#7 (permalink)  
قديم 08-06-2015, 07:25 PM
الصورة الرمزية تقني الهندسة
تقني الهندسة تقني الهندسة غير متصل
عضو متواصل

تقني الهندسة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي اول شى

ثانيا. انا قدمت والحمد لله مستوفي الشروط الى الان وتم ارسال رساله تحديد موعد الاختبار القبول

بس بغيت اسالك من شأن اختبار القبول كيف طريقته هل هو ورقي او اختياري وهل يحتاج لهاد مذاكره او من معلوماتي السابقه في التخصص علما اني تخصصي محاسبه والطاقه الاستيعابيه 30 بس .
,وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الله يعافيك اخوي

الاختبار عن طريق الكمبيوتر وكله خيارات أسئلة من تخصصك وأسئلة من الرياضيات الاختبار 40 سؤال عليه اربعين درجة كل مازادت االدرجة الي تجيبها يكون افضل بس عادي اذا جبت درجة قليلة مثلا 7 او 10 زي كذا.. أذا كان عدد الي مكتملة اوراقهم قليل مقارنة بعدد الفرص يتم قبول كل الي جابوا درجات قليلة في أختبار التخصص طبعا من الي مكنملين جميع الشروط >> انا جبت في اختبار التخصص 7 أو 11 تقريبا باختبارالتخصص لكن الحمد لله كنت من المقبولين ووصل عدد الي قبلوهم 28 والمقاعد الشاغرة 40 .

أنصحك تراجع المواد التخصصة الي درستها وخاصة الاساسيات وراجع الرياضيات مثل معادلات الدرجة الثانية الوغريتما المحيط الحجم وزي كذا والاسئلة تجي اختيارات تقريبا 4 اختيارات طبعا الاجوبة قريبه من بعض كصياغة اجوبة انت لازم تميز الاصح منها . يوم اختبرت انا المراقب سمح لنا نستخدم الحاسبة حق الكمبيوتر انصحك تدرب عليها وتعرف طريقة استخدامها . طبعا قبل الاختبار عملو لنا مقابلة شخصية بعدها تدخل الاختبار .. مقابلة سريعة يسئلك وش اسمك من وين انت تكلم عن نفسك باختصار زي كذا وبالانجليزي بعض احيان .

بالتوفيق...