أختر لونك

حلول البطالة تحتفل بالعام العاشر على تأسيس المنتدى

خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغله

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

أسواق حلول البطالة

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

Click here to advertise

لطلب الإعلان إضغط هنا

|معلمات المدارس الاهلية بالمملكة | مشكلات ،،استفسارات،،تأمينات ،، اقتراحات،، |

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ارجوا من ادارة المنتدى الكرام تثبيت هذا الموضوع ليكون تجمع لنا نحن معلمات المدارس الاهلية ::فضفضة ،، مشكلات...

أضف رد

قديم 28-12-2011, 12:37 AM
صمت المحار صمت المحار غير متصل
عضو نشيط

صمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداعصمت المحار محترف الإبداع

احمدواربكم يامعلمات الاهليه غيركم يتمنى الوظيفه حتى لوالراتب خمس ميه ريال وبعدين اكثرمعلمات الاهليه داخلين بواسطه والوظايف في المدارس الاهليه ماتعلن وانابصراحه اشوفه قمت الظلم ياليت لويعلنون الوظايف وتكون مثل تقديم ديوان الخدمه يكون افضل واريح

ألعاب أرشيفي

قديم 28-12-2011, 12:56 AM
الصورة الرمزية شموخ الدعوة
شموخ الدعوة شموخ الدعوة غير متصل
عضو سوبر

شموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداعشموخ الدعوة محترف الإبداع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المحار مشاهدة المشاركة
احمدواربكم يامعلمات الاهليه غيركم يتمنى الوظيفه حتى لوالراتب خمس ميه ريال وبعدين اكثرمعلمات الاهليه داخلين بواسطه والوظايف في المدارس الاهليه ماتعلن وانابصراحه اشوفه قمت الظلم ياليت لويعلنون الوظايف وتكون مثل تقديم ديوان الخدمه يكون افضل واريح
أتكلم عن نفسي مو كل شخص بواسطه بالنسبة لي قدمت عادي من

سنتين على مدرستي الموقره وما طلبوني إلا هالسنة ولا معي خبرة وأول سنة تدريس يعني كل شي

مكتوب بس الواحد يبذل سبب وقدمت على غيرها

لكن سبحان الله رزقي فيها والحمدلله مرتاحه صحيح أنه كرف بس نتعلم

واسال الله ان يرزقنا الاخلاص بالقول والعمل بالنسبة للزيادة الله كريم

تفائلوا بالخير تجدوهـ

الله يرزق كل محتاج ي حق

.. عسى تشرق شموس الحظ .. وعلى النيآت تعطينا .. ~

التعديل الأخير تم بواسطة شموخ الدعوة ; 28-12-2011 الساعة 01:00 AM
قديم 28-12-2011, 01:42 AM
عاطلة مقهورررة عاطلة مقهورررة غير متصل
عضو مهم

عاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداععاطلة مقهورررة محترف الإبداع
بما انك قلتي فضفضة ابى افضفض لك انا لي سنتين متخرجة ومن تخرجت وانا رافعة خشتي ما ابي الا وظيفة راتبها 3000 بلا دورات ولا خبرات المهم مامرت السنتين وانا ابحث عن عمل يعني ادور بس على فتخت المدارس ويوم جاء الامر حافز طرحت من الفرحة فرحة ما توصف والى الان حافز ام تصرف ويوم جاء الامر الملكي اوووووووووووووووووووووووووووووووه اطير في البيت واصفق الجدران اخيرا ابتوضف بالراتب فوق توقعي الحمد لله وفي النهاية لم ترفع وها انا الي يومك هذا عاطلة باطلة اشيل نوم ونفسية ما اوصيك فيها زفت هذي معاناتي

قديم 28-12-2011, 03:50 AM
الصورة الرمزية فيزيائيه بحته
فيزيائيه بحته فيزيائيه بحته غير متصل
عضو متواصل

فيزيائيه بحته يستحق التميز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مقهورررة مشاهدة المشاركة
بما انك قلتي فضفضة ابى افضفض لك انا لي سنتين متخرجة ومن تخرجت وانا رافعة خشتي ما ابي الا وظيفة راتبها 3000 بلا دورات ولا خبرات المهم مامرت السنتين وانا ابحث عن عمل يعني ادور بس على فتخت المدارس ويوم جاء الامر حافز طرحت من الفرحة فرحة ما توصف والى الان حافز ام تصرف ويوم جاء الامر الملكي اوووووووووووووووووووووووووووووووه اطير في البيت واصفق الجدران اخيرا ابتوضف بالراتب فوق توقعي الحمد لله وفي النهاية لم ترفع وها انا الي يومك هذا عاطلة باطلة اشيل نوم ونفسية ما اوصيك فيها زفت هذي معاناتي
نفس حالتي عاطله خليها على ربك والله اني ادور الوظيفه لو راتبها 1000 ريال
كل مديره في المدرسه الاهليه توظف جماعتها هذا وباقي مارفعوا الرواتب
ياشيخه الله يرزقنا بالحكومي ونفتك من مذلة المدارس الاهليه

قديم 28-12-2011, 11:58 PM
الصورة الرمزية تيلاد
تيلاد تيلاد غير متصل
عضو مهم جداً

تيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداعتيلاد محترف الإبداع
من واقع تجربة الجلوس بالبيت ارحم مليون مرة من اهانات المدارس الاهلية
وربي احنا معلمات بمدرسة اهلية كل يوم اهانه على كيف كيفك ؟ كل يوم مخلفات كل يوم خطاب ..
ولما سالتهم عن الزيادة قالوا هذي بعلم الغيب ؟؟ طيب اذا كان راتبهم 1000 ريال وذل واهانه اجل لو يعطوننا 5600 ايش راح يسوون فينا ؟؟
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيييييييييل ..

أضف رد