تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

لكل مواطن سعودي موظف في القطاع الخاص ضايقه موظف أجنبي ! يذكرها هنا

مشاكلك في العمل

الى جميع شباب البطاله ,,, هذا الموضوع خصيصا لكم نريد ان نعرف مدى تجاوز الأجانب على أبناء الوطن :mad: فكل الرجاء كل موظف خاص ضايقه موظف اجنبي وأنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 09-01-2008, 11:20 PM
الصورة الرمزية آه يالقهر
عضو مميز

آه يالقهر يستحق التميز

أنا قررت أني أروح أشتكي لوزارة العمل

بس ماادري شلون أروح لهم وشنو ممكن يعملون لي

أبغى أحد يوجهني ..

#42 (permalink)  
قديم 12-01-2008, 05:44 PM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

لازم تضيفوا موضوع لكل مواطن اجنبي علمه الادب موظف مصرفي
وكله بالنظام , لكن عيبنا نجهل الانظمة ونمشي وزي ماتجي تجي

#43 (permalink)  
قديم 12-01-2008, 09:27 PM
الصورة الرمزية آه يالقهر
عضو مميز

آه يالقهر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف مصرفي مشاهدة المشاركة
لازم تضيفوا موضوع لكل مواطن اجنبي علمه الادب موظف مصرفي
وكله بالنظام , لكن عيبنا نجهل الانظمة ونمشي وزي ماتجي تجي

ومنكم نسفيد أستاذي المصرفي

,
  #44 (permalink)  
قديم 14-01-2008, 02:13 AM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

انا غيرت رأيي
ندعي عليهم احسن

التعديل الأخير تم بواسطة AMOUR ; 14-01-2008 الساعة 02:22 AM
  #45 (permalink)  
قديم 06-02-2008, 02:44 PM
عضو جديد

رعبوبي يستحق التميز

والله انا صارت لي مشكله مع الجنس الوسخ السوري في شركتي الي كنت اعمل فيها سنه كامله وخطط مستقبلي عليها وتم انهاء خدماتي لديههم بدون سبب بس انا ماوقعت لاني مظلوم وهذا الكلام قب شهر وانا الحين راح اوصل الموضوع للجنة السعوده ومكتب العمل والاماره والوزاره

#46 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 03:02 PM
عضو متواصل

دبلوم وعاطل يستحق التميز

مساء الخير ياشبااااب

الحقيقة انا اخو صاحب العضوية دبلوم وعاطل والحمدالله والمنة توظف صيانة طائرات في الدفاع المدني والان بعثة في استراليا .,,,

لكن الظاهر الدعوة وراثة في العطاله

المهم انا متخرج من كلية صحية فني اشعة من سنة وشهرين

الله وكيلكم لفيت المستشفيااات كلها والمستوصفات الاهلية وعشرين الف C.V هات يانطل ودق علي مستوصف اهلي راقي وقابلت المدير قالي عندنا رسبشن بـ 1500 ريال اذا رغبت تعال قلت حط نفسك مكاني واذا رضيت اعتبرني راضي وطلعت .. قمة الاستخفااف بس عشان يرفعون نسبة السعودة

المهم بعد لف ودوران توظفنا في مستوصف اهلي على نفس التخصص بواسطة طبعاً << حتى المستوصفات الاهلية صارت بواسطة والحمدالله

ومعي في نفس التخصص فني من الجنسية المصرية ياهو طفشني مايبيني اعرف شي ابد كل مريض يدخل معي ويتدخل في كل شي كل هذا خايف اصير مكانة من زين هالراتب قلت تراني ماني مطول بس باخذ خبرة وقاعد المحلة لكن الحقد والكرة يقدح من عينة وانواع المشكال كل هذا يحاول يسيطر والدعوه ماتستاهل في الاخير توصلنا لحل انا اخذ شفت وما اشوف رقعت وجهه وهو ياخذ شفت مايشوف رقعت وجهي رغم ان العمل مايتحملة شخص واحد وضغط وكل الاجانب ياخذون بد سكن 12000 ريال والسعودين ياخذون راتبين في السنة طبعا من الراتب الاساسي مايتعدى 4000 ريال مجموع الراتبين يعني يالاجانب اسكنو في شقق وانتم يالسعوديين اسكنو في عشش !!!!

كل اجنبي يقدم سلفه يعطونة في اقل من اسبوع اما السعودي ممنوع من السلفة السبب لانة سعودي!!!
دخلت على المدير التنفيذي سعودي للاسف معقب على رفضة طلب السلفة رد علي بكل احتقار واستفزاز " بنقلادش فيها فيضانات وبيوتهم تدمرت هم اولى بالسلفه "
قلت حتى حنا عندنا برررد وضربت الباااب

المشكلة ياشبااااب منا وفينا
تحصل صاحب المنشأة يرفض توظيف السعودي بدون مبرر حسبنا الله ونعم الوكيل..

لكن ياشباااب عليكم بالكويت والامارات الكويت طالبة 1000 معلم ومعلمه
والامارات طالبة مليون موظف اذا ديرتنا رافضتنا وماتبينا وش السوااهـ

تحياتي لـ15مليون برميل نفط يومياً * 88 دولار * 3.75 للتحويل لريال = بطاله في بطاله

تحياتي لوزير العمل البطاله - حسب تصريحة - 417الف عاطل - طبعاً دبلها مرتين - في ظل وجود اكثر من 6 ملايين اجنبي .

تحياتي لوزير الصحة استقدام 5 الاف ممرضة من الجنسية الفلبينية فقط و 4000 طبيب من الجنسية المصرية فقط في ظل وجود ثلاث دفعات من جميع التخصصات الصحية لم يجدوا عمل .

تحياتي لوزير الصحة بفرع رواتب الاجانب الى 90% وصرف بدل سكن لكل موظف اجنبي والسعودي يطارد في بدل عدوى وبدل خطر ولم يحصل عليه ومحرومين من بدل السكن .. << هل السعودي حين يولد معه مفتاح بيت !!!!!!!!!!!!

وش ذنبنا ياعالم اننا سعوديين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسف على الاطاله

تقبلني في ورقتك

AFKR FEEK

#47 (permalink)  
قديم 15-02-2008, 03:38 AM
الصورة الرمزية لغــ القرآن ــه
عضو ماسي

لغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر الكاسر مشاهدة المشاركة
والله ان عملت بالقطاع الخاص 6 سنوات وكلها مع اجانب في شركات عديده والله العظيم انهم يكرهوننا كره لايوصف حتى لو ضحكوا لك وبصراحه حنا السعوديين طيبين بزياده والا المفروض نعاملهم نفس المعامله ويكون مبذأ تعاملنا معهم (التطفيش) بس المشكله اللي نواجها انهم ماسكين كل شي بالشركات هم اللي بيدهم كل شي والامر لله وحده وخاصه السوريين انتبهو منهم وبصراحه افضل الاجانب السودانيين فيهم نخوه وعزة نفس ومحبة الخير بس مشكلتهم زينا ماتلقى فيهم مدير ولا مسؤل انا واثق لو نسوي دراسه لتلقى نسبة ترك السعوديين للشركات من (تطفيش) الاجانب لكن متفائلين بالسنوات القادمه والحمدلله ان ملاحظ انهم بدو يتخوفون من تفوووق السعوديين بالقطاع الخاص وقالها لي مصري مره بالشركه بعد كم سنه ماراح تحصل اجانب بالقطاع الخاص وارجع سنوات ورا وانت تعرف وش اقصد وانا اقول من بؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك لباب السماء الله يسمع منك وتنقلعون عنا ...

دمتم بخير
والله انك صادق في كل كلمه

جزاك الله خير الجزاء
  #48 (permalink)  
قديم 15-02-2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية لغــ القرآن ــه
عضو ماسي

لغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداعلغــ القرآن ــه محترف الإبداع

انا اعرف شركة مايوظفون السعودية فيها الا معها بكالوريوس ويكون الراتب 1500 ريال مع التامين 1365ريال
والسعوديات دوامهم من الساعة 7 الى الساعة 3 الظهر
وهذي الشركة اصحاب المراكز يمانيات والوظائف البسيطه للسعوديات
وهذي الشركة تشتغل وحدة يمانيه فيها راتبها 5000ريال وما معها الا شهادة المتوسطة فقط ودوامها من 9 الى الساعة 11:30 الظهر
حسبي الله ونعم الوكيل

#49 (permalink)  
قديم 15-02-2008, 07:06 PM
الصورة الرمزية *غالية الاثمان*
عضو نشيط

*غالية الاثمان* يستحق التميز

المشكله يا اخواني مش ان الاجانب يضايقون السعودي !!

المشكله يوم السعودي يخلي السلطه و الحل والربط بيد الاجنبي على اخوانه السعوديين !!

يعني انا فالمكان اللي اشتغل فيه اكثر من 97 % اجانب الا القليل النادر من السعوديات والسبب ؟؟؟

السبب تسلط الاداره و الكيل بمكيالين للسعوديه يوم تخطئ او تزل الى أن تترك العمل وهي تتحمد ربها ع السلامه ...

أما المضايقات في العمل فحدثوا ولا حرج يعني تكاد تكون شبه يوميه الى ان اعتدنا عليها والله المستعان على هالظلم ..

#50 (permalink)  
قديم 29-02-2008, 07:31 PM
عضو نشيط

ABO SAAD يستحق التميز

موضوع جدا ممتاز أخوي سعودي وسط أجانب وأشكرك جزيل الشكر
بصراحه هناك الكثير والكثير الذين لايعلمون موقعنا هنا والذين لا يملكون أنترنت ليتحدثوا ما بصدورهم عن الظلم الذي يحدث لهم 00

القصة الأولى حدثت لقريب لي يعمل في شركة المتاجرة للتقسيط وهي معروفة للكثير فقد كان مديره الأقليمي للغربيه والمسئول عن المكاتب جدا شرس وأخلاقه مع الجميع تعبانه لدرجة يريد يطفش جميع السعوديين الموجودين وهو على فكرة لا يأتي أليهم ألا فالأسبوع مره أو مرتين لكن على الله المشتكى فهو لايريدهم أن يجلسوا ويبحث لهم عن أشياء ليخرجهم من المكتب ذهابا وأيابا فحسبي الله ونعم الوكيل وعلى فكره جنسيته مصري هذا المدير فأحمد الله أن لقي عمل أفضل منه بكثيييييييير00

والقصة الثانية لمؤذن المسجد عندنا فالحي فراتبه ضعيف ولديه أولاد وبحث عن شغل قريب وحصل على عمل لدي الميمني للطوب فمديره مصري وألاحظ أنا أنه محافظ على الصلاة هذا المدير لكن كان مطفش للمؤذن السعودي حتى أنه أرتاح منه عندما خرج وترك لهم العمل

فهل يعقل يا أخوان أن راتب المدير المصري يصل الى فوق 5000 ريال وراتب السعودي 1000 ريال

فأقسم لكم لو دفعوا أصحاب الشركات هذه المرتبات لأبناء البلد لوجدت الأخلاص والتفاني فالعمل لكن دائما يحاولون أن يشوهوا صورة السعودي ويقال أنه لايحب العمل ولا يخلص وتجده كسول وووو000 لكن حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل