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هنا تجمع المقبولين في وزارة العدل للدخول في المقابلة الشخصية ..

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 08:54 AM
الصورة الرمزية مكاافح
عضو نشيط

مكاافح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيج عرعر مشاهدة المشاركة
ي الربــع اللي طلع اسمه هل يـُـعتبر موظف والا بوه تصــفيه بعــد ..
العلم عندي وانا اخوك ..

المقابلة الشخصية معروفه في كل مكان بالعالم .. بهالمقابلة يعرفون وش توجههك بالضبط وكيف طريقة كلامك هل لفظ لمخرج الحروف سليم او لا ووالخ .. بيتعرفون عليك عن قرب وهل انت مستعد فعلا للعمل او لا ..
وبالنسبة للتصفية ما اضن ولا 1% انه في تصفيه لأن المقبولين عدد بسيط
والمقابلات روتين عملي لأي قطاع حكومي او مؤسسي
الله يوفقنا وياك

التعديل الأخير تم بواسطة مكاافح ; 27-08-2013 الساعة 08:57 AM
  #12 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 08:56 AM
الصورة الرمزية مكاافح
عضو نشيط

مكاافح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سادس ليلي أ مشاهدة المشاركة
مالمقصود في الشرط الثالث

نسختين مصدقه من المؤهل الدراسي
( صورة طبق الأصل )

يعني تاخذ شهادتك وتوديها لمدرستك ويختمونها واذا هي مختومه خلاص مايحتاج تعتبر مصدقه .. ( شهاديتن يعني ختم المدرسه على الورقتين )

## ملاحظة / يبون ختم صدزي يعني ختم ازرق مش مصور

التعديل الأخير تم بواسطة مكاافح ; 27-08-2013 الساعة 08:59 AM
  #13 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 08:58 AM
الصورة الرمزية مكاافح
عضو نشيط

مكاافح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند ليبو مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
لا جديد لم يتم القبول
بالتوفيق للجميع
الله يوفقنا وياك .. ولاتقنط من رحمة الله .. يمكن الله كاتب لك وظيفة افضل منها بكثيررررررر .. ادع ربك وبر بوالديك
  #14 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 08:59 AM
عضو جديد

ف ه د الحربي يستحق التميز

السلام عليكم

الحمد لله طلع اسمي من المقبولين بفضل من الله

والله يعوض اللي ما انقبل بخير منها

ممكن شرح لهاذي النقطه

- نسختين من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول مكبرة وواضحة مع الأصل للمطابقة . ويكتب تحت الصورة جميع بياناتها بخط واضح .

وش البيانات اللي نكتبها

والله يجزاك خير

#15 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 09:02 AM
عضو جديد

ف ه د الحربي يستحق التميز

بالنسبة للشهادة المصدقة خذ معك شهادات مصورة والاصل وروح للوزارة يختم لك على الصور وكذا تعتبر مصدقة

خذ معك كمية (:

#16 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 09:09 AM
الصورة الرمزية سفير النوايا
عضو مميز

سفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاافح مشاهدة المشاركة
العلم عندي وانا اخوك ..

المقابلة الشخصية معروفه في كل مكان بالعالم .. بهالمقابلة يعرفون وش توجههك بالضبط وكيف طريقة كلامك هل لفظ لمخرج الحروف سليم او لا ووالخ .. بيتعرفون عليك عن قرب وهل انت مستعد فعلا للعمل او لا ..
وبالنسبة للتصفية ما اضن ولا 1% انه في تصفيه لأن المقبولين عدد بسيط
والمقابلات روتين عملي لأي قطاع حكومي او مؤسسي
الله يوفقنا وياك
صباح الخير للجميع
اول شي مبروك للمقبولين وحظ اوفر لغير المقبولين
اعتبر النجاح بالاختبار قطع 70 % نحو الوظيفه باذن الله ولاكن تذكرو ان درجات المقابله تضاف على درجات الاختبار وبكذا يحددون الموظفين الاصل والاحتياط وفيها نجاح ورسوب ايضا انا من اللى قدمو ونجحو بالاختبار وطحت بالمقابله الشخصه بديوان المظالم ما اقول كذا اخوفكم بالعكس ابي اقولكم شدو حيلكم وخلو ثقتكم بالله وباانفسكم كبير وان شاء الله تعدونها وتتعينون ونفرح معاكم باذن الله
ياخذون الاصل الاعلي درجات ويعينوهم ويحطون كمان من الناجحين احتياط لو احد تخلف من الاصل او انسحب اخذو من قايمه الاحتياط لين يكملو العدد المطلوب ويخلون الاحتياط حسب الحاجه لسنتين تقريبا حسب الحاجه وبعد السنتين تقريبا يعلنون مسابقه جديده الاحتياط يقدمون من جديد رغم انهم ناجحين بالاختبار والمقابله اتكلم كذا من واقع خبره والله اسال الله لكم القبول والتعيين شدو حيلكم وفالكم التعيين يااحبه
ملاحظه انا ما انقبلت الحين مو من المقبولين بس قلت لكم كذا لاني احب لكم الخير كما احبه لنفسي ومن كثر ما كنت اسال واروح لفرع العدل واستفسر جبت لكم من واقع خبره بالتقديم
والحمد لله على كل حال هذي المره الرابعه لين لم يحالفني الحظ بالعدل وكمان بمقابله ديوان المظالم الارزاق بيد الله واللي مكتوب راح ناخذه مهما صار ما فيه واسطه تصحيح الاختبار يكون تصحيح بالجهاز ما فيه مجال للتلاعب تطمنوا ما فيه واسطه للي يقول واسطات
التعيين باذن الله دفعات لحين الاكتمال

امانه ادعولي بالشفاء والرزق انا بااشد الحاجه لدعواتكم
  #17 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 09:12 AM
الصورة الرمزية مكاافح
عضو نشيط

مكاافح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ف ه د الحربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الحمد لله طلع اسمي من المقبولين بفضل من الله

والله يعوض اللي ما انقبل بخير منها

ممكن شرح لهاذي النقطه

- نسختين من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول مكبرة وواضحة مع الأصل للمطابقة . ويكتب تحت الصورة جميع بياناتها بخط واضح .

وش البيانات اللي نكتبها

والله يجزاك خير
يعني تصور بطاقتك الاحوال صورتين ..

وتكتب تحت صورة البطاقة .. بيانات البطاقة .. ميلادك تاريخ ومكان + رقم الحفظ + السجل المدني + اسمك + الاصدار + الانتهاء
  #18 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 09:13 AM
الصورة الرمزية مكاافح
عضو نشيط

مكاافح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ف ه د الحربي مشاهدة المشاركة
بالنسبة للشهادة المصدقة خذ معك شهادات مصورة والاصل وروح للوزارة يختم لك على الصور وكذا تعتبر مصدقة

خذ معك كمية (:
مايحتاج وانا خوك الوزارة .. الظاهر المدرسة تكفي لان ختمهم معتمد من قبل الوزارة ..
  #19 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 09:17 AM
الصورة الرمزية مكاافح
عضو نشيط

مكاافح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايا مشاهدة المشاركة

صباح الخير للجميع
اول شي مبروك للمقبولين وحظ اوفر لغير المقبولين
اعتبر النجاح بالاختبار قطع 70 % نحو الوظيفه باذن الله ولاكن تذكرو ان درجات المقابله تضاف على درجات الاختبار وبكذا يحددون الموظفين الاصل والاحتياط وفيها نجاح ورسوب ايضا انا من اللى قدمو ونجحو بالاختبار وطحت بالمقابله الشخصه بديوان المظالم ما اقول كذا اخوفكم بالعكس ابي اقولكم شدو حيلكم وخلو ثقتكم بالله وباانفسكم كبير وان شاء الله تعدونها وتتعينون ونفرح معاكم باذن الله
ياخذون الاصل الاعلي درجات ويعينوهم ويحطون كمان من الناجحين احتياط لو احد تخلف من الاصل او انسحب اخذو من قايمه الاحتياط لين يكملو العدد المطلوب ويخلون الاحتياط حسب الحاجه لسنتين تقريبا حسب الحاجه وبعد السنتين تقريبا يعلنون مسابقه جديده الاحتياط يقدمون من جديد رغم انهم ناجحين بالاختبار والمقابله اتكلم كذا من واقع خبره والله اسال الله لكم القبول والتعيين شدو حيلكم وفالكم التعيين يااحبه
ملاحظه انا ما انقبلت الحين مو من المقبولين بس قلت لكم كذا لاني احب لكم الخير كما احبه لنفسي ومن كثر ما كنت اسال واروح لفرع العدل واستفسر جبت لكم من واقع خبره بالتقديم
والحمد لله على كل حال هذي المره الرابعه لين لم يحالفني الحظ بالعدل وكمان بمقابله ديوان المظالم الارزاق بيد الله واللي مكتوب راح ناخذه مهما صار ما فيه واسطه تصحيح الاختبار يكون تصحيح بالجهاز ما فيه مجال للتلاعب تطمنوا ما فيه واسطه للي يقول واسطات
التعيين باذن الله دفعات لحين الاكتمال

امانه ادعولي بالشفاء والرزق انا بااشد الحاجه لدعواتكم

الله يشفيك ويرزقك الرزق الحلال الطيب ..

بالنسبة لكلامك .. مادري صراحة عن المقابلة بالضبط وش بيصير , بس اعرف موظف في وزارة العدل توظف عن طريق المسابقة .. وسئلته عن المقابلة قال المقابلة سواليف .. وكل الي معه توظفوا .. والله يكتب الي في خير لي ولك ولجميع من هو محتاج هالوظيفة
  #20 (permalink)  
قديم 27-08-2013, 09:26 AM
الصورة الرمزية سفير النوايا
عضو مميز

سفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاافح مشاهدة المشاركة
الله يشفيك ويرزقك الرزق الحلال الطيب ..

بالنسبة لكلامك .. مادري صراحة عن المقابلة بالضبط وش بيصير , بس اعرف موظف في وزارة العدل توظف عن طريق المسابقة .. وسئلته عن المقابلة قال المقابلة سواليف .. وكل الي معه توظفوا .. والله يكتب الي في خير لي ولك ولجميع من هو محتاج هالوظيفة

الله يخليك ويكتبلك الوظيفه يارب فرحت لك كثير والله الله يسعدك ونحظر عرسك لو مو متزوج ههههه
ونا اخوك المقابله سوالف صح لاتعطيهم فرصه يمسكون عليك شي خليك واثق وجواب بثقه

وان شاء الله تمشي زي الحلاوه بس ما تدري خويك يمكن جته لجنه حلوه وحبوبين ما حد يدري اعوذ بالله فيه لجنات كانهم يعطون الرواتب من جيوبهم ما يحبون لااحد الخير ولا يقدرون وفيه لجنات سبحان الله يدفعوك حتي يساعدوك بالنجاح لاكن دام قدر الله ونجحت الحين بعون الله بيكون لك حافز بالتقدم وبدعيلك بصلاتي وكل الناجحين بالاختبار
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية