حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الأنظمة والقوانين السعودية (https://www.btalah.com/f25.html)
-   -   من لديه قضية في الهيئة العمالية الابتدائية او العليا يدخل (https://www.btalah.com/t88689.html)

النظام 21-02-2009 08:27 PM

من لديه قضية في الهيئة العمالية الابتدائية او العليا يدخل

أخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني من لديه قضية في الهيئة الابتدائية لتسوية الخلافات أو الهيئة العليا لتسوية الخلافات وصدر له حكم ويريد المساعدة في الاستئناف أو في شرح الحكم أو في تحديد أي نقطة فيه فأنا متبرع مجانا لذلك وأرجو الاقتصار على ما سبق حيث إن لي خبرة طويلة في مكتب العمل والهيئات العمالية المختلفة
اخوكم النظام

alin1427 21-02-2009 09:45 PM

انا كان عندي قضية عندهم واعطوني موعد وبعدين حضرت والشركة اللي اشتكيت عليها ما حضرت فأعطوني موعد ثاني وخلاص كنسلت الموضوع وما حضرت والشركة ما حضروا هل هناك مشكلة ؟

النظام 21-02-2009 10:48 PM

السلام عليكم
اذا كنت انت المدعي اي صاحب الشكوى عليهم وكان هذا امام الهيئة الابتدائية فإن القاعدة المقررة في فقة مرافعات العمل ان المدعي اذا ترك تُرك ، وبالتالي سوف يتم شطب الدعوى .

الامانة 17-05-2009 03:34 PM

انا لدية مشكلة كبيره انا صدر بحقي حكم من الهيئة الابتدائية لتسوية الخلافات العمالية بالدمام وطلبت الاستئناف امام الهيئة العليا بالرياض لان لدية دفوع قوية واسنيد فالشركة فصلتني تعسفيا دون حق ...اتمنى حل مشكلتي ..... ماهو الحل هل فيها مرافهات اعطوني كامل التفاصيل عن الهئية وشكلها

حلوة الدنيا 19-05-2009 08:50 AM

اخوي الامانة ماحددت هل الحكم الذي صدر بحقك غيابي ام حضوري، وبما ان لديك دفوع واسانيد ليش ماقدمتها ياليت توضح الموضوع اكثر عشان نساعدك

الامانة 19-05-2009 02:59 PM

(توضيح)
- انا صدر بحقي حكم من المحكمه الابتدائية في الدمام حيث الشركة فصلتني بشكل تعسفي وقالت اني تركت العمل وهذا غير صحيح فانا خدمت 20 سنه في الشركه فكيف اترك العمل.
- قالو ان عقدي موقت وهذا غير صحيح النظام يقول بعد التجديد فترتبن يتحول العقد الى عقد دائم لكي يتهربون من مستحقاتي.
- قالو انني اخذت سلفة وتم خصم السلفة من مستحقات نهاية الخدمه وهذا غير صحيح السلفة سددت من راتبي بشكل اقساط.
- (بيان) نظرا لجهلي وعدم معرفتي بالنظام لم اقدر على اثبات حقي؟؟؟ فقد حكم لي بشهاده خبره والمبلغ المتبقي بعد خصم القرض .
- القاضي لم يعطيني فرصة كافية لاثبات حقي بل اعتمد على اقوال مندوب الشركه.
- طلبت الاستئناف في المحكمه العليا.
(ســــؤال) هل الاستئناف في المحكمة العليا فية مرافعات لأعاده قراءه الاوراق مره اخرى وتقديم مستندات جديده وحيثيات اكثر.. ام ...لا...
افيدوني في هذه الحاله

حلوة الدنيا 19-05-2009 11:22 PM

الهيئة العليا بمدينة الرياض بها مرافعات وتنظر للقضية من جديد، وقد نقضت احكام كثيرة للهيئات الابتدائية بمختلف مدن المملكة، و نصيحتي لك بما انك ضعيف حجة وربما لاتستطيع الدفاع بالطريقة القانونية الصحيحة استعن بمحامي بمدينة الرياضواذا لم تكن تعرف استطيع ان ادلك

النظام 01-06-2009 07:58 PM

اخي الامانة
الهيئة العليا لتسوية الخلافات العمالية وموقعها الرياض وسوف يكون هناك ترافع وجلسات وستقتصر على المسائل التي تم الاستئناف فيها فقط
واي مساعدة انا جاهز اخي الكريم

max5 02-06-2009 02:44 PM

الله يعينكم وينصركم

نبيهة 10-06-2009 02:06 AM

السلام عليكم ,طردتني ابنة كفيلتي من المشغل لاني رفضت اشتغل 11ساعة في رمضان علما ان كفيلتي وافقت على قرار ابنتهااشتكيت عليهم بمكتب العمل وانكروا طردهم لي.امام الهيئة الابتدائية طلبت حلفها لليمين وحلفت,صدر الحكم بعدها بنقل كفالتي لان زوجي وابنتي تدرس واعطائي نهاية خدمة ونسبة مبيعات بمقدار18600وانا اعطيها5000و3000خصم راتب لانها حلفت ,لكنهم قاموا باستئناف الحكم بالهيئة العليا بالرياض والموعد بعد شهرين ونصف سؤالي وبعد خبرتكم الطويلة هل في امكانية تلأيدالحكم خصوصا نقل كفالتي على زوجي وشكرا

الساعة الآن 08:22 PM