حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجمع المتقدمين على المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 (https://www.btalah.com/t686717.html)

خليل فتى الحرمان 19-04-2017 04:43 PM

تجمع المتقدمين على المركز الوطني للعمليات الأمنية 911

السلام عليكم

هنا تجمع المتقدمين على وظائف ديوان وزارة الداخلية بالمركز الوطني للعمليات الأمنية 911
مثل ما هو مبين الموضوع , نريد الكل يشارك ونستفيد ونفيد

سمارتك 20-04-2017 05:05 AM

رد: تجمع المتقدمين على المركز الوطني للعمليات الأمنية 911

باقي مافتح التقديم

BOONE 20-04-2017 05:11 PM

عندي استفسار هل اللي ماسكين استقبال الطلبة والدورة كلية الملك فهد الامنية مثل التقديم اللي راح او لا

نايف المضحي 20-04-2017 07:20 PM

وين امكان التعيين

Aeyd11 21-04-2017 04:00 PM

السلام عليكم اخواني الكرام الله يعطيكم العافيه
عندي استفسار بسيط ياليت تفيدونا للي عنده خبر
كم رواتب الجندي الاول في هالمكان ، هل رواتبهم ممتازه وعندهم بدلات ؟ ووين مكان التعيين هل هو فالرياض ولا مكه ، ورين مكان الدوره هل هي فالرياض ولا خارج الرياض ، وكم مده الدوره ؟ ادري كثرت عليكم الاسئله بس تحملوني

تكفون افيدونا باللي تقدرون عليه واهم شي رواتبها كيف

BOONE 21-04-2017 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aeyd11 (المشاركة 8996644)
السلام عليكم اخواني الكرام الله يعطيكم العافيه
عندي استفسار بسيط ياليت تفيدونا للي عنده خبر
كم رواتب الجندي الاول في هالمكان ، هل رواتبهم ممتازه وعندهم بدلات ؟ ووين مكان التعيين هل هو فالرياض ولا مكه ، ورين مكان الدوره هل هي فالرياض ولا خارج الرياض ، وكم مده الدوره ؟ ادري كثرت عليكم الاسئله بس تحملوني

تكفون افيدونا باللي تقدرون عليه واهم شي رواتبها كيف

القطاع جديد ي الغالي هذا ثاني تقديم اسئلتك ذي ان شاء الله احد يفيدك لاكن مثل ماقلتلك ماحد بيعرف بشي الا اللي متوظفين فيه حقين السنة اللي راحت ونا من ضمنهم كنت مقدم السنة الماضية التعيين كان بمكة وكانو كاتبين ع التقديم من بدايته واللي ماسكين القبول والدورة كانو كلية الملك فهد الامنية لاكن هالمرة كاتبين المركز الوطني للعمليات الامنية مدري وش ذا المركز للأمانه لاكن نصبر ونشوف .. اتمنا اني اكون افدتك وافدت الشباب

خريج حاسب آلي و 22-04-2017 11:37 PM

لله يرزق الجميع

مهند 1412 23-04-2017 09:52 PM

يا شباب انا مقدم بالثانويه وهم طالبين دوره حاسب الى بس انا عندي دبلوم حاسب الى ينفع والا لا

BOONE 23-04-2017 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند 1412 (المشاركة 8997285)
يا شباب انا مقدم بالثانويه وهم طالبين دوره حاسب الى بس انا عندي دبلوم حاسب الى ينفع والا لا

يا مهند انا قدمت السنة اللي طافت ومعي دبلوم سنتين علوم الحاسب الآلي وكملت كل شي وبالنهاية انشال اسمي من الدورة وبدت الدورة بدون علمي وتقريبا بعد بداية الدورة بأسبوع دخلت اشيك ع رقم الطلب مكتوب عذرا لم يتم قبولك وهذا ونا مسوي كل شي ومكمل جميع اوراقي .. طبعا اللي كانو ماسكين التقديم مثل ماذكرت سابقا كلية الملك فهد الامنية وهذي المره مدري مين ماسك التقديم .. لاكن يا مهند انا مثلك بالظبط وذا جات يا رجال بتوكل على الله مع اننا نستحق عريف
.

مهند 1412 24-04-2017 11:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOONE (المشاركة 8997290)

يا مهند انا قدمت السنة اللي طافت ومعي دبلوم سنتين علوم الحاسب الآلي وكملت كل شي وبالنهاية انشال اسمي من الدورة وبدت الدورة بدون علمي وتقريبا بعد بداية الدورة بأسبوع دخلت اشيك ع رقم الطلب مكتوب عذرا لم يتم قبولك وهذا ونا مسوي كل شي ومكمل جميع اوراقي .. طبعا اللي كانو ماسكين التقديم مثل ماذكرت سابقا كلية الملك فهد الامنية وهذي المره مدري مين ماسك التقديم .. لاكن يا مهند انا مثلك بالظبط وذا جات يا رجال بتوكل على الله مع اننا نستحق عريف
.

كفيت ووفيت يالذيب وماقصرت
والله يقدم الا فيه الخير

الساعة الآن 01:22 AM