تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

أستفسار مهم عن حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم؟ياجماعه خلصنا حافز1وحافز2وصارت بعده سنه وشويه قاعدين عاطلين رحنا قدمنا في مصانع وغيره ماقبلونا طبعآ ماعدا المجمعات مانبي نقدم فيها لانها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 01:10 AM
عضو جديد

شجن200 يستحق التميز
أستفسار مهم عن حافز

السلام عليكم؟ياجماعه خلصنا حافز1وحافز2وصارت بعده سنه وشويه قاعدين عاطلين رحنا قدمنا في مصانع وغيره ماقبلونا طبعآ ماعدا المجمعات مانبي نقدم فيها لانها اختلاط وايد استغفر الله المهم حاليا ماتدرون اذا بينزل لنا حافز3 ترى والله ملينا بطاله وحنا دارسين وجالسين في البيت ونابصراحه كنت عايشه ع الله ثم حافز والحين مافيه خبر عنا ويش الحل الا بيعرف عن وظائف بدمام او سعوده ضروري جدآ يخبرني والله محتاجه

التعديل الأخير تم بواسطة شجن200 ; 26-06-2016 الساعة 01:12 AM
  #2 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 09:45 AM
عضو متواصل

أنا 111 يستحق التميز
رد: أستفسار مهم عن حافز

اشتغلي بالمجمعات الشغل مو حرام ولا عيب ومافيه اختلاط بيحطونك بمحل ملابس نسائيه وممنوع دخول الرجال يانساء او عوايل فقط واساسا المجمعات اغلبها حريم وأطفال وللأسف مافي وظايف غيرها ارضو باي شغل المهم مايكون حرام ولا عيب وبالنسبه للناس مارح يجونك ويعطونك مصروف كل شهر فطنشي كلامهم واشتغلي والله يوفقنا وياكم

#3 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 10:07 AM
عضو جديد

شجن200 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا 111 مشاهدة المشاركة
اشتغلي بالمجمعات الشغل مو حرام ولا عيب ومافيه اختلاط بيحطونك بمحل ملابس نسائيه وممنوع دخول الرجال يانساء او عوايل فقط واساسا المجمعات اغلبها حريم وأطفال وللأسف مافي وظايف غيرها ارضو باي شغل المهم مايكون حرام ولا عيب وبالنسبه للناس مارح يجونك ويعطونك مصروف كل شهر فطنشي كلامهم واشتغلي والله يوفقنا وياكم
حبيبتي أتمنى أشتغل بمجمع بس أهلي مايرضون أشتغل في مجمعات ومكان عوائل هاشي مو بيدي وتمنى الا عنده معلومات عن شركات او مصانع يساعدني الله يجزاكم الف خير
  #4 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 11:16 PM
عضو متواصل

البارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداع

عزيزتي خذي أوراقك وروحي مصنع الفنار اللي بحي السليّ يسوون لك مقابلة ويوظفونك ان شاء الله

#5 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 01:05 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

انا وانتى الصادقه انا لي في برنامج حافز اربع سنوات وتسعه اشهر بكمل خمس سنوات وماشفت شئ من برنامج حافز برنامج حافز وهمي 100% قتلوا السعوده قبل ان يظهروها مع الاسف ماشفت شئ لاوظائف و تدريب ولا دورات و انا اتحدكم واتحدي اي شخص يقول في وظائف ..... اذا في لماذا اسمائنا في حافز من اربع سنوات وين الوظائف الا يقولون عنها ؟؟ هذه اضحكوه على العاطيين باسم السعوده خدعوا .... والقافلة تسير

#6 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 01:11 AM
عضو متواصل

خالة سعود يستحق التميز

برنامج حافز كذبه كل شهر معي قبل خروج الاهلية بسبوع يعلق الموقع الان لي كم يوم احاول ادخل يرفض طلبة كلمة مرور جديدة يرفض يستهبل

#7 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 08:26 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العطاء مشاهدة المشاركة
انا وانتى الصادقه انا لي في برنامج حافز اربع سنوات وتسعه اشهر بكمل خمس سنوات وماشفت شئ من برنامج حافز برنامج حافز وهمي 100% قتلوا السعوده قبل ان يظهروها مع الاسف ماشفت شئ لاوظائف و تدريب ولا دورات و انا اتحدكم واتحدي اي شخص يقول في وظائف ..... اذا في لماذا اسمائنا في حافز من اربع سنوات وين الوظائف الا يقولون عنها ؟؟ هذه اضحكوه على العاطيين باسم السعوده خدعوا .... والقافلة تسير
اتفق معكـ تماما
وان شاء الله تتيسر لكـ الوظيفة الطيبة الكريمة لكـ وللجميع يااارب
  #8 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 09:10 AM
عضو جديد

شجن200 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونية مشاهدة المشاركة
عزيزتي خذي أوراقك وروحي مصنع الفنار اللي بحي السليّ يسوون لك مقابلة ويوظفونك ان شاء الله
حبيبتي في وين هاالمصنع ممكن رقمهم الله يخلييك ويجزاك الف خير؟؟
  #9 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 09:17 AM
عضو جديد

شجن200 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العطاء مشاهدة المشاركة
اه شنقول وشنسوي درسنا وقعدنا بلبيت من يسمع صوتنا رحنا مكتب العمل وماكو فايده سكتونا قالو لنا راح ندق عليكم وبعدها ماشفنا شي ولييش حافز مايوظفنا شنو ناطرين الإعانات خلصت مابقى شي سنتين عاطلين من يسمع لنا
  #10 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 01:54 AM
عضو متواصل

البارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداعالبارونية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن200 مشاهدة المشاركة
حبيبتي في وين هاالمصنع ممكن رقمهم الله يخلييك ويجزاك الف خير؟؟
اكتبي في قوقل أو تويتر مصنع الفنار توظيف نسائي وبيطلع لك ارقامهم وكل شي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات