تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

الله يسعدكم .. احتاج مشورتكم ومساعدتكم بعد الله ( زوجي عسكري مفصول )

مشاكلك في العمل

السلام عليكم .. الله يسعد ايامكم ويرزق الجميع الخير والرزق الحلال زوجي فصل من عمله برغبته من ضغوط العمل وحطني تحت الامر الواقع ( كان عسكري بالامن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 01:54 AM
عضو جديد

تيسيرك يآرب يستحق التميز
الله يسعدكم .. احتاج مشورتكم ومساعدتكم بعد الله ( زوجي عسكري مفصول )

السلام عليكم ..

الله يسعد ايامكم ويرزق الجميع الخير والرزق الحلال

زوجي فصل من عمله برغبته من ضغوط العمل وحطني تحت الامر الواقع
( كان عسكري بالامن العام ) بعد خدمه 10 سنوات وعمره 33

الله كاتبله كذا قدر الله وماشاء فعل والحمدالله على كل حال وهو حالياً يسعى لوظيفه تناسب ان معه خدمه عسكريه

وانا حاليا انا وياه شبهه منفصلين واهلي ضاغطين علي اتركه وانا ابي اساعده بوظيفه رغم انه يدور

فاللي يعرف وظايف تناسب مؤهلاته ( شهادة ثنوي + خدمه عسكرية 10 سنوات )

انا قريت ان وظايف مسمى أمن وسلامة تقبله بس وين ؟
الله يخليكم دلوني على وظايف بجدة او مكة او الطايف الله لايحرمكم الاجر انا ع وشك انهار وابي مساعدتكم ودعواتكم

والله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه

التعديل الأخير تم بواسطة تيسيرك يآرب ; 06-11-2016 الساعة 02:03 AM
  #2 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 01:59 AM
الصورة الرمزية حمايه جهازك
عضو مميز

حمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداع
رد: الله يسعدكم .. احتاج مشورتكم ومساعدتكم بعد الله ( زوجي عسكري مفصول )

الله يعوضه خير منها اي يقدر على وظايف حراسات امنيه اكيد راح ياخذونه خصوصا معه خبره 10 سنوات

يقدم على الوظايف بشكل يدوي وملفه معه افضل له وياخذ الشهادات معه والله يرزقه انصحه يقدم على حراسات امنيه بالبنوك او شركات امنيه تابعه للبنك رواتبهم زينه

#3 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 02:05 AM
عضو جديد

تيسيرك يآرب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمايه جهازك مشاهدة المشاركة
الله يعوضه خير منها اي يقدر على وظايف حراسات امنيه اكيد راح ياخذونه خصوصا معه خبره 10 سنوات

يقدم على الوظايف بشكل يدوي وملفه معه افضل له وياخذ الشهادات معه والله يرزقه انصحه يقدم على حراسات امنيه بالبنوك او شركات امنيه تابعه للبنك رواتبهم زينه
الله يجزاك خير

حراسات امنيه يعني حارس امن ؟ بس رواتبهم قليله وهو عليه قرض يعني يدور وظيفه راتبها مقبول

قالو له عن شركة الكهربا بالامن الصناعي بس ماهم فاتحين تقديم .. ولا يروح لهم بملفه ؟
  #4 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 12:07 PM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

نعم وظائف الامن والسلامه وايضا تغذيه الصرافات الاليه يعني وظيفته نقل اموال وحطها بالصرافه

الله يسهل اموركم يارب

#5 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 01:41 PM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيسيرك يآرب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

الله يسعد ايامكم ويرزق الجميع الخير والرزق الحلال

زوجي فصل من عمله برغبته من ضغوط العمل وحطني تحت الامر الواقع
( كان عسكري بالامن العام ) بعد خدمه 10 سنوات وعمره 33

الله كاتبله كذا قدر الله وماشاء فعل والحمدالله على كل حال وهو حالياً يسعى لوظيفه تناسب ان معه خدمه عسكريه

وانا حاليا انا وياه شبهه منفصلين واهلي ضاغطين علي اتركه وانا ابي اساعده بوظيفه رغم انه يدور

فاللي يعرف وظايف تناسب مؤهلاته ( شهادة ثنوي + خدمه عسكرية 10 سنوات )

انا قريت ان وظايف مسمى أمن وسلامة تقبله بس وين ؟
الله يخليكم دلوني على وظايف بجدة او مكة او الطايف الله لايحرمكم الاجر انا ع وشك انهار وابي مساعدتكم ودعواتكم

والله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كخبرة التي لديه بعض شركات حراسات الأمن تضعه مشرف أو مسؤول وليس كل شركات الأمن رواتبها ضعيفه كل شركة ولها سلم رواتب محددة

أنا أعرف أحد شخصية كان بالعسكرية وقدم أستقالة وع طول تقدم بشركة حراسة الأمن وحطوه مدير للفرع وراتبه ما يقل 9000 ريال غير البونص واموره الحمدلله ماشيه

أهم الشيء السعي وبأذن الله يحصل وظيفة يرتاح فيها

وفق الله الجميع
  #6 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 08:35 PM
عضو جديد

تيسيرك يآرب يستحق التميز

نص محامي .. اللهم امين ويكتبلك الخير وللجميع

جزاك الله خير
  #7 (permalink)  
قديم 06-11-2016, 08:37 PM
عضو جديد

تيسيرك يآرب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مميز الاحساء مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كخبرة التي لديه بعض شركات حراسات الأمن تضعه مشرف أو مسؤول وليس كل شركات الأمن رواتبها ضعيفه كل شركة ولها سلم رواتب محددة

أنا أعرف أحد شخصية كان بالعسكرية وقدم أستقالة وع طول تقدم بشركة حراسة الأمن وحطوه مدير للفرع وراتبه ما يقل 9000 ريال غير البونص واموره الحمدلله ماشيه

أهم الشيء السعي وبأذن الله يحصل وظيفة يرتاح فيها

وفق الله الجميع
الله يوفقك ويريح باللك ردك ريحني شوي

طيب الله يسعدك مثل وش الشركات ويروح لهم بملفه ولا ينتظر اعلانات النت ؟؟
  #8 (permalink)  
قديم 07-11-2016, 01:45 AM
الصورة الرمزية حمايه جهازك
عضو مميز

حمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداع

بعض الشركات الامنيه التقديم يدوي وهذا الافضل يقدر يراجعهم حتى يتوظف اما من النت ليلهم طويل قبول مبدئي وبعدين مقابله وبعد المقابله قبول نهائي وتاخذ وقت طويل بالذات وظايف النت المعلنه من اي جهه اما القطاع الخاص يمديه يشوف اي شركه رواتبها عاليه ويروح لهم خصوصا معه خبره على طول يأخذونه واحتمال يمسك منصب بحكم وجود خبره طويله معه والله يسهل امره يارب

#9 (permalink)  
قديم 07-11-2016, 03:17 PM
عضو سوبر

سيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداع

الاخت الكريمه ماقصروا الاخوان وماخلو لي شي علشان افيدك ولكن بوجه نصيحة ولو انها مو في الموضوع زوجك لاتخليه مهما صارت الظروف وفكري في الاولاد ترى المرأة الحقيقيه اللي تقدم التضحيات اسال الله ان يوفق زوجك ويوفقك ويوفق اولادك
تحياتي

#10 (permalink)  
قديم 10-11-2016, 12:53 AM
الصورة الرمزية لمبة محروقة
عضو نشيط

لمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداعلمبة محروقة محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي ياختي الكريمة مثل ماقالو الاخوان اغلب شركات الحراسات الامنية توظفة بشكل مباشر وبما انه معة خبرة عسكرية

احتمال كبير راح يتوظف مشرف أمن او رئيس أمن . غير شركات الحراسات الامنية في الفنادق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل