#15 (permalink)  
قديم 03-10-2015, 08:06 PM
سم المعادي سم المعادي غير متصل
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الوافي مشاهدة المشاركة
فكره ممتازه وانا معاكم يلا انا من الشرقيه..ربع تعاونو ماذلو

هذا الكلام يااخواني وانا والله وسبق ان طرحت اكثر من موضوع لجل ان نتكاتف بس مامن صامليه وكنت اشوف الردود قليه وان شاءالله هالموضوع مبارك الله فيه يالله همتكم ياشباب نبي تجمع واي شخص تعرفونه من برا المنتدى كلموه يصير معنى انتم شوفوا اخواننا اللي مسجلين بجداره يطالبون ولهم متحدث رسمي واخذوا اللي يبون حنى اللي نبي يصير فيه مفاضله لان والله ياناس ان وظائف البنود اكثر من المراتب اسألوني بس مافيه اعلان وصاير تجمد وظيفي بس بالمفاضله بعد الله نضمن شي وانا بنزل لرياض بوسط هالاسبوع وبشوف متى استقبال الوزير للمواطنين وبدايه من الاسبوع الجاي نكتب معروض ب الاسماء وانا اتكفل بكتابه صيغه المعروض نظراً لخبره الطويله ونحدد يوم وع الوزير بس الهمه ياشباب نبي تفاعل اكثر ونتوا عارفين حنى بأول الدوام ولانقدر نسوي شي هالاسبوع اول شي لانه اول دوام بعد الاجازه ثاني شي فيه مطابقه ل اهل الوظايف الاداريه تنتهي نهايه الاسبوع القادم مو الاسبوع هذا والهمه وانا متواجد دائماً بالمنتدى انتضر ردودكم
واذا تبون قروب ميخالف