حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان (https://www.btalah.com/f61.html)
-   -   البنك يهددني بالسجن (https://www.btalah.com/t688410.html)

ام عبدالله55 16-05-2017 06:23 PM

البنك يهددني بالسجن

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا سبق وكتبت موضوع عن ايقاف خدماتي وتجميد حساباتي البنكيه مع حاجتي الشديده

اليوم اتصل علي محامي البنك وقال بواصل القضيه وهددني بالحبس وانا امرأه مطلقه اصرف على عيالي

يبي اسدد المبلغ كاش وانا ماقدر نهائيا مايعلم بالحال الا الله

هل يستطيعون سجني والله انا خايفه من يوم اتصل وحالتي حاله تكفون طمنوني

الصريحه 16-05-2017 06:47 PM

رد: البنك يهددني بالسجن

اليوم بسأل وارد عليك ان شاء الله..ثانيا لاتخافين حبيبتي توكلي ع الله والبنك هذا يطالب بحقه بدون تهديد سلامات ولا شهري في البنك وخليها قضية راي عام والبنوك تخاف ع سمعتها عشان ماتخسر عملاء..الله يكون في عونك ويسهل امرك

ام عبدالله55 16-05-2017 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصريحه (المشاركة 9006396)
اليوم بسأل وارد عليك ان شاء الله..ثانيا لاتخافين حبيبتي توكلي ع الله والبنك هذا يطالب بحقه بدون تهديد سلامات ولا شهري في البنك وخليها قضية راي عام والبنوك تخاف ع سمعتها عشان ماتخسر عملاء..الله يكون في عونك ويسهل امرك

تسلمين حبيبتي والله يطمن قلبك

انتظر ردك ❤

الصريحه 16-05-2017 08:52 PM

ابوي محامي وسألته...قال اذا ثبت وقال المحامي حق البنك هذا الكلام سجلي مكالمته وتقدرين تدينينه وينسجن هوا لانه مو من حقه يهددك بالسجن او اي عقوبه لان اللي يفتي بالعقوبه هوا القاضي ع العموم انتي بأمان وحاولي تمسكين دليل ع التهديد تسجلين مكالمه المحامي او اي شي وقدميها للمحكمه وهم راح يقاضونه ولو كنتي مدانه للبنك وتعذر التسديد هذي تحتاج اجراءات في المحاكم مو من حق اي محامي او احد يفرض عقوبه عليك ..المحامي للاسف كان بيهددك ويخوفك

الصريحه 16-05-2017 09:13 PM

انتبهي لاتقولين للمحامي انك بتقاضينه اول شي امسكي دليل واذا ماعندك مانع تروحين ترفعين عليه قضيه وع البنك اللي هددك وقولي في خطاب ... ان ام لاطفال تعرضت لتهديد من البنك(واكتبي اسم البنك)عن طريق محامي البنك..وهذا التهديد اثر في نفسيتي انا واطفالي وقد استغل البنك مع محاميه ضعفي وقلة درايتي بالأمور القانونيه وطالبو بدفع مستحقاتهم كاش والا ادخلوني السجن وانا التمس عداله المحكمه بإنصافي ورد اعتباري واريد الإجراء القانوني بحق المحامي مع البنك وحقي الخاص ضد هذا التهديد اللذي اقلقل عائلتي حيث لامعيل معي الإ الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ام عبدالله55 16-05-2017 09:29 PM

يعطيك الف عافيه اختي الصريحه

بحاول اسجل كلامه مع اني ماعرف بهالامور

اختي اسألي ابوكي هل فعلا البنك يقدر يسجن العميل المتعثر وربي خايفه

الصريحه 16-05-2017 10:05 PM

نزلي برنامج تسجيل المكالمات ومتى مادق يتسجل الصوت..لاتخافين لو كل عميل مادفع اللي عليه كان نص الشعب بالسجن..هذي اجراءات طويله مو على كيفه يسجنك القاضي هوا اللي يحدد العقوبه المهم ارتاحي واسترخي وماعليك منهم استغفري كثير ..اذكر زوج خالتي ماخذ من البنك قرض وللاسف انفصل من العمل وصار البنك يطالبه يسدد اللي عليه مبلغ 500 الف لكن ما انسجن ولا شي لان مو من مصلحة البنك العميل ينسجن ..لان او انسجن كيف يسدد اللي عليه لازم يدور شغل او يستلف ويسدد..المهم زوج خالتي قعد سنه بدون وظيفه لين الله قدر لها وتوظف ورجع يسدد للبنك..يعني لاتخافين حبيبتي كثير ناس مثل حالتك تمر عليهم ظروف ويتعثرون .

مبخوت الافلاجي 16-05-2017 10:29 PM

أستفغر الله العلي العظيم ولاحول ولا قوة الا بالله ، والله اختي حالتك صعبة وتكسر الخاطر ،،،

طيب اختي ماتقدرين تتفاوضين مع البنك لتقسط المبلغ ؟؟
البنك طبعاً ماله مصلحه في سجنك اهو يبغى الدراهم وبس ، وقاعد يهددك علشان تخافين وتجيبين له دراهمه ، فحاولي انك تتفاوضين مع البنك وتعطينه المقسوم كل شهر وخلصنا ،،،
طبعاً موضوع السجن قانوناً ماراح يقدر ينفذه في يوم وليله تطميني من هذة الناحيه لازم كم جلسه ويعدين ينظر القاضي الى الموضوع ويقدر المبلغ المطلوب ثم يتفاوض مع البنك ومعك شخصياً في أيجاد حل لتقسيط المبلغ على اقساط ميسره قدر المستطاع لحين سداد كامل القرض ،،،
لكن انتي حاول خلال هذة الفتره او المهله انك تشوفين حل في هذا الموضوع أذا كنتي موظفه وعندك راتب شهري ،،،

وفي حال انك غير موظفه فيه طريقه ثانيه بس انها محرجه شوي بس مالك الا هي : شوفي اختي حاولي تروحين المحكمه الشرعيه وتطلعين من عندها ( صك أعسار ) وتعرضين هذا الصك لأهل الخير وهم ان شاالله مايقصرون معك خصوصاً ان رمضان جاي واهل الخير اللي يحبون يساعدون الناس كثير في شهر رمضان الكريم

والله يسهل امرك ان شالله
.

ام عبدالله55 16-05-2017 11:01 PM

تسلمين اختي الصريحه الله ييسر امورك ويرزقك الي ببالك ويطمنك زي ماطمنتيني

اخوي مبخوت الله يسعدك ويرزقك ويطمن قلبك

بحاول احل الموضوع ودي الله ييسر

ديرتي حائل 16-05-2017 11:02 PM

اسال الله العلي العظيم أن يفرج همك ويجبر كسرك ويقضي دينك

اولا أختي الفاضله تاكدي ان تسجيل المكالمه دون اذن صاحبها مخالفه قانونيه قد توقعك في مازق اكبر وايضا التسجيل الصوتي لا يتعبر دليلا لدى القضاء ولا ينظر له

ثانيا البنك او اي بنك عند حصولك على قرض يوقعنك على عقد اشبه لايكون كمبياله وهذي لدى القضاء كفيله بأيقاف خدماتك كامله وامر بالحبس

ثالثا المحامي زيه زي اي محامي يتقاضى اجر على المرافعه ومن باب اولى يتواصل معك قبل تقديم شكوى لعل وعسى تنتهي ودي وتقومي بالسداد

رابعا القضاء تغير عن وقته سابقا فالوقت الحالي اطول قضيه قد تستغرق ثلاثة اشهر ويصدر الحكم

خامسا وان اخوك حاولي بالحل الودي والسداد المنتظم لان البنك كاي بنك مستحيل يقبل بأقل من القسط المتفق عليه لذلك اذا كان المبلغ من 50 الف وتحت حاولي اخذ سياره باقساط اقل وسددي او اسالي اهل الخير فهم كثير ولا هي عيب ( المسلم اخو المسلم ) وابشرك اهل الخير كثير اما اذا المبلغ اكثر من 50 الف ريال حاولي تقدمي بطلبي لامير المنطقه عبر الاماره وباذن الله مايقصرون بالتدخل السريع

سادسا كلامي لا يعني اني متعاطف على البنك ضدك بالعكس انا خايف عليك من الدخول في المحاكم وغرابيل المحاكم لذلك حاولي يكون الحل ودي مع المحامي

اتمنى ماتزعلي وتتضايقي بس البنوك عله وضيقة صدر من دخلو عالمنا وخاصه البنك المذكور بالموضوع هذا :court:

الساعة الآن 03:18 AM