تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

السجوووووووووووووووووووووون يا شباب

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ياشباب اسمي طلع في القبول المبدئي وفي السجون وقالو التحضير في الرياض بس انا محتار اروح ولا مارح لان طولي 165 وانا ساكن في منطقة بعيدة عن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 10:01 PM
عضو جديد

الديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداعالديك المفترس محترف الإبداع
السجوووووووووووووووووووووون يا شباب

السلام عليكم

ياشباب اسمي طلع في القبول المبدئي وفي السجون وقالو التحضير في الرياض

بس انا محتار اروح ولا مارح

لان طولي 165
وانا ساكن في منطقة بعيدة عن الرياض يعني الشغلة محتاجة فلوس كثيرة سكن ومواصلات وانتم عارفين الحالة ميحتاج شرح يعني الجيب صفر صفر صفر

المتقدمين الذين راحو يشرحولنا وش يسير
وشاكر لكم

#2 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 10:04 PM
الصورة الرمزية اناالغريب بدياره
نجم المنتدى

اناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداعاناالغريب بدياره محترف الإبداع

ريح بآلكـ خيوو

#3 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 10:05 PM
عضو متواصل

العليااا محترف الإبداعالعليااا محترف الإبداعالعليااا محترف الإبداعالعليااا محترف الإبداعالعليااا محترف الإبداعالعليااا محترف الإبداع

اهلين اخوي........ والله الحل واضح مثل شمس الله يعينك نصيحه لا تروح طول اللى يفكر ون يخذونه هوو 168
وانت طولك مو مناسب الله يعينك لا خوي لاتجي وتعب نفسك ترااا الجيه مثل نكسه الله يوفقك في احسن منهااا يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

حسبي الله ونعم الوكيل

#4 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 10:10 PM
عضو جديد

عاشق الزرق يستحق التميز

إذا كان طولك 167سم لالاتروح

#5 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 10:13 PM
الصورة الرمزية موسى الطيب
عضو مميز

موسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداعموسى الطيب محترف الإبداع

الي طولهم 167 رجعوهم

والي جاي من مكه والي جاي من الجنوب

وغير الشرقيه

والله انهم مشددين على الطول

#6 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 10:17 PM
عضو متواصل

الله ييسرها يستحق التميز

وعليكم السلام
انا خشيت كنت آخر دفعه من الي برا لأنه ماخذين قبلنا دفعتين وحنا الثالثه
الزبده قال النقيب الي نسبته اقل من 75 يطلع برا
وفيه ناس جايه من بعيد يعني من الجنوب والشمال
تكلمو قالو ليه ما علمتونا طيب يوم تسحبونا من ديارنا الزبده شوتهم النقيب مع الباب
ودخلنا واخذ طولنا والوزن حلو وبعدين دخلونا صاله واخذو بطاقات الأحوال وعطونا اوراق نكتب فيها رقم بطاقه الأحوال والأسم كامل ونبصم عليها وبعدها جلسو ينادون ع الأسامي وعطونا اوراق نوديها للأحوال المدنية وسلمونا استمارات ودبسنا عليها صورنا واخذو منا صور بطاقات الأحوال والي ما معه يعطيهم صوره من المؤهل العلمي يعني صوره من الشهاده الزبده قالو لنا تعالو في 7/7/1431
وبعدها دخل شايب وطلب النقيب جا النقيب قال الشايب نبي ولدنا يخدم الوطن قال النقيب على خشمي
جاب النقيب الميزان خذا طول الولد ووزنه طلع طوله 168
المهم قال النقيب والله ما اقدر اخدمك يا والد اقل شي فالطول170 وهذا قرار من الأمير نايف جب لي ورقه من الأمير نايف وابشر على وجهي وبعدها طلعونا كلنا ارجو اني افدتك

التعديل الأخير تم بواسطة الله ييسرها ; 02-02-2010 الساعة 10:20 PM
  #7 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 10:47 PM
الصورة الرمزية زمان الذل
عضو ماسي

زمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداع

كلامك اخووووي صحيح هذا اللي صااار

#8 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 11:17 PM
الصورة الرمزية الفتى الساهر
عضو مهم

الفتى الساهر يستحق التميز

احب اسال إللي موعدهم جماد الاولى على رتيب
لاني مقدم ومع دبلوم سنتين ميكانيكا
ومعي وواحدمن العيال في نفس الموعد

#9 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 11:19 PM
الصورة الرمزية زمان الذل
عضو ماسي

زمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداع

يااا ولد الاجوااد روووحلهم بكره هم من الاصل مااا يعتمدووون بالمواااعيد

ولا يدققووون علي المواااعيد

رح وماااعليك اذا انت من الريااااض رحلهم بكره وازهل

#10 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 11:25 PM
الصورة الرمزية ولد فيفا
عضو مميز

ولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ييسرها مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
انا خشيت كنت آخر دفعه من الي برا لأنه ماخذين قبلنا دفعتين وحنا الثالثه
الزبده قال النقيب الي نسبته اقل من 75 يطلع برا
وفيه ناس جايه من بعيد يعني من الجنوب والشمال
تكلمو قالو ليه ما علمتونا طيب يوم تسحبونا من ديارنا الزبده شوتهم النقيب مع الباب
ودخلنا واخذ طولنا والوزن حلو وبعدين دخلونا صاله واخذو بطاقات الأحوال وعطونا اوراق نكتب فيها رقم بطاقه الأحوال والأسم كامل ونبصم عليها وبعدها جلسو ينادون ع الأسامي وعطونا اوراق نوديها للأحوال المدنية وسلمونا استمارات ودبسنا عليها صورنا واخذو منا صور بطاقات الأحوال والي ما معه يعطيهم صوره من المؤهل العلمي يعني صوره من الشهاده الزبده قالو لنا تعالو في 7/7/1431
وبعدها دخل شايب وطلب النقيب جا النقيب قال الشايب نبي ولدنا يخدم الوطن قال النقيب على خشمي
جاب النقيب الميزان خذا طول الولد ووزنه طلع طوله 168
المهم قال النقيب والله ما اقدر اخدمك يا والد اقل شي فالطول170 وهذا قرار من الأمير نايف جب لي ورقه من الأمير نايف وابشر على وجهي وبعدها طلعونا كلنا ارجو اني افدتك
يعني لازم 170 الطوووول ياخساره انا طولي 169 اروووح ولا لا لاني في بيشه وبيشه بعيده
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية