تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

لكل مواطن سعودي موظف في القطاع الخاص ضايقه موظف أجنبي ! يذكرها هنا

مشاكلك في العمل

الى جميع شباب البطاله ,,, هذا الموضوع خصيصا لكم نريد ان نعرف مدى تجاوز الأجانب على أبناء الوطن :mad: فكل الرجاء كل موظف خاص ضايقه موظف اجنبي وأنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 27-11-2007, 02:13 PM
الصورة الرمزية مستقبلنا الضائع
عضو سوبر

مستقبلنا الضائع يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله

جزاكم الله خير على موضوعكم هي لو تجي بس على الاجانب كان تسهل شوي لكن بلانا من بني الوطن اللذين يضيقون علينا

حسبنا الله ونعم الوكيل

#32 (permalink)  
قديم 02-12-2007, 12:12 AM
الصورة الرمزية النسبة طاييييحة
عضو ماسي

النسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداعالنسبة طاييييحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدرا مشاهدة المشاركة
معليش انا ابي اقولكم معاناتي مع الاجانب والمصيبه ان المدير واغلب العاملين في القطاع الخاص الي اشتغل فيه اجانب انا اقولكم وش صار معاي

مؤهلاتي افضل من مؤهلاتها بكثير والاخت الي معاي والله ما عندها ما عند جدتي لاكن عندها لسان وطبعا اخذ وحط وغمز ولمز وفلة احجاج مع الرايح والجاي والمدير ما يقدر يستغني عنها من هذي الناحيه ومن ناحيه ثانيه طبعا بنت بلده اشلون يطردها هي عارفه ان شغلها بطئ وعليه ملاحظات وكلامها ومشاكلها واجد لاكن بنفس الوقت ما تبي احد ياخذ مكانها

شوفو وش سوت فيني اولا رافضه تعلمني على الشغل وكل ما اقولها علميني تقول بعدين هاي صعبه هاي ما اراح اعلمك اياها هاي ما راح تمسكينها تقفل الادراج وتاخذ المفاتيح وانا ووجهي اجي الدوام بدري وبنشاط وابي اقدم شي وافرغ الطاقه وحب العمل الي اصحى كل يوم وانا احس فيه والي احلم فيه من يوم تخرجت وطبعا لازم انتظر الين تفتح حضرتها الادراج وابدا اخذ الاختام واشتغل

ثانيا ياناس كذابه وكلامها واجد تبني اسب في اي احد عشان تقوم تفتن علي وتسبني عند المدير واذا شافت اني سويت شي تقول لا غلط وتطلع علي اخطاء في التنسيق واحيانا اذا ما لقت اخطاء تقول عيدها
الحين مر علي فتره وانا معاها ما تعلمت كل شغلي كل ما اقول علميني تقوم تعطيني جداول اكسل يمكن 10 ورقات او اوراق اساسيه عندها نسخ منها في الجهاز لنماذج طلب عاملين او طلب اجازات معقده وتقول عيديها مره ثانيه ويروح وقتي في شي تافه ما اله علاقه بالشغل

انا نفسي اعطي وابدع في شغلي لاكن لمن اشكي دلوني

نفس الوضع

#33 (permalink)  
قديم 08-12-2007, 11:07 AM
عضو متواصل

البرواز يستحق التميز

الله يعطيك العافية اخوي

سعودي وسط أجانب

لكن أحس الموضوع مااخذ حقه ..!!!

الف شكر لك .

#34 (permalink)  
قديم 10-12-2007, 01:12 PM
عضو متواصل

abugt يستحق التميز

مو لا زم من الأجانب فيه من من السعوديين بعد مظيقات وهذا اللي يقهر ( الأجنبي عنده سبب للمضايقة ) أنا كنت أتدرب في مدرسة ومدير سعودي وكل يوم عالقلي تراك تأخرت دقيقتين تراك تأخرت دقيقه وما نفع معه إلا يوم هددته ومسحت فيه الأرض

#35 (permalink)  
قديم 20-12-2007, 10:11 PM
عضو متواصل

لينا الحربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يالقهر مشاهدة المشاركة
صدقوني أحنا معطين هالأجانب أكبر من حجمهم

وأحنا اللي نستاهل لأننا السبب في تسلطهم علينا

كمثال بسيط عندي في العمل مشرفه أجنبيه والله عندنا كفاءات أفضل منها ..لكن مشكلتنا اننا كنا نعطيها أكبر من حجمها .. كنا أي معلومه جديده أو مشكله نواجهها مباشره نبلغها فيها مع العلم بأنه هالمعلومات اللي أحنا نقدمها لها كانت السبب في ترقيتها
ووالله ما كانت تذكر أسامينا على أي معلومه نقدمها أو على الأقل تشكرنا عليها
بالعكس تقدمها للمسئولين عنا على أنها هي اللي قدمتها
وزي ما قال المثل ( تمسكن لين ما تمكن )
كانت تسوي أنها طيبه وأنها على نياتها .. لين ما طلبو منا أنه نعمل لها تقييم وتثبيتها مشرفه لنا لكن الآن أنكشفت وظهرت على حقيقتها
لدرجه أنها والله صارت تتبلاني بكلام ما قلته حتى أنها كرهت زميلاتي وخلتهم يحقدون علي حسبي الله ونعم الوكيل فيها
وتدقق على شغلي وغير كذا تتصيد أخطائي
وتحاول أنها تضغط علي وتستفزني
مشكلتي أنا هي أني آخذ الآمور ببساطه ,, كموظفه جديده ما عندها خبره وخلفيه عن بعض الأمور الإداريه كنت أعتقد أنه اللي أعمله هو جزء من عملي كموظفه خدمه عملاء واللي المفروض أقدم الخدمه الأفضل للعميل ولكن للإسف كانت هالأشياء مو لصالحي وأستغلتها هالأجنبيه للضغط علي ومحاوله تطفيشي من العمل
المشكله أنها الآن وبكل حقاره حاطتني براسها
وكل شوي مطلعه لي مشكله
اليوم كنت عند مكتب مسئوله القسم وعند جهازها وبالصدفه لمحت إيميل مرسل منها وفيه شكوى ضدي والمشكله مو عارفه وش موضوع هالشكوى ووش هي مخططه علي فيه

والله صرت كل يوم أجي بس أنتظر مصيبه جديده هي مجهزتها لي وحتى أني صرت أكره افتح الإيميل بسببها

أنا كلها فتره وراح اقدم إستقالتي وأرتاح من خشتها العفنه
لإني فعلاً ما عاد اقدر اتحمل ضغوط العمل لإنها أثرت على نفسياً وصحياً
بس أستنى يتحدد لي موعد إجراء عمليه جراحيه ممكن تكون قريبه وحتى يكون عذر يقبلونه في العمل لإنه مكتوب في العقد لازم أخبرهم قبل ما أستقيل بشهر
يمكن تكون هالعمليه بعد شهر ويمكن ست شهور .. والله يعينني أتحمل بثارتها وغثاها لين أفتك منها أو أنها تطس لمكان ثاني

سبحان الله ... كانك تحكين عن قصة صديقتي
لي عودة لسرد قصصي مع الاجانب
  #36 (permalink)  
قديم 22-12-2007, 04:54 AM
الصورة الرمزية دمعة امل
عضو جديد

دمعة امل يستحق التميز

والله وحشتوننننننننننننننننننننننننننني كثير

وانا ابشركم مكتب العمل والعمال خرع الاجانب بهبل وصار في تشديد وغرامة

واللة حكومتنا بتعمل كل شي من اجلكم وكثيرا من القطاعات الخاصة اجباري تستبدل

اي موظفة اجنبية بسعودية والمكتب هو اللي يرسل الموظفات

واللة يسعدكم يارب في وظيفة تريح بالكم بس انا زعلانة محد فقدني

#37 (permalink)  
قديم 24-12-2007, 03:37 PM
عضو جديد

معلمة مدرسة خاصة يستحق التميز

الله يسمع منك .. والله هالجانب لاعبين بالسعوديات ويوظفون ويطردون على كيفهم وياليت خبراتهم او شهاداتهم احسن منا .. بس الله يعين

#38 (permalink)  
قديم 24-12-2007, 07:47 PM
الصورة الرمزية آه يالقهر
عضو مميز

آه يالقهر يستحق التميز

هذي ثاني مره أرجع لكم وأنا خلاص قافله معي من الحقيره المسئوله المباشره عني

أحياناً أقسم بالله أني شوي وأقوم وأذبحها

مره حصلت بيني وبينها مشكله والحيوانه قلبت الموازين وحطت أنها هي المسكينه

لما شفت الظلم وأنه الكل مصدقها وواقف معها بس لإنها مشرفه كان بيدي مقص كنت قاعده أقص فيه أوراق والله ما أدري شلون مسكت نفسي كنت بس شوي وأقوم وأطعنها فيه

مديره القسم النسائي لما أروح أشكي لها تقول لي حاولي تكسبينها لإنها مسئولتك المباشره
وإذا قلت لها عن الحركات اللي تعملها لي تقول أحنا مو فاضين للقيل والقال والمشاكل هذي
وأحنا مو غافلين عن اللي يصير

إذا هالمشاكل تأثر على نفسيتي وعلى عملي شلون يبغوني أشتغل زين

أنا اعرف أنه فيه كلام ينقال من ورا ظهري من هالحقيره
والدليل أنه كل زميلاتي بالقسم يحاولون يتجنبوني ما أدري هو خوف منها أو أنه واصلهم كلام عني .. إذا واجهتهم قالو ما فينا شي ويتهياً لك مع أني أشوف العكس

حصلت مشكله بيني وبين وحده من البنات .. فقالت لي يكفي أنه كل البنات عارفينك على حقيقتك .. ؟؟ !!

حقرتها ولا رديت عليها وقلت أنا واثقه في نفسي ولا همني كلامك وكلام غيرك
مع العلم أنه هالبنت صديقه المسئوله الأجنبيه ودائماً مع بعض

كل ما شاورت أحد قال لي أستحملي (وإذا كانت حاجتك عند الكـلب قول له يا سيدي )

أخ بس يالقهر

التعديل الأخير تم بواسطة آه يالقهر ; 24-12-2007 الساعة 07:49 PM
  #39 (permalink)  
قديم 08-01-2008, 04:11 AM
عضو مهم

ياسر الكاسر يستحق التميز

والله ان عملت بالقطاع الخاص 6 سنوات وكلها مع اجانب في شركات عديده والله العظيم انهم يكرهوننا كره لايوصف حتى لو ضحكوا لك وبصراحه حنا السعوديين طيبين بزياده والا المفروض نعاملهم نفس المعامله ويكون مبذأ تعاملنا معهم (التطفيش) بس المشكله اللي نواجها انهم ماسكين كل شي بالشركات هم اللي بيدهم كل شي والامر لله وحده وخاصه السوريين انتبهو منهم وبصراحه افضل الاجانب السودانيين فيهم نخوه وعزة نفس ومحبة الخير بس مشكلتهم زينا ماتلقى فيهم مدير ولا مسؤل انا واثق لو نسوي دراسه لتلقى نسبة ترك السعوديين للشركات من (تطفيش) الاجانب لكن متفائلين بالسنوات القادمه والحمدلله ان ملاحظ انهم بدو يتخوفون من تفوووق السعوديين بالقطاع الخاص وقالها لي مصري مره بالشركه بعد كم سنه ماراح تحصل اجانب بالقطاع الخاص وارجع سنوات ورا وانت تعرف وش اقصد وانا اقول من بؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك لباب السماء الله يسمع منك وتنقلعون عنا ...

دمتم بخير

#40 (permalink)  
قديم 08-01-2008, 11:46 PM
عضو متواصل

عاطل بقوووه يستحق التميز

لا تخافون الان فوق 70 الف مبتعث يدرسون برا قريبا باذن الله راح نشوتهم برا

بلا ابو فلس بلا ابو شكم

ما باقي الا هم هالمتخلفين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل