تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

كيفيه إلغاء الاشتراك في التأمينات الاجتماعيه ومكتب العمل [لو سمحتو سؤال مهم جدا]

الأنظمة والقوانين السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحإل ايش اخباركم .. لوسمحتو يا اخوان انا تواجهني مشكله توني ادري بها اليوم إني مسجل في التإمينات الاجتماعيه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 02:45 AM
الصورة الرمزية رهينك فديتك
عضو نشيط

رهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداع
كيفيه إلغاء الاشتراك في التأمينات الاجتماعيه ومكتب العمل [لو سمحتو سؤال مهم جدا]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحإل ايش اخباركم ..

لوسمحتو يا اخوان انا تواجهني مشكله توني ادري بها اليوم إني مسجل في التإمينات الاجتماعيه ومكتوب لاتعمل الإن .. هل من الممكن اعرف كيفيه الغاء الاشتراك فالتأمينات الاجتماعيه ..
ومكتب العمل .. إذا وجدت نفسسس المشششكله مع الشكر والتقدير لكم

#2 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 03:37 AM
عضو مميز

العصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداع

والله وانا نفس الوضع ياليت حد يفيدني

انا ابغى اطالب الجهه اللي مسجلتني لاني كنت اشتغل بالقطاع الخاص قبل سنه

وحابه اخذ حقوقي وبعدين اللغي اشتراكي عندهم عشان يعرفون ان الله حق

ممكن حد يساعدني بهذا الموضوع

#3 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 04:54 AM
الصورة الرمزية نفسيه كول
عضو مميز

نفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهينك فديتك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحإل ايش اخباركم ..

لوسمحتو يا اخوان انا تواجهني مشكله توني ادري بها اليوم إني مسجل في التإمينات الاجتماعيه ومكتوب لاتعمل الإن .. هل من الممكن اعرف كيفيه الغاء الاشتراك فالتأمينات الاجتماعيه ..
ومكتب العمل .. إذا وجدت نفسسس المشششكله مع الشكر والتقدير لكم
انا توني دخلت رقم السجل وطلع لي كذا ((("أنت غير مسجل في نظام التأمينات الاجتماعية")) وش المقصد من هالكلام ياليت تفيدني ياطويل العمر
  #4 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 06:12 AM
عضو متواصل

صابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداعصابر ومستني محترف الإبداع

طيب والي يطلعله انت مسجل في التامينات الاجتماعيه ولكنك حاليا لاتعمل عايدي

ولا لازم الغي الاشتراك كامل حد يفيدينا ياجماعه

#5 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 09:44 AM
عضو جديد

توفيقك يارب يستحق التميز

نفس المشكله؟؟؟؟

#6 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 12:23 PM
عضو نشيط

رهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداع

اللي يطلع له غير مسجل ، مافيه مشكله ، المشكله انك تكون موجود فالتأمينات يصير عندك ماتقدر تدخل الاعانه ..
اما بالنسبه للي مشترك ولايعمل هذي نفس مشكلتي ، ممكن نعرف كيف نلغي الاشتراك ، لأننا لا نعمل وهل اللذي يوجده عنده مؤسسسه يعتبر يعمل ؟

#7 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 10:56 PM
عضو نشيط

فووووووووووووووق معقوله محد يعرف

#8 (permalink)  
قديم 07-03-2011, 12:21 AM
الصورة الرمزية مراقب صحي 1430
عضو مميز

مراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداعمراقب صحي 1430 محترف الإبداع

انا افيدك بس بعد ما اقول قصتي

انا رحت مكتب العمل بالدمام عام 1422هـ وسجلت عندهم وحولوني على شركة ما اذكر اسمها المهم رحت الف على الشركة غير موجودة طفشت ولارجعت لمكتب العمل عشان استفسر المهم راحت سنين وجات سنين وانا يا غافل لك الله وعام 1428هـ رحت بالصدفة لمكتب العمل بجدة واستفسرت طلعت اشتغل في الدمام !!!!!
قلت كيف قال مدري بس انت مسجل قلت طيب ما اقدر اشيل اسمي قال لا ما تقدر لازم خطاب من الشركة يفيد انك ماتشتغل عنهم يعني اخلاء طرف قلت هين والله وادخل على مدير مكتب العمل واعطيه السالفة كان جدا ممتاز قال انت منصوب عليك عشان السعودة وهذي ورقه روح للموظف وهو يعمل الازم ورجعت للموظف والغى اسمي.

اما انت يبيلك تروح لاقرب مكتب وتستفسر من الموظف وهو يعطيك اسم الشركة ومتى تم التحاقك بالعمل وانت اطلب انه يلغيك واذا رفض ادخل للمدير واذا تبي السالفة تكبر كلم الشركة على نفس الرقم اللي راح يعطيك الموظف وكلمهم يا تدفعون يا اشتكي عليكم عند مكتب العمل
تحياااااااااااااااااااااااااااتي

#9 (permalink)  
قديم 07-03-2011, 12:55 AM
الصورة الرمزية جداويه عاطله
عضو مميز

جداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداع

طيب انا عمري في حياتي ماتوظفت
وكاتبين اني مسجله بالتامينات الاجتماعيه ولكنك حاليا لا تعمل

ايش الحكايه

ايش اسوي

بليييييييييييز ساعدوني

#10 (permalink)  
قديم 07-03-2011, 01:49 AM
الصورة الرمزية مارشملو
عضو متواصل

مارشملو محترف الإبداعمارشملو محترف الإبداعمارشملو محترف الإبداعمارشملو محترف الإبداعمارشملو محترف الإبداعمارشملو محترف الإبداعمارشملو محترف الإبداع

الله يعينكم وتنحل كل مشاكلكم الحمدلله انا مومسجله بالتامينات
بس بسالكم لازم اسجل في وزاره العمل ولا لا ؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية