أختر لونك

حلول البطالة تحتفل بالعام العاشر على تأسيس المنتدى


خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

أسواق حلول البطالة

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

Click here to advertise

لطلب الإعلان إضغط هنا

بشرى لخريجي دبلوم الكلية التقنية .. (إعتماد البكالريوس لجميع التخصصات )

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

كما هو واضح بالعنوان اعتماد البكالوريوس يوم 16 / 9 من قبل المحافظ ومرحله اوليه التخصصات التقنيه والهندسيه ابتداء من الفصل التدريبي الأول من العام...

أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 10-08-2012, 12:52 AM
أريدوظيفه أريدوظيفه غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 264
معدل تقييم المستوى: 308686
أريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداعأريدوظيفه محترف الإبداع

 
   
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيةاسم مشاهدة المشاركة
ياعمي خلهم عنك انا متخرج دبلوم هندسة مدنية
ومع كذا ماراح اطق لهم خبر يقلون بعد سنه ويمكن تجي بعد سنه ويقلون الغيناه ولا يقفل
ولا ماتدري وش وضعهم هم وتخبطهم بالقرارات

انا قررت ادرس من جديد وبتخصص اداري ولو يسون اللي يسونه مابي ادرس عندهم يكفي البهذله اللي شفناها منهم
والله صدقت تخرجنا من عندهم من خمس سنوات ولا وظيفه ولا شي
الله يعين بس
أبقول لك وراء ماتكمل عندهم مادامهم فتحو البكالوريوس هندسة مدنية لان تخصصك له مستقبل والامر طبعا راجع لك مجرد إقتراح موفق
رد مع اقتباس

ألعاب أرشيفي

  #7  
قديم 10-08-2012, 01:07 AM
الصورة الرمزية الحارثي العاطل
الحارثي العاطل الحارثي العاطل غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 214760
الحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداعالحارثي العاطل محترف الإبداع

وبقيــة التخصصــآأإت ؟؟

الله المستعــآأإن

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-08-2012, 03:12 AM
مافيةاسم مافيةاسم غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
مافيةاسم يستحق التميز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريدوظيفه مشاهدة المشاركة
والله صدقت تخرجنا من عندهم من خمس سنوات ولا وظيفه ولا شي
الله يعين بس
أبقول لك وراء ماتكمل عندهم مادامهم فتحو البكالوريوس هندسة مدنية لان تخصصك له مستقبل والامر طبعا راجع لك مجرد إقتراح موفق
اولا من قالك انهم فتحوه هذي الكلام موافقه مبدئيه يعني مو اكيد وعلى كلامهم يقلون السنه الجايه بيفتوحنه << طيب لو مافتحوه احسب هذي السنه مع السنوات الماضيه على الفاضي

ثانيا صحيح كلامك تخصص هندسة مدنية اقوى من الاداري بس بالاخير بكون مهندس تقني << يعني مو مهندس مهندس

رابعا القبول تتوقع انهم بيقبلون كل الخريجين ولا المتميزين فقط والاوائل << ودي بس تتخيل معي كم عدد الخريجين بالسنوات اللي طافة ويبون يكملون خاصتن بالرياض والدمام وجده << عدد ماتتخيله وغير انه بالاساس بالمناطق هذي لم تتوفر بالسابق جامعات لتجسير بتخصصات الهندسه,. ,,

اتمنى لكم دوام التوفيق...

التعديل الأخير تم بواسطة •المنعطف ألاخير• ; 11-04-2013 الساعة 03:38 AM
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-08-2012, 03:35 AM
محمد العاجل محمد العاجل غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 10
محمد العاجل يستحق التميز
مقهور تايم

الله يبيض وجهك بس ان شاء يكون الخبر صدق
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-08-2012, 07:40 AM
تقني بقراطيسه تقني بقراطيسه غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 187
معدل تقييم المستوى: 0
تقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداعتقني بقراطيسه محترف الإبداع
ينطبق عليهم المثل اللي يقول صام صام واخرته افطر على بصلة
ازعجونا بالقرار هذا كل السنة اللي فاتت والدنيا تتكلم فيه
وبالاخير طلع بس بثلاث مدن مااقول بس ياليتنا من حجنا سالمينا
رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة)

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 12:39 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

ألعاب أرشيفي