تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ابي نصيحتكم..

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا خريجة من العام وماتوظفت وماعندي اي خبرة ابد المهم اني سويت مقابلة مع شركة ناشئة ولسى يأسسونها ويبوني اصمم لهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-06-2017, 11:42 PM
عضو متواصل

cs girl يستحق التميز
ابي نصيحتكم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا خريجة من العام وماتوظفت وماعندي اي خبرة ابد

المهم اني سويت مقابلة مع شركة ناشئة ولسى يأسسونها ويبوني اصمم لهم موقعهم وانظمتهم

المهم انهم اختاروا مجموعة بنات لكن كتدريب مو توظيف رسمي وبعدها بيختارون وحدة منهم..

وفعلا بدينا نتعلم ع الاشياء اللي طالبينها منا ونرسل لواحد على اساس انه يدربنا ..

المهم ان هالشخص قال اننا بنبدأ تصميم الموقع اسبوع الجاي وحنا لسى ماوقعنا عقد ولا شيء ولا عندنا اثبات ابد انهم بياخذونا يعني بس على كلامهم لنا بالتلفون..

هذا غير انهم قالوا ان المكافأة بتكون بسيطة ثمن مشوارك بس يعني مو شي كبير! وحاولوا يقنعونا نقبل بحجة ان التدريب مرة بيفيدنا وبيضيف لنا وكذا!

الحين انا محتارة مادري اكمل معهم او لا.. لاني احس في استغلال مرة لنا وبالنهاية هو تدريب مايعتبر خبرة اصلا.
وايضا افكر انه فرصة وانا قعدت بالبيت سنة تقريبا وماجاني شي وعلى الاقل اتسلى واضيف لي مهارات حتى لو ماانحسب لي..

انتم وش تشورون علي علما اني بقلبي مو مرتاحة ومابيه ابد لكن الظروف خلتني اقبل لاني مالقيت غيرة ودايما انرفض بسبب الخبرة

اشكرلكم ردكم مقدما..

#2 (permalink)  
قديم 07-06-2017, 11:50 PM
عضو متواصل

abus3od يستحق التميز
رد: ابي نصيحتكم..

بامكانك القبول كعمل تطوعي والاستفادة

ولكن مو منحقك مطالبتهم باي مكافئات او اي شي لان لايوجد عقد بينكم ويكفلك

#3 (permalink)  
قديم 08-06-2017, 04:51 PM
عضو متواصل

cs girl يستحق التميز

طيب هو السؤال ليش مايوقعونا على عقد

هل يعقل نبدأ شغل قبل مانوقع عقود
من اساس هم كانوا يبونا موظفات مو متدربات وبعدها قالوا تدريب بمكافأة والحين بنشتغل بدون مايوقعونا على عقد

#4 (permalink)  
قديم 08-06-2017, 11:27 PM
عضو نشيط

alkaser يستحق التميز

رائي الشخصي >> اسحبي عليهم اول شي مافي عقد بينك وبينهم وش يثبت امكن يسحبون عليك حتى بالمكافاة ، وسجلي سيرتك الذاتية ببيت كوم وغيرها من مواقع التوظيف والله بيرزقك اما تدريب بيشغلك في وقتك اللي امكن لو الوقت هذا تاخذين في دورات وتطورين نفسك ابرك لك ودايم لاتقبلين بأي وظيفة الا بعقد رسمي ويفضل تسجيل بالتامينات عشان تضمنين حقك هذا رائي والامر بالاول والاخير راجعلك ....... بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 09-06-2017, 06:44 AM
عضو جديد

grshp يستحق التميز

أستغلال 99 % انتي جاوبتي نفسك مافي شئ يثبت صحة كلامهم
لو بترمجولهم ويب ابلكيشن لازم بينكم وبين الشركة عقد اتفاق على مواصفات البرنامج وسعر البرنامج ووقت التسليم ولغات البرمجة المستخدمة ونوع قاعدة البيانات ونوع تشفير الأكواد ونوع hash وبروتوكول https كل هذا يكون موجود بالعقد يكون قانوني 100%

ثاني شئ غيرت النشاط صرت اسوي مشاريع تخرج المشروع ب 5000 بس هنا برضوا مشكلة لأن مشاريع التخرج مرة في السنة

غيرت نشاطي وصرت اسوي صيانة جوالات وكمبيوترات

اخر شئ شغال عليه لقيت طريقة تفك ايكلود الأيفونات وهذا كسبني ذهب الأيفون الواحد المحلات تفكة من 750 ريال الي 1300
انا أفك صرت افك الواحد ب 250 ريال يجيني في اليوم 5 أجهزة

إلي حاب أوصلة ان خريج علوم الحاسب لو مخة شغال ومفتح بيطلع فلوس أكثر من دخل الموظف

سواء برامجة , دعم فني , تصميم , صيانة , أرشفة , أيكلود بس بشكل فردي مو تبع شركة أو محل

#6 (permalink)  
قديم 10-06-2017, 07:13 PM
عضو متواصل

cs girl يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkaser مشاهدة المشاركة
رائي الشخصي >> اسحبي عليهم اول شي مافي عقد بينك وبينهم وش يثبت امكن يسحبون عليك حتى بالمكافاة ، وسجلي سيرتك الذاتية ببيت كوم وغيرها من مواقع التوظيف والله بيرزقك اما تدريب بيشغلك في وقتك اللي امكن لو الوقت هذا تاخذين في دورات وتطورين نفسك ابرك لك ودايم لاتقبلين بأي وظيفة الا بعقد رسمي ويفضل تسجيل بالتامينات عشان تضمنين حقك هذا رائي والامر بالاول والاخير راجعلك ....... بالتوفيق

مسجلة فيهم كلهم بس ماجاني ولا لقيت شي لحد الحين

وانا احس مهما كان الشغل غير عن التطوير الفردي

وعموما هم الحين قاعدين يقيمونا وبعدها بيخاترون الافضل يعني اصلا احتمال ماياخذوني بالنهاية والله يكتب مافيه خير

شكرا لك على ردك
  #7 (permalink)  
قديم 10-06-2017, 07:14 PM
عضو متواصل

cs girl يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grshp مشاهدة المشاركة
لو بترمجولهم ويب ابلكيشن لازم بينكم وبين الشركة عقد اتفاق على مواصفات البرنامج وسعر البرنامج ووقت التسليم ولغات البرمجة المستخدمة ونوع قاعدة البيانات ونوع تشفير الأكواد ونوع hash وبروتوكول https كل هذا يكون موجود بالعقد يكون قانوني 100%

ثاني شئ غيرت النشاط صرت اسوي مشاريع تخرج المشروع ب 5000 بس هنا برضوا مشكلة لأن مشاريع التخرج مرة في السنة

اخر شئ شغال عليه لقيت طريقة تفك ايكلود الأيفونات وهذا كسبني ذهب الأيفون الواحد المحلات تفكة من 750 ريال الي 1300

إلي حاب أوصلة ان خريج علوم الحاسب لو مخة شغال ومفتح بيطلع فلوس أكثر من دخل الموظف

سواء برامجة , دعم فني , تصميم , صيانة , أرشفة , أيكلود بس بشكل فردي مو تبع شركة أو محل

صادق والله تخصصنا ممكن يغنينا عن الوطيفة لكن نحتاج للثقة بانفسنا قبل مانبدأ وهالشي مايجي الا من الوظيفة غالبا

عن نفسي من زمان افكر اسوي مشاريع واتعلم لكن للحين ماسويت شي للاسف

شكرا لك على ردك
  #8 (permalink)  
قديم 17-06-2017, 04:24 AM
عضو نشيط

سارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداعسارررةة محترف الإبداع

محتاجة انك تمارسين تخصصك.. اطلبي منهم ع الاقل شهادة خبرة
واذ رفضو اي مقابله عمل اذكري انك اشتغلتي عندهم
بالحالتين ماعندك شي تخسرينه ( كسبانه خبرة ووقتك ماضاع عالفاضي(
والله يكتب لك الي فيه الخير

#9 (permalink)  
قديم 18-06-2017, 03:59 AM
عضو مهم

سكيكو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grshp مشاهدة المشاركة

اخوي كيف اقدر اتواصل معك انا ابي إفك الايكلود حق الجوال ماقدرت ارسل لك رساله خاصه خذ ايميلي nono1472@hotmail.com
  #10 (permalink)  
قديم 21-07-2017, 02:18 PM
الصورة الرمزية عاصم بن ثابت
عضو متواصل

عاصم بن ثابت يستحق التميز

النصيحة هي كالتالي :

المفروض كان ساليتهم من البداية عن العقد وش وضعه ؟ سواء تدريب منتهي بالتوظيف او توظيف دايركت
ومن ناحية مرتاحة او لا ماعليك اهم شي شوفي هل الشركة قائمة ولها هيكل اداري متكامل شؤون موظفين وادارة ماليه واقسام وعمال وفيها سعوديين ؟؟؟ اذا كانت الاجابه نعم توكلي على الله واقدمي

السبب : ان مكتب العمل مايرحم مرة فلبيني اشتكا على المؤسسة اللي انا شغال فيها وحضرت انا بنفسي لمكتب العمل
كممثل المدعى عليه سالني محقق مكتب العمل عن العقد حق العامل قلت له ما عنده عقد قال عند عقد او ماعنده حقوق الناس ماتضيع بسبب عدم وجود عقد

تطمني حتى لو ماوقعوك على عقد في فترة التدريب ولاكن الحذر كل الحذر الوظيفة بدون عقد تحت اي عذر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص