#582 (permalink)  
قديم 22-12-2016, 11:32 AM
الصورة الرمزية هنوف العاطلة
هنوف العاطلة هنوف العاطلة غير متصل
عضو متواصل

هنوف العاطلة يستحق التميز
رد: لكل مواطن سعودي موظف في القطاع الخاص ضايقه موظف أجنبي ! يذكرها هنا

مديرتي كانت فلسطينية او سورية ومعها الجنسية , المديرة الي قبل كانت سعودية ولكن بعد استقالتها جت هذي المختلة وكانت تعامل الموظفات زي العسكري , والله العظيم اسلوب همجي الصوت عالي وكل شوي اجتماع وتهزيء على كل صغيرة وكبيرة ,تمنع الاكل الا بوقت البريك فقط ولمدة 20 دقيقة بعدما كان مدة البريك 40 دقيقة قلصوها وصارت 20 يعني مايمديك تتوضىء وتصلي وتاكل شوي الا والوقت منتهي , حاطة جرس زي جرس المدارس والي ماتنزل لشغلها على طول خصم نص يوم كان اسلوبها فية تضييق خناق على الموظفات الضعيفات والطامة الكبرى كانت تقفل باب الكافتيريا وباب المصلى بحجة عشان ماحد يروح ياكل او يرتاح شوي ,,
كانت تمنع كثير من الاشياء وحتى الكلام ممنوع منعا باتا ,, حاطة كاميرات مراقبة بالصالة العمل واذا صادت وحدة تتكلم يكون حسابها عسير ببساطة تبغاك مثل الصنم والاله بدون صوت بدون كلام بدون نفس بدون حتى ماتاكلين شوي راحة وتعطيك طاقة ,
طلعت للمدير العام وطلع مصري وقال لي انا اللي قايل لها تسوي كيذا وقال اصلا انا بعد ماكنت ابغاكم تجلسون على الكراسي وانتم تشتغلون بفضلي انا خليتكم تجلسون بالكراسي ,, والله والله والله الشامية هذي من اقذر واوصخ انسانة شايلة حقد دفين على السعوديات بشكل موطبيعي تبغى تمشينا زي الخدامات وللاسف بعض الموظفات يزيحون كرامتهم ويخضعون لها ماعمري شفت اذلال زي كيذا والمصري كفى ووفى وعاجبة الوضع وهو الي قايل لها اضغطيهم بالشغل جعلهم الضغط اللي يرتفع ولا ينزل الله لايوفقة ولايوفقها
وكمان حاطين على راسنا مشرف هندي وحتى الهندي يآمر السعوديات يشيلون كراتين ثقيلة ويالله مسخرة حتى الهندي يصارخ وينفخ
انا ماعمري شفت اذلال بهالطريقة بحياتي , ماقدرت اكمل صارت لي مشاكل معها لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيها يارب يكسر ربي عينها بشوفة عيالها مظلومين ولا تقدر تسوي شي يارب يذوقها مراره الظلم وقطع الارزاق الله لايوفقها ولا يبيحها وحسيبي معها يوم القيامة , وعلى اصحاب الشركة الي يسمحون لهالاشكال يمسكون مناصب على السعوديات الضعيفات الله لايربحهم ويخسرهم اضعاف اضعاف