تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

"" لديك مشكله تفضل هنا تجد الحل """

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........................... وبعد حبيت اخدم الشباب والاعضاء بهذا الموضوع واضع خبرتي الاداريه والتدريبيه والتطويريه ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #401 (permalink)  
قديم 23-06-2016, 09:34 AM
عضو جديد

محمدعلي07 يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي في الله لدي مشكلة في عدم فهمي للنظام انا موظف في شركة من تسع سنوات تقريبا ولم يزيد ريال واحد في راتبي ثانيا وهي مشكلتي الأساسية انو كنت استلم من الموارد البشرية 1500 ريال وانقطعت حقت المواردالبشرية وبعض زملائي استلمو مبلغ يفوق 8 آلاف ريال حق نهاية خدمة من الموارد وانا إلا الآن لم استلم ها المبلغ علما بانة لي اكثر من ثلاث شهور لم استلم من الموارد البشرية

#402 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 09:07 AM
عضو جديد

hanosh08 يستحق التميز
رد: "" لديك مشكله تفضل هنا تجد الحل """

السلام عليكم

انا مشكلتي اشتغلت بمركز نسائي خدمت عندهم تسع سنوات وكل مره اسئلها سجلتيني بتامينات تقولي ايه سجلتك لين وحده نبهتني انو ادخل على نظام التامينات واكتشف مسجلتني سنتين ومو نفس راتبي اللاساسي ولا يوجد عقد عمل وودى اشتكي واطالب بحقوقي وعندى اثبات انتي خدمت عندها تسعه سنين الاثبات اخذت برنت من البنك بكل السنوات الي كانت تحول لي عليه راتبي ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير ايش اسوى ايش اطالب ولسه ما اخذت مكافئت نهايه الخدمه ..الله يسعدكم ويجزاكم خير..

#403 (permalink)  
قديم 19-07-2016, 07:19 PM
الصورة الرمزية لا اخفي الحق
عضو مهم جداً

لا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداعلا اخفي الحق محترف الإبداع

الله يعطيك العافية

#404 (permalink)  
قديم 20-07-2016, 01:33 AM
عضو جديد

YEMEN يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء ارغب بالاسفسار ممن لديه العلم في طريقة لحل مشكلتي مع الشركة
انا اعاني منذ سنة من تاخير رواتبي حيث انه من شهر 8/2015 لغاية 3/2016 رواتب قبضتها مرة واحدة بعد الحاح على المدير والترجي طبعا هالتاخير بس علي انا اما بقية الموظفين ياخذون رواتبهم في اول كل شهر
بالاضافة الى التاخير المستمر في ايجار المنزل وصرف الفواتير ومستحقات
تقدمت بشكوى لوزارة العمل في الرياض ولكن قالو يجب تقديمها في الشرقيه وذلك لانه شركتي لايوجد لها فرع في الرياض وانا مستلم مبيعات الرياض

كفيلي دائما يخيرني اما الخروج النهائي او البقاء عنده وهو على علم انه في حال خروجي نهائي لا استطيع العودة لانني سوري
لذا يرجى من حضرتكم مساعدتي ولكم جزيل الشكر

#405 (permalink)  
قديم 01-08-2016, 09:16 PM
عضو متواصل

فديتك ياغالي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي مشكلة مع الشركة قدمت على تدريب منتهي بالتوظيف وعلى انه بيدعمني صندوق الموارد البشرية وقعت العقد وداومت اسبوعين وفجاه قالوا لي اسمك مومسجل في البرنامج راجعت الشركة قالوا لي رفعنا اوراقك للصندوق ورفضها مع اني ماندعمت من قبل ودخلت حسابي في التامينات الاجتماعية ولقيت اسمي في الشركة مفسوخ العقد بسبب المادة 80 من نظام العمل يوم شفت المادة لقيتها كلها اذا اخلاقك سيئة او غياب بدون عذر مافي ماده تنطبق عليى مادري ليش عقدي فسخوه مادري الى لمن الجا هل اروح الموارد البشرية اتاكد او ارجع للشركة وغير هذا مسجل بالتامينات مصروف لي راتب حق شهر والاصح اني ماستملت شي من الشركة من يساعدني بالمشكلة

وشكرا

#406 (permalink)  
قديم 15-11-2016, 12:05 PM
عضو جديد

samasem123 يستحق التميز

السلام عليكم انا موظفة في شركة لي 6 اشهر والمدير كلمني امس وقال انه بيستغنو عني وعندي الى نهاية الشهر فانا ابغى اعرف حقوقي اللي يسعدكم باسرع وقت لان في مكتب العمل كاتبين انه اذا كان العقد غير محدد المدة لازم انذار شهرين

#407 (permalink)  
قديم 17-11-2016, 12:31 PM
عضو جديد

samasem123 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samasem123 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا موظفة في شركة لي 6 اشهر والمدير كلمني امس وقال انه بيستغنو عني وعندي الى نهاية الشهر فانا ابغى اعرف حقوقي اللي يسعدكم باسرع وقت لان في مكتب العمل كاتبين انه اذا كان العقد غير محدد المدة لازم انذار شهرين
ساعدوني الله يسعدكم اليوم كلمني المدير وقال اهم يعطوني شهر انذار من اليوم و يعطوني مستحقاتي و انه ما اداوم شهر الانذار افضل من اني اخد شهرين الانذار اللي منصوص عليها في مكتب العمل و اداوم وممكن انهم ينقلوني في اي مكان حتى لو خارد جدة ويبغى رد فارجوكم ساعدوني
  #408 (permalink)  
قديم 22-11-2016, 07:33 AM
عضو مهم

حامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداع

تم التعديل في الموضوع لكي ينظر فيه مرة اخرى

التعديل الأخير تم بواسطة حامل دبلوم ; 22-11-2016 الساعة 07:38 AM
  #409 (permalink)  
قديم 22-11-2016, 08:11 AM
عضو مهم

حامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداعحامل دبلوم محترف الإبداع

بخصوص مستحقاتك بما انه تعسفي فهي بمقدار ربع الراتب اللي تستلميه حاليا (أو راتب 7 أيام ) + اسبوعين اجازة تقريبا (يرجع ألى مدة العقد ألى 30 يوم أو 21 يوم)

أيضا بالاضافة لشهادة خبرة 6 شهور

طبعا هذا الكلام أذا فعلا العقد غير محدد اما أذا كان العقد محدد فأنتي مستحقاتك كثيرة تقدري اطالبيهم ببقية الأشهر اللي بالعقد
اي بمعنى لو العقد محدد لمدة سنة (باقي لك راتب 6 شهور يعطونك أياها)
واللي أعرفه أن أول سنة بالعادة اتكون محددة اجباري فأنا اشوف أنك تطلعي مكتب العمل وتتحري الأمر .

مديرك قالك بلاش اتداومي شهرين الانذار عشان مايبوا يعطونك الراتبين
بخصوص النقل صاحب الشركة بإمكانه نقلك ألى أي مكان يبيه بناءا على ظروف قهرية للشركة فقط لمدة شهر واحد .
وبما أن الدعوة احتمالية يكون فيها نقل وأنتي مو قد النقل مالك الا تتنازلي عن شهرين الانذار
لأنه لو جاكي نقل لاقدر الله وتغيبتي من غير عذر راح يحسبوا اليوم بيومين غياب

يعني في الحالتين خسرانة الشهرين ... فالافضل انك تتنازلي

بالنهاية مكتب العمل هو الفيصل والذي يحدد المصير
بأمكانك تطلعي مكتب العمل و اتكلميهم هناك وتشرحي لهم عن قضية المستحقات والنقل يمكن يكون في مخرج واتشوفي توجيهم لك

موفقة ان شاءالله

#410 (permalink)  
قديم 04-01-2017, 08:16 PM
عضو جديد

طالب جامعي جديد يستحق التميز

بالتوووفيق للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل