تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

دبلوم قوى كهربائيه

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من العنوان الي معاه دبلوم قوى كهربائيه وين يحصل وظيفه تسمح له في مواصلة دراستة ولا تشترط عليه التفرغ التام وحتى وان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-08-2016, 08:22 PM
عضو متواصل

pain يستحق التميز
دبلوم قوى كهربائيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من العنوان الي معاه دبلوم قوى كهربائيه وين يحصل وظيفه تسمح له في مواصلة دراستة ولا تشترط عليه التفرغ التام وحتى وان تحتم على الشركة تدريبك لمدة سنه هل بعدها لك الأحقيه في تكملة دراستك مسائي وغير كذا المؤسسه لما فتحت نظام التدريب المسائي اكيد ما فتحت النظام هذا والا في موظفين يبتغون تكمله البكالوريس ولهم المقدره على دفع الرسوم المطلوبه للبرنامج فمن هم هذه الفئه التي كسبت الوظيفه والدراسه في آن واحد .
الخبرة ،والشهادة وكيف اصبح مثلهم اين الطريق ارشدوني اليه بليز ...؟

في انتظار الرد
تحياتي فني حديث التخرج ......

#2 (permalink)  
قديم 15-08-2016, 03:38 AM
عضو متواصل

pain يستحق التميز
رد: دبلوم قوى كهربائيه

حصل ماهو متوقع ولا رد

#3 (permalink)  
قديم 15-08-2016, 01:45 PM
عضو جديد

مقبول مبدئيا يستحق التميز

السلام عليكم

انا طالب في بكالوريوس التقنية

يدرس معي طلاب

من الخطوط السعودية , ارامكوا , سابك , الشركة السعودية للكهرباء

لكن المشكلة انك لا تحصل على تفريغ للدراسة
يدرسون صباحا و يعملون في المساء

نصيحتي لك
قدم على الشركة السعودية للكهرباء
بتدرس سنة عندهم و تتوظف في نفس منطقتك و تقدر تكمل
و دوامهم ما فيه ذاك التعب معي 8 طلاب موظفين فالكهرب

ما انصحك في ارامكوا
لأنك لو توظفت في ارامكوا ممكن تكون في منطقة نائية بعيدة عن الكلية و لا تقدر تكمل

#4 (permalink)  
قديم 15-08-2016, 04:59 PM
عضو متواصل

pain يستحق التميز

اخي مقبول مبدائيا الموظفين الي معاك عندهم واسطات هذا الي واضح لانه شركة الكهرب وسابك كلها تلزمك بعدم الدراسه وهذا الشئ اكيد انا جاني قبول للكهرب وسحبت وارامكو ولا قدمت مع ان نسبتي مرتفع في الانجليزي والدبلوم ماراح اروط نفسي بعقد مدة سنتين وما يسمح لي بتكمله الدراسه

#5 (permalink)  
قديم 16-08-2016, 10:25 AM
عضو جديد

^^
اقول لا تصعب على نفسك
والله ما عندهم واسطاات

رح للكهرب لا يفوتك القطار و تجلس عاطل

#6 (permalink)  
قديم 19-08-2016, 05:00 PM
عضو متواصل

pain يستحق التميز

انا بتكلم بالواقع اذا انت بتتكلم على فرضيات لا تحكم ، رح بنفسك للشركة وتحصل الي قلته صحيح انا ما همتني الوظيفه بقدر البكالوريس اهم شئ عندي دراستي لكن للاسف الواحد لازم يختار بين وظيفه ودراسه هذا الواقع اذا عندك دلايل اتفضل اما فلان قلك وفلان معاك بالكلية ، الي عنده واسطه ماراح يقلك بواسطه راح يقلك يسمحولك تكمل لا دخلت اتنكبت عشان فلان قال ،
رح للشركات وخذ الزبده .

#7 (permalink)  
قديم 19-08-2016, 10:52 PM
عضو جديد

^^^
وش فرضيات انا اتكلم عن زملائي بالدراسه و متأكد من كلامي

المهم بسلامتك , بالتوفيق

#8 (permalink)  
قديم 28-09-2016, 12:57 AM
عضو مهم

مراسي الحياة يستحق التميز

المعذرة انقطعت فترة طوييلة عن المنتدى شوف اخوي الله يفتحها عليك الشركات في القطاع الخاص كلهم الان يشترطون عليك انك ما تكمل الدراسة الا في حال كانت انتساب او عن بعد فقط و مستحييل يوافقون عليك تدرس سواء صباحي او مسائي و هذا الكلام مصدره واحد من اقرب اصدقائي في الموارد البشرية بشركة عبداللطيف جميل لكن بالنسبة اللي قدروا يوفقون بين الدراسة و العمل هو علاقتهم الشخصية بالمدراء و ايضا طبيعة عملهم المرنة انا تخصصي محركات و مركبات و بامكانكم تشوفوا مواضيعي اللي كنت اشتكي منها لين بديت الدراسة في البكلوريوس يدرس حاليا معاي 3 من موظفين شركة الكهربا في الفترة الصباحية لكن عملهم شفتات و طبيعي راح تسأل كيف وفقوا بين العمل و الدراسة ؟ انا سألتهم شخصيا و الله وقالوا بعضنا نحاول مع زملائنا في الدوام اغطي عليه و يغطي علي و طبعا السوبر فايزر عنده خبر عن طريق سيرتنا الحسنة و هو عارف ان اللي بيعتذر كفو و منضبط في عمله حتى لو طلبوا منه يداوم 12 الليل او 3 الفجر يكون متواجد و شخص ثاني يقول انا ما قدرت اضبط وضعي مع المدير لكني مخربها في الكلية ما اداوم الا 4 ساعات بالكثير يعني احاول احضر المواد اللي اقدر عليها والبقية احاول احذفها من بداية الترم و ادا ما قدرت انحرم منها و لعلها خيره يمكن اذا اخذتها بعدين اجيب فيها درجة احسن من اللي كنت بجيبها و انا مكرووف
فكل واحد يحاول يزبط وضعه اول ما تنزل الجداول... اما بالنسبة ادا سألت عن اماكن يعطونك تفريغ و يبتعثونك داخلي او خارجي تكمل دراسة فاللي اعرفهم الصراحة بس المؤسسة العسكرية للصناعات الحربية لاني اتعرفت على واحد قال يرشحون بعض الموظفين ويرسلونهم يكملون البكلوريوس و الماجستير سواء هنا في الجامعات او كليات التقنية او برره لكن انت اسأل لان كل قطاع له سياسة في الابتعاث و الايفاد هذا اسم البرنامج اكتب عنه في قوقل وشوف وش القطاعات اللي يخلونك تكمل على حسابهم والله يوفق الجميع

#9 (permalink)  
قديم 29-09-2016, 02:44 AM
عضو سوبر

طآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداعطآآآرق محترف الإبداع

صباح الخير

اخوي اذا انت عاطل عن العمل كمل دراستك اذا معك دبلوم كمل البكالوريوس في الكلية ويعطوك مكافئات ،، وذا باقي ماخذت الدبلوم في حالة اذا عمرك 24 تقدر تدرس بالكلية انتظام حاول اول سنتين تجيب معدل عالي وقلهم بكمل البكالرويوس وموضوع المكافئات يعتمد ع العمر يعني انت حتدرس مثلاً 4 سنين وحيعطوك فيها مكافئات ،، وع فكرة انا كلمتهم اذا اقدر اكمل بانتظام بكالرويوس وعمري 29 هل استحق مكافئة قالو نعم ،، ع العموم انت اذا تبغى تكمل كمل لاتفكر انك تخش شركة وتقلهم ابغى اكمل دراستي واغلب الشركات راح يرفضون هالشي عشن ماتاخذ اجازة من عندهم وقت الاختبارات ولاتعطلهم ،، برأيي اضمن الشهادة افضل ترى مسمى هندسة كهربائية مرغوب جداً بس زي ماذكرت حاول تجتهد وتتخرج بمعدل مرتفع ولكل مجتهد نصيب وفالك الخير.

#10 (permalink)  
قديم 13-10-2016, 07:15 AM
عضو جديد

justmee يستحق التميز

عندك جامعة فهد بن سلطان تكمل تجسير تكمل على الدبلوم الي معك هندسة كهربائية وتقدر تشتغل وتنسق شغلك مع دوامك وتمشي امورك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية