تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

بخصوص وظائف هيئة المساحة الجولوجية السعودية

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحد عنده خبر على وظائف هيئة المساحة الجولوجية السعودية ياليت يفيدنا

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 02:11 PM
عضو سوبر

عاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداععاقل جداااا محترف الإبداع
رد: بخصوص وظائف هيئة المساحة الجولوجية السعودية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأطلآل مشاهدة المشاركة
انا نفس الشي عندي خبرة ويوم كلمت الموظف قال لي والله مافي تأمين ولا اي ميزات ثانية من مميزات الهيئات الحكومية وايضاً احد زملائي يعرف واحد كان موظف فيها وطلع منها بسبب الترقيات ع كلامه

بالنسبة لي يابو سديم غضيت النظر عنها بعد ماعرفت ان مافي مميزات والله يرزقنا باللي افضل
وايضا اللي عرفته ان في هيئة ثانية اسمها هيئة المساحة العسكرية هي اللي فيها رواتب حلوة وتأمين وبدلات

فيها وظائف للاحياء ذالمساحه العسكريه
لعب فينا هالتخصص ههههههه
  #22 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 02:19 PM
عضو سوبر

سيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداعسيلوف محترف الإبداع

انا قدمت على وظيفة طالبين فيها تخصص محاسبة والى الان ماتصلوا علي

#23 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 05:24 PM
عضو متواصل

ABU SADEEM يستحق التميز

وانا بعد يا اخوان مقدم على اداري وماجاني شي للحين

خليكم متفائلين، الظاهر ما اتصلوا الا على التخصصات العلمية حاليا

#24 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 05:26 PM
عضو متواصل

ABU SADEEM يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأطلآل مشاهدة المشاركة
انا نفس الشي عندي خبرة ويوم كلمت الموظف قال لي والله مافي تأمين ولا اي ميزات ثانية من مميزات الهيئات الحكومية وايضاً احد زملائي يعرف واحد كان موظف فيها وطلع منها بسبب الترقيات ع كلامه

بالنسبة لي يابو سديم غضيت النظر عنها بعد ماعرفت ان مافي مميزات والله يرزقنا باللي افضل
وايضا اللي عرفته ان في هيئة ثانية اسمها هيئة المساحة العسكرية هي اللي فيها رواتب حلوة وتأمين وبدلات

الله يرزقك بالأفضل ياخوي، والله ما الومك بما انك من سكان الرياض والراتب ما يجمل حقيقة ، لكن بالنسبة لي انا وضعي تمام لفترة بما اني ساكن في جدة وقريب منهم..

لكن اللي يقهر مافي تأمين، وما اتوقع انك على مرتبة اصلا يعني متعاقد مع الهيئة وسلم خاص
  #25 (permalink)  
قديم 08-11-2016, 10:22 PM
عضو جديد

حلم مستيقظ يستحق التميز

السلام عليكم

أنا من الناس اللي إختبرت وسوت المقابله الشخصيه الإثنين اللي طاف .. إتصلوا علي قبلها الأحد وقال الموظف مقابلة شخصية فقط ، وتفاجأت بالإختبار وقتها وجاني تبلد أحاسيسي تجاه الهيئة

واللي زاد الطين بله المقابله الشخصيه .. كان في واحد أردني هو اللي يسوي المقابله ، وكان نظامه يسأل اسئلة تختلف من شخص لشخص على حسب شهادته ، والله يا أعطاني اسئلة بعدها ضيعت مكان الباب ، صراحه اسئلة ولا لبروفيسور في نفس التخصص

عموما الله يوفقنا وإياكم ياشباب ، واللي يجيه رد منهم تكفون يعطينا خبر ، لعلى وعسى

#26 (permalink)  
قديم 09-11-2016, 12:02 AM
الصورة الرمزية مطورويب
عضو مهم

مطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مستيقظ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أنا من الناس اللي إختبرت وسوت المقابله الشخصيه الإثنين اللي طاف .. إتصلوا علي قبلها الأحد وقال الموظف مقابلة شخصية فقط ، وتفاجأت بالإختبار وقتها وجاني تبلد أحاسيسي تجاه الهيئة

واللي زاد الطين بله المقابله الشخصيه .. كان في واحد أردني هو اللي يسوي المقابله ، وكان نظامه يسأل اسئلة تختلف من شخص لشخص على حسب شهادته ، والله يا أعطاني اسئلة بعدها ضيعت مكان الباب ، صراحه اسئلة ولا لبروفيسور في نفس التخصص

عموما الله يوفقنا وإياكم ياشباب ، واللي يجيه رد منهم تكفون يعطينا خبر ، لعلى وعسى
أردني؟؟!!

انا اتصلت استفسر واحد عطاني رقم جوال وذكر انه هو مسؤول التوظيف وعنده كل شي وقال انه فلسطيني

ايش اللي حاصل؟؟!!
  #27 (permalink)  
قديم 09-11-2016, 01:16 AM
عضو جديد

حلم مستيقظ يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطورويب مشاهدة المشاركة
أردني؟؟!!

انا اتصلت استفسر واحد عطاني رقم جوال وذكر انه هو مسؤول التوظيف وعنده كل شي وقال انه فلسطيني

ايش اللي حاصل؟؟!!

قد يكون أردني أو فلسطيني ، لهجاتهم تلخبطني وتصعب على كيف أفرق بينهم

هو اللي سوا معانا المقابلة الشخصية .. طبعا كان متواجد السعودي ، لكن جميع الاسئلة من الأردني أو الفلسطيني

وكانت المقابلة كلها على بعضها دقيقه إلى دقيقه ونصف بشكل سريع وملخبط

أتوقع إنه كان مختص بالمختبرات والأحياء الدقيقه ، ما أدري إذا كان من الموارد البشرية أو لا
  #28 (permalink)  
قديم 09-11-2016, 01:28 AM
الصورة الرمزية مطورويب
عضو مهم

مطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداعمطورويب محترف الإبداع

المساحة الجيولوجية : دائرة حكومية غامضة من ناحية التعامل مع نظام التوظيف
التوظيف الالكتروني غير منطقي وفيه تخبيص واخفاء للمعلومات وعدم توضيح لملفات المتقدمين الالكترونية

#29 (permalink)  
قديم 09-11-2016, 03:23 AM
عضو متواصل

i lost يستحق التميز

احد ردو عليه من اهل الاحياء ؟

#30 (permalink)  
قديم 09-11-2016, 03:54 AM
الصورة الرمزية كلام محايد
عضو سوبر

كلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداعكلام محايد محترف الإبداع

يعني ما في سعودي يسوي الاختبارات لازم فلسطيني ؟ اسمها هيئة المساحة الجيولوجية السعودية مو الفلسطينية

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية