تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

"" لديك مشكله تفضل هنا تجد الحل """

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........................... وبعد حبيت اخدم الشباب والاعضاء بهذا الموضوع واضع خبرتي الاداريه والتدريبيه والتطويريه ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 17-07-2007, 02:40 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

i am

Excellent good work

مرسي

#52 (permalink)  
قديم 28-07-2007, 02:23 AM
عضو جديد

al_saudi يستحق التميز

بارك الله فيك

اخي الكريم انا اعمل باحدى الشركات الكبرى وقد قامت الشركه بزيادة الرواتب للجميع دون استثناء سعوديين واجانب
وقد شملتني ترقيه بعملي مع زملاء اجانب بالعمل ولكن تم منح الاجانب قريدين وانا السعودي تم منحي قريد واحد فقط ولم يساؤؤني بزملائي الاجانب علما بأن قريد شمل كل السعوديين بالشركه.. ولكن دون ترقيه ....هل يحق لي التضلم .. وماهو الحل في نظرك..وجزاك الله خير

#53 (permalink)  
قديم 30-07-2007, 06:00 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_saudi مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك

اخي الكريم انا اعمل باحدى الشركات الكبرى وقد قامت الشركه بزيادة الرواتب للجميع دون استثناء سعوديين واجانب
وقد شملتني ترقيه بعملي مع زملاء اجانب بالعمل ولكن تم منح الاجانب قريدين وانا السعودي تم منحي قريد واحد فقط ولم يساؤؤني بزملائي الاجانب علما بأن قريد شمل كل السعوديين بالشركه.. ولكن دون ترقيه ....هل يحق لي التضلم .. وماهو الحل في نظرك..وجزاك الله خير
اعتقد بان الزيادة السنويه حق من حقوق الشركه ولايستطيع احد ان يتدخل في ذلك ولكن من ناحيه الترقيه ورفعك من قريد الى اعلى فهذة فيها نظام من مكتب العمل ولكن تخوف ومانصحك فيها اذا مرتاح في عملك ومافي مضايقات لانك تفتح لنفسك باب عن طريق مكتب العمل وشركتك برفع دعوى عليهم بانك تستحق وظيفه اعلى من الموجود عليها ووضعوا اجنبي فيها انصحك بعدم التسرع باتخاذ القرار والله يوفقك
  #54 (permalink)  
قديم 01-08-2007, 03:03 AM
الصورة الرمزية السراب
عضو مهم

السراب تم تعطيل التقييم

بارك الله فيك
اخي الكريم انا قدمت على وظيفة امين مستودع فني عن طريق ديوان الخدمه في المفاضلة الاخيرة واستبعد ملفي وعندما استفسرت افادوا بأن الوظيفة المطلوبة غير مطابقة للشهادة . واللي أعرفه بأن جميع الشهادات الفنية المهنيه تناسب الوظيفة المذكورة علماً بأن تخصصي الالات ومعدات ثقيله دبلوم الكلية التقنيه
علماً بأني بعثت شكوى الى جريدة الوطن في شهر 11/1427هـ والى يومنا هذا لم يصلني رد
ايش رايك

#55 (permalink)  
قديم 03-08-2007, 10:51 PM
عضو جديد

aborna يستحق التميز

مشكلتي بارك الله فيك انا وبعظ زملائي الجهل في النظام كنا علي بند العمال والان تم تثبيتنا وعلي مراتب مختلفه من الرابعه الي الثامنه علمن ان اعلي رتبه عسكريه لدينا في العمل نقيب
حبيت اسالك عن بعض النقاط

1- هل يحق للعسكري ان يراس الموظف في العمل؟
2 - هل يحق للعسكري توزيع العمل علي الموظفيين ؟
3-مالذي يعادل مرتبتي السابعه من الرتب العسكريه

#56 (permalink)  
قديم 04-08-2007, 11:28 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
اخي الكريم انا قدمت على وظيفة امين مستودع فني عن طريق ديوان الخدمه في المفاضلة الاخيرة واستبعد ملفي وعندما استفسرت افادوا بأن الوظيفة المطلوبة غير مطابقة للشهادة . واللي أعرفه بأن جميع الشهادات الفنية المهنيه تناسب الوظيفة المذكورة علماً بأن تخصصي الالات ومعدات ثقيله دبلوم الكلية التقنيه
علماً بأني بعثت شكوى الى جريدة الوطن في شهر 11/1427هـ والى يومنا هذا لم يصلني رد
ايش رايك
اشكرك اخي على السؤال ولكن بخصوص الديوان والتقديم عليه خبرتي به قليله ولكن ممكن الاعضاء يفيدوك اكثر مني انشاء الله
  #57 (permalink)  
قديم 13-08-2007, 11:44 AM
عضو جديد

hamaed يستحق التميز

بارك الله فيك وجزاك الله خير

#58 (permalink)  
قديم 13-08-2007, 09:34 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamaed مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وجزاك الله خير

اشكرك على المرور والتعقيب

وجزاك الله كل خير
  #59 (permalink)  
قديم 14-08-2007, 04:20 AM
عضو جديد

طيـــ شلوى ـــر يستحق التميز

انا عندي مقابلة شخصية في شركة الكهرباء يوم الاربعاء القادم
اتمنى منكم المساعدة

#60 (permalink)  
قديم 15-08-2007, 10:59 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيـــ شلوى ـــر مشاهدة المشاركة
انا عندي مقابلة شخصية في شركة الكهرباء يوم الاربعاء القادم
اتمنى منكم المساعدة

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل