تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

البحث عن عمل والدراسه في معهد

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم اخواني انا بمشكله عويصه مدري وش أسوي انا تخرجت الترم الأول من الجامعه يعني مالي الا 3 شهور وقالت لي اختي الكبيره هي معها ثانوي بس انه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-05-2017, 03:52 AM
عضو جديد

manahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداع
البحث عن عمل والدراسه في معهد

السلام عليكم
اخواني انا بمشكله عويصه مدري وش أسوي
انا تخرجت الترم الأول من الجامعه يعني مالي الا 3 شهور وقالت لي اختي الكبيره هي معها ثانوي بس انه خلينا نروح طاقات ونقدم انا ماكان عندي فكره ان وظايفهم مب زينه حتى سمعتهم مادريت الا بعد مارحت قالت لي الموظفه بعض الخيارات وقالت في مقابلات ومراجعات ومكالمات ودورات قلت اوكي المهم ماحضرت الدوره يوم الاثنين ودقيت واعتذرت لان ابوي كان عنده مراجعه مستشفى وقبلت عذري المهم انا مدري اسحب عليهم نهائيا لان وظايفهم مب زينه بس خايفه انه لاجيت اقدم على المخصص المالي بعد مااكمل 6 شهور من التخرج ماينزل لي وودي اسجل بدوره حاسب ولاراح اخلص الا بذو الحجه فلو اطلب نأجل البحث عن عمل بسبب اني ابي اطور نفسي كل الوظايف يبون حاسب
الزبده مو عارفه هل يحق لي اطلب نأجل البحث الى شهر الحجه مثلا بحكم اني ارتبطت بدوره ؟
او لو مثلا سحبت عليهم ولاعاد راجعتهم يستبعدوني من المخصص المالي ؟.او هل يحق اني اطلب الغاء من التوظيف ؟
الله يفرج هم اللي يرد علي محتاره مررره وندمت اني رحت مع اختي وسمعت كلامها

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات