#4 (permalink)  
قديم 14-03-2008, 11:53 PM
الصورة الرمزية مقهوور بقووه
مقهوور بقووه مقهوور بقووه غير متصل
عضو شرف متميز

مقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاطل الباطل مشاهدة المشاركة
طيب اول سؤال لو تكرمت انا كنت مدرس في مدرسة اهلية وكانوا يقتطعون من راتبي 200ريال للتأمينات وبعد ما استقلت منها أقدر اخذ حقوقي من التأمينات ؟
الله يعطيك الف عافية
هلا بك اخوي
واشكرك علي مروورك والله يقدرني علي فعل الخير ، اما استفسارك فجوابه
اذا كانت مده اشتراكك اقل من سنه وباشرت في وظيفه رسميه في الدوله تقدر تصفيها يعني تاخذ فلووسك التي كانت تقتطع منك . اما اذا كانت اكثر من سنه وباشرت في وظيفه في الدوله رسمي طبعا تقدر تضمها لمصلحه المعاشات والتقاعد بشرط لايمظي علي مباشرنك اكثر من سنتين ولا تصرف لك الا اذا بلغت سن الستين .
اما اذا عملت في منشأه مده واستقلت ولم تلتحق في عمل ثاني خاضع للتأمينات وجلست بدون عمل فلا يحق لك التصفيه الا عند بلووغ الستين .
قد تستغرب اذا قلتلك سن الستين وتقوول فلووسي انا حر فيها ابي استلمها في اي وقت اقوولك انتا يمكن تلتحق بالقطاع الخاص مستقبلا فتجد اشتراكك موجود وتكمل عليه عند استحقاق المعاش عند بلوغ الستين .
ارجو ان اكون اوصلت المعلوومه لك تحياتي وحاضر لكل استفسار
ولا تنسانا من دعائك