أختر لونك

حلول البطالة تحتفل بالعام العاشر على تأسيس المنتدى

خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

أسواق حلول البطالة

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

Click here to advertise

لطلب الإعلان إضغط هنا

أحد توظف من ساعد

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم أرجو من الجميع التعاون ،، هل أحد جاه تعيين من نظام ساعد ، أو يعرف أحد تعين تعيين فعلي وباشر الوظيفة ما نبغى المقابلات تبغى...

أضف رد

قديم 01-10-2015, 12:02 AM
صنيتان العطاوي صنيتان العطاوي غير متصل
عضو مهم

صنيتان العطاوي يستحق التميز

يااخوان ساعد لعبه ، وكبري لاهل الواسطات فقط ، وانا اؤيد فكرة الأخ محمد البدارني ، ليش مانتكاتف ونوصل صوتنا للوزير .

ألعاب أرشيفي

قديم 01-10-2015, 12:33 AM
سم المعادي سم المعادي غير متصل
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنيتان العطاوي مشاهدة المشاركة
يااخوان ساعد لعبه ، وكبري لاهل الواسطات فقط ، وانا اؤيد فكرة الأخ محمد البدارني ، ليش مانتكاتف ونوصل صوتنا للوزير .

هذا الكلام اخوي العطاوي ومثل ماقلت لكم بتعليقي السابق لو كان الوضع بمفاضله كلاً بياخذ حقه يعني الوضع الان نفس السابق يعني من قبل نظام ساعد اروح لمدير دائره واقول ارفع لي ويرفع ويوافقون بس الان الاختلاف ان اذا كان عندي واسطه اروح له واذا شاف اني بساعد وظفني
وغير كذا كل الاعلان ع البنود صارت صعبه يعني اختبار عن طريق الدائره اللي معلنه وخرابيط مالها اول ولاتالي انا سبق وان اختبرت عن طريق ساعد جلسوا سنه ع بال م طلعت النتايج سلامات! لو عن طريق الخدمه ومفاضله مجرد م نترشح اعتبروا انكم توظفتوا نفس الاخوان من اسبوعين اللي ترشحوا عن طريق جداره
قديم 01-10-2015, 02:51 PM
باحث عن عمل بجد باحث عن عمل بجد غير متصل
عضو مهم

باحث عن عمل بجد يستحق التميز
موفق وبقووووووووووووووووووووووووووووة معكم
قديم 03-10-2015, 07:25 PM
الصورة الرمزية بوفهد الوافي
بوفهد الوافي بوفهد الوافي غير متصل
عضو نشيط

بوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداعبوفهد الوافي محترف الإبداع
فكره ممتازه وانا معاكم يلا انا من الشرقيه..ربع تعاونو ماذلو
قديم 03-10-2015, 08:06 PM
سم المعادي سم المعادي غير متصل
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الوافي مشاهدة المشاركة
فكره ممتازه وانا معاكم يلا انا من الشرقيه..ربع تعاونو ماذلو

هذا الكلام يااخواني وانا والله وسبق ان طرحت اكثر من موضوع لجل ان نتكاتف بس مامن صامليه وكنت اشوف الردود قليه وان شاءالله هالموضوع مبارك الله فيه يالله همتكم ياشباب نبي تجمع واي شخص تعرفونه من برا المنتدى كلموه يصير معنى انتم شوفوا اخواننا اللي مسجلين بجداره يطالبون ولهم متحدث رسمي واخذوا اللي يبون حنى اللي نبي يصير فيه مفاضله لان والله ياناس ان وظائف البنود اكثر من المراتب اسألوني بس مافيه اعلان وصاير تجمد وظيفي بس بالمفاضله بعد الله نضمن شي وانا بنزل لرياض بوسط هالاسبوع وبشوف متى استقبال الوزير للمواطنين وبدايه من الاسبوع الجاي نكتب معروض ب الاسماء وانا اتكفل بكتابه صيغه المعروض نظراً لخبره الطويله ونحدد يوم وع الوزير بس الهمه ياشباب نبي تفاعل اكثر ونتوا عارفين حنى بأول الدوام ولانقدر نسوي شي هالاسبوع اول شي لانه اول دوام بعد الاجازه ثاني شي فيه مطابقه ل اهل الوظايف الاداريه تنتهي نهايه الاسبوع القادم مو الاسبوع هذا والهمه وانا متواجد دائماً بالمنتدى انتضر ردودكم
واذا تبون قروب ميخالف
أضف رد