تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

لا تتركوني من نصائحكم @هام وعاجل@

مشاكلك في العمل

تحيه طيبه اشكر كل من تجاوب معي وقراء موظوعي الذي اعاني منه حاليا وارجو من اخواني عدم البخل علي بنصيحه قد تتسبب في اخراجي من معاناتي ، لا اريد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-01-2007, 11:43 PM
الصورة الرمزية مقهوور بقووه
عضو شرف متميز

مقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداع
لا تتركوني من نصائحكم @هام وعاجل@

تحيه طيبه

اشكر كل من تجاوب معي وقراء موظوعي الذي اعاني منه حاليا وارجو من اخواني
عدم البخل علي بنصيحه قد تتسبب في اخراجي من معاناتي ، لا اريد الاطاله ولكن
ارجو التمعن بكتابتي اطال الله عمر قاريها .
انا خريج جامعي واعمل بشركه كبري في الرياض وانا في عملي قرابه 7 سنوات
ومديري ابن حلال يتغاضي عن الكثير من العيوب وانتم تعرفونها من تأخير احيانا وغياب
وغيرها لاكنه كثير التهميش وعدم التفعيل وانتم تعرفوون ماذا اقصد (الدعوه واسطه)
وانا استلم راتب يقدر بي 7000 الاف وانا اقدم سعودي الان في القسم بعد المدير
والمفروض ان اكون انا نائب المدير بحكم خبرتي والاقدميه ولكن هناك موظف اقدم مني انا ومديري وهو من مؤسسين القسم بحكم خبرته من الجنسيه المصريه ، ويوجد شاب جاء من بعدي انا اقدم منه بحوالي ثلاث سنوات واحس انه مرشح لي اداره القسم بعد المدير لما احس من اهتمام الاداره به ،لانه كثير الالحاح والطلب من الاداره والان قامو الشركه بتعديل اوضاعنا من زيادات ولكن تفاجئت انه اعطوه اكثر مني في الزياده وايضا اكثر في البونص السنوي وهاذا الشي يتعبني ليس حقدا لا سمح الله وانني اتمني له الخير ولكن هاذه الامور والحركات من الاداره تتعبني وتتضايقني (حط موقفك موقفي الن تنقهر ) مع العلم انني قائم بعملي بما يرضي الله واذهب خارج العمل لانهاء الاعمال بنفسي ومتابعتها (حاطيني معقب بعد هههه) .
وانا متزوج ولدي طفلان وقد رزقني الله هاذه الايام بوظيفه حكوميه براتب 5000 ريال وانا متردد جدا وهذا الموظوع شاغل فكري هل استقيل وارضي بالراتب القليل مع انه يوجد فيه مميزات جميله من راتب مكافئه في السنه وتأمين طبي لدي ولعائلتي والشركه لا يوجد فيها تأمين للعائله وايضا من المميزات خميس وجمعه والدوام الي الثانيه والنصف ظهرا بعكس الشركه الي الخامسه مساء ودوام خميس
ارجوكم شورو علي الله لا يوريكم مكرووه
واخيرا عسي الله ان يجزاء خير الذي سوف يشير علي بالنصيحه المثمره
  #2 (permalink)  
قديم 26-01-2007, 12:55 AM
Guest

خريجة عاطله يستحق التميز

اخوي استخير وقلب المؤمن دليله وان شاء الله تزول الحيره

وربي يكتب لك اللي فيه الخير

#3 (permalink)  
قديم 26-01-2007, 02:44 AM
عضو شرف متميز

مقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداع

مشكوور علي المروور
بس ابي نصائح اهل الخبره ايضا
  #4 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 03:46 AM
الصورة الرمزية صدى الاماسي
عضو جديد

صدى الاماسي يستحق التميز

انا نصحك ياخوي تبقى على وظيفتك لان المميزات الي فيها ما تحصلها في الوظيفة الحكومية وبنسبة للترقيه مادم ان وضعك تعدل وراتبك تعدل فالله يعينك وبكره الايام تنسيك والكرسي ما يدوم لحد (ولو دامت لغيرك ما وصلت لك) وبنسبة لحصول موظفين ثانين رواتب او حوافز او مناصب اعلا منك رغم استحقاقك والله قهر بس الصبر ولا تحاول تحسسهم انك مقهور راح يقولون انك حاسد ويمنكن يضروك تدري (خلك على قردك ... والباب الي يجيك منه ريح لا تلحسه كله

#5 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 04:11 AM
Guest

الدبلوماسي يستحق التميز

اخوي مقهور بقوة:شوف..............
الوظايف الحكومية ميزتها ان زيادتك السنوية راح تاخذها بدون ادنى تعب...
يعني ما تحتاج انك تطور نفسك......
وبعد فترة تحس ان الروتين والبيروقراطية تذبحك وانك واقف مكانك ولا فيه اي تطور......
الوظايف الحكومية انا ارى انها تناسب الناس اللي ماعندهم رغبة في التجديد.....
لكن فيها امان وظيفي.............
وظايف القطاع الخاص: اذا كنت انسان منتج وعندك تجديد افضل بيئة لك هي القطاع الخاص........
القطاع الخاص يهمه الربح المادي واذا كنت تقدر توفر لهم الربح المادي.....راح يرفعوك وينفذوا طلباتك........وحتسوي في سنة اللي يسويه موظف الحكومة طول عمره.....
انا كنت شغال في شركة ومديرنا مهندس راتبه اكثر من 15000 ريال بس كان زي الصورة ما يسوي اي شي , ماعنده تجديد......وانعرضت علي ادارة المصنع ......... بعد شهرين جابوا مدير جديد براتب 27000 ريال.............شايف..........اهم شي تقدر تجيب للشركة ربح مادي..............
صاحبي كان شغال في بنك لمدة 7 سنوات وجاته وظيفه حكومية وتوه الحين مخلص سنة ومو مرتاح في عمله........يقول احس اني واقف مكاني ما فيه تطور مافيه تقدم روتيييييييييييييييييييييييييين قاتل.........
معليش اخوي كلامي كثير بس انا حبيت اقارن لك بينهم وانت تختار......

#6 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 05:18 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

طموحه وبس يستحق التميز

شوف اخوي الوظائف الحكوميه من وجهة نظري امان بإذن الله ,لان صراحه كل فتره بأشوف شركه اهليه فصلت الموظفين (وآخرها الشركه اللي في المدينه اللي فصلت الموظفين وهم غلى رأس العمل منذ 20 سنه )يعني اخوي اذاكنت خايف من الروتين صراحه القطاع الخاص فيه روتين والحكومي كمان لكن اهم شي مدى تقبل الانسان للوضع , نصيحة اخت لأخوها وبما انك رب عائله وعندك اطفال شوف الحكومي ,واذا كان على التأمين الصحي سوي تأمين لأهلك عند أي مؤسسه تأمين .

#7 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 07:07 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقهوور بقووه مشاهدة المشاركة

انا خريج جامعي واعمل بشركه كبري في الرياض وانا في عملي قرابه 7 سنوات
ومديري ابن حلال يتغاضي عن الكثير من العيوب وانتم تعرفونها من تأخير احيانا وغياب
وغيرها لاكنه كثير التهميش وعدم التفعيل وانتم تعرفوون ماذا اقصد (الدعوه واسطه)

اخي هذة اول الاسقاطات
وانا استلم راتب يقدر بي 7000 الاف وانا اقدم سعودي الان في القسم بعد المدير
والمفروض ان اكون انا نائب المدير بحكم خبرتي والاقدميه ولكن هناك موظف اقدم مني انا ومديري وهو من مؤسسين القسم بحكم خبرته من الجنسيه المصريه ،

اخي هذة ثاني الاسقاطات
ويوجد شاب جاء من بعدي انا اقدم منه بحوالي ثلاث سنوات واحس انه مرشح لي اداره القسم بعد المدير لما احس من اهتمام الاداره به ،لانه كثير الالحاح والطلب من الاداره والان قامو الشركه بتعديل اوضاعنا من زيادات ولكن تفاجئت انه اعطوه اكثر مني في الزياده وايضا اكثر في البونص السنوي وهاذا الشي يتعبني ليس حقدا لا سمح الله وانني اتمني له الخير ولكن هاذه الامور والحركات من الاداره تتعبني وتتضايقني (حط موقفك موقفي الن تنقهر ) مع العلم انني قائم بعملي بما يرضي الله واذهب خارج العمل لانهاء الاعمال بنفسي ومتابعتها (حاطيني معقب بعد هههه)

هذة الثالثه .
وانا متزوج ولدي طفلان وقد رزقني الله هاذه الايام بوظيفه حكوميه براتب 5000 ريال وانا متردد جدا وهذا الموظوع شاغل فكري هل استقيل وارضي بالراتب القليل مع انه يوجد فيه مميزات جميله من راتب مكافئه في السنه وتأمين طبي لدي ولعائلتي والشركه لا يوجد فيها تأمين للعائله وايضا من المميزات خميس وجمعه والدوام الي الثانيه والنصف ظهرا بعكس الشركه الي الخامسه مساء ودوام خميس
ارجوكم شورو علي الله لا يوريكم مكرووه

واخيرا عسي الله ان يجزاء خير الذي سوف يشير علي بالنصيحه المثمره
النصيحه المختصرة من اخيك:::
1/ جامعي وسبع سنين وواسطه وشركه كبرى ومانفعت نفسك ولاتطورت ولاغيرت شي بالشركه هذي ضدك
2/ 7000 الراتب وسعودي وتبي تسير نائب مدير على طول ايش الشركه هذى مافيها تسلسل اداري وين الادارات الاخرى ولم تذكر منصبك اخي الان وضح
3/ وصاحبك جاءة بعدك واصبح احسن منك لانه يشتغل ويكرف ممكن ويطور في القسم وفي الشركه مو بس جالس يداوم بس واكيد انه راح يحصل على زيادة وغيرة
4/ متزوج ولديك اطفال انا انصح اذا لاتريد ان تطور نفسك باخد دورات اداريه او غيرها بانك تذهب للوظيفه الحكوميه افضل لك لان القطاع الخاص حسب خبرتي انه يريد المنتج فقط اما الانسان الذي بس يداوم فقط من دون اقتراحات او افكار لازم يجلس ومايتطور وللحديث بقيه اذا عرفت اكثر عنك اخي

والله الموفق
  #8 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 07:09 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

ارجوا منك اخي ماتزعل منى وكنت قاسي معك بس لمصلحتك لاني زعلان عليك

مررررررررررررررررررررررررة اخرى اسف

#9 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 07:12 PM
الصورة الرمزية moh5139
مسوؤل بالموارد البشرية

moh5139 يستحق التميز

انا نصيحتي لك هي

اسأل نفسك لو تركت العمل هل حتحصل عمل بنفس الراتب
وكم هي المدة التي حتحصل فيها على عمل
اخي العزيز ارجو ان تراسلني على الخاص لانه شكلك ما ينفع معاك العام
وفقك الله

اخوك
محمد الحربي

#10 (permalink)  
قديم 27-01-2007, 11:16 PM
عضو شرف متميز

اخوي صدي الاماسي مشكور علي مروورك
بس حط موقفك موقفي وش بتسوي اكيد بتنقهر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل