تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

نبي رايكم ويش اعمل

مشاكلك في العمل

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوانى ابي منكم تعلمونى ماذا افعل انا موظف مدني على بند الأجور في منشاة عسكريه وتابع لوزارة الدفاع وانا وظفتى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 06:36 AM
عضو جديد

قاهرالأسطورة يستحق التميز
نبي رايكم ويش اعمل

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى ابي منكم تعلمونى ماذا افعل انا موظف مدني على بند الأجور في منشاة عسكريه وتابع لوزارة الدفاع وانا وظفتى مكانيكى ومسمى وظيفتى بالبطاقة عامل
ولي بالخدمة 4سنوات وليس يوجد ترقيات ولاخطريه ونبي الترسيم مادري ايش حقوقنا حتا انهم يقومو بتحليلنا مع العسكر انا على فئة ( أ )وانى اقوم بالعمل على الوجه المطلوب ؟؟؟؟؟ وهذاا والسلام عليكم

اتمناء ان تشوفولي ماذا افعل

#2 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 07:28 AM
عضو متواصل

حسايف تم تعطيل التقييم

وعليكم السلام

اخوي انا اعرف واحد عندك بوزاره الدفاع تعين قبل سنتين على بند الاجور وقبل كم شهر ترسم على الخامسه وقالي كل اللي عندنا ترسمو انت وش مشكلتك
وبعدين توك على أ هذا الظلم بعينه اللي يترسم لازم يكون على د

لاتسكت راجع شؤؤن الموظفين واذا مافادوك رح للخدمه المدينه واشرح لهم وضعك ولاتنسي تاخذ من مديرك المباشر ورقه يكتب فيها انك مؤظف كفء ووحريص على الحضور والانصراف بالاوقات المحدده
اهم شي لاتسكت والله معك وبالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 10:42 AM
Banned

فراشة جدة يستحق التميز

الله معاك وانا اضم صوتي لصوت حسايف لا تسكت على حقك وروح راجع المدير .

#4 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 11:50 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسايف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

اخوي انا اعرف واحد عندك بوزاره الدفاع تعين قبل سنتين على بند الاجور وقبل كم شهر ترسم على الخامسه وقالي كل اللي عندنا ترسمو انت وش مشكلتك
وبعدين توك على أ هذا الظلم بعينه اللي يترسم لازم يكون على د

لاتسكت راجع شؤؤن الموظفين واذا مافادوك رح للخدمه المدينه واشرح لهم وضعك ولاتنسي تاخذ من مديرك المباشر ورقه يكتب فيها انك مؤظف كفء ووحريص على الحضور والانصراف بالاوقات المحدده
اهم شي لاتسكت والله معك وبالتوفيق
انا مع الاخ حسايف ونعم الراي
  #5 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 03:35 PM
عضو جديد

انا موظف بتبوك فى مكان عسكرى والله انى عندنا واحد بالمرتبا السابعة وربي الكعبة يدوم بشهر ممكن اسبوع وان دوم يورينا وجه ويروح ولايشتغل بمهنتو ولايعرف فيها شي انا وراتبي ممكن الفين اشتغل من قلب وخلص ومن ثقتهم حطونى مفتش عربات ولكن حسافا كيف اروح لخدمة المدنية

#6 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 05:59 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهرالأسطورة مشاهدة المشاركة
انا موظف بتبوك فى مكان عسكرى والله انى عندنا واحد بالمرتبا السابعة وربي الكعبة يدوم بشهر ممكن اسبوع وان دوم يورينا وجه ويروح ولايشتغل بمهنتو ولايعرف فيها شي انا وراتبي ممكن الفين اشتغل من قلب وخلص ومن ثقتهم حطونى مفتش عربات ولكن حسافا كيف اروح لخدمة المدنية

اخي ممكن توضح اكثر وبعدين اكتب كل مالديك ولاتخاف من شي احنا معاك الناس والاعضاء والحكومه والشعب وانت من سوف يظهر الحق حتى لو تريد ذكر الاسماء اذكرها ليس هناك ممنوع في منتدى البطاله لاننا نعمل للاصلاح
  #7 (permalink)  
قديم 28-01-2007, 06:02 PM
الصورة الرمزية alenazi
عضو ماسي

alenazi تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهرالأسطورة مشاهدة المشاركة
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى ابي منكم تعلمونى ماذا افعل انا موظف مدني على بند الأجور في منشاة عسكريه وتابع لوزارة الدفاع وانا وظفتى مكانيكى ومسمى وظيفتى بالبطاقة عامل
ولي بالخدمة 4سنوات وليس يوجد ترقيات ولاخطريه ونبي الترسيم مادري ايش حقوقنا حتا انهم يقومو بتحليلنا مع العسكر انا على فئة ( أ )وانى اقوم بالعمل على الوجه المطلوب ؟؟؟؟؟ وهذاا والسلام عليكم

اتمناء ان تشوفولي ماذا افعل
ارجوا ارسال رساله خاصه تحتوي على اسمك واسم المسؤول المباشر،،

تحياتي للجميع
  #8 (permalink)  
قديم 29-01-2007, 01:37 PM
عضو جديد

انشاء الله انى لارسل المعلومة كاملة وتشكر ردودكم وهتمامكم وربي انكم حسستونى ان الدنيا لساع بخير الله يوفقكم

#9 (permalink)  
قديم 29-01-2007, 04:32 PM
Guest

سري للغاية يستحق التميز

الله يعينك ... بس التحليل اذا انت نظيف ما عليك ... اذا تبي تعطبها تراهم بينتفونك ...
معروف نظام العسكرية عندنا في السعودية _ اذا قلبت الطاسة ثم رحت عندهم وحللوك _ سيدة يوجهون بنتفك وقشعك من موقعك ...

وشوف الأخوان والله يعينك ...

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل