تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

للراغبين من أهل جده بشغله سهله وارباحها تاخذها فيومها وبدون رأس مال يدخل

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نشكركم اولا على هذا الصرح الجميل و المتاح لجميع رجال الوطن الشرفاء انا اعمل بمشروع وارغب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-01-2017, 02:24 AM
عضو جديد

saifoolly يستحق التميز
للراغبين من أهل جده بشغله سهله وارباحها تاخذها فيومها وبدون رأس مال يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نشكركم اولا على هذا الصرح الجميل و المتاح لجميع رجال الوطن الشرفاء

انا اعمل بمشروع وارغب باضافه اخوان سعوديين طموحيين يرغبون بمصدر دخل ممتاز

فكره المشروع :

انا اعمل فيه من ٦ شهور و والله يخوان فيها خير ورزق ما يعلمو الا الله ..

با اختصار اني اروح كورنيش جده الجديد وافرش بسطه و ابيع عصير اناناس مع فاكهه مع خلطه سريه هههههههه

وابيعها اما في كاسات بلاستيك او استخدم الاناناسه نفسها وتكون مفرغه من الداخل وتستخدم ككوب للعصير .. يعني كأنك في هاواي

فالبدايه اجهز الموضوع والاناناس وازبط العصير والاكواب المفرغه واضعها فالترامس واجهز كل شي وانطلق الا الكورنيش واجلس بجانب بعض الشباب السعودين
اللي فاتحين بسطات شاهي على الجمر وعصيرات وبليله والخ ...

والزبايين اللطيفين من جميع الاجناس والاعمار والجو حلو والكل يكون مروق .. عاد جلسه وبحر ليه ماينبسطو

طيب ايش موضوع الشراكه؟

انا اقلكم

احتاج شباب سعوديين يرغبو فالعمل بالشغله .. يعني انا اجهز العصير والادوات بالترامس معاها طاوله وكرسي وجميع الاشياء مثل الاكواب والقفازات والمناديل ( شغل مرتب وحلو)

ونتقابل بقرب البحر يصير اعطيك الموضوع جاهز مجهز من غير ماتدفع ريال .. وتروح فالبحر وتبسط الين تخلص بالكثير ٦ ل ٧ ساعات

وبعدها نتقابل تعطيني الترامس والطاوله والاغراض والارباح النص بالنص .. تقريبا يطلعلك من ٢٠٠ - ٣٠٠ ريال فاليوم الواحد وممكن مع الاجازه تصل الارباح باذن الله للطرف الواحد ل ٤٠٠ ريال اذا ربنا اكرمنا ورزقنا من فضله

واذا عجبك الموضوع وتبغى تكمل فالشغله ماعليك الا تكلمني وانا اسوي العصير مع تفريغ حبات الاناناس وتجهيزها لتكون مثل الاكواب وارتبها فالترامس مع الثلج عشان تكون بارده وتحافظ على نظارتها وجمالها وانت ماعليك الا تجيني بالقرب من البحر اعطيك الاغراض وهكذا ...

اتمنى تكون فكره حلوه والاجمل فيها انها الارباح فيومها نتقاسمها من دون تحمل اي مشقه ..

وارجوكم لحد يقلي استحي الشغل مو عيب ولا عمرو حيكون عيب .. العيب هوا الجلسه عالفاضي

وايضا حتجد كثير من الشباب الانيقيين السعودين صغارا وكبارا مبسوطين جلسه على البحر ويبيع ويطلع ارباح جميله

اتمنى من تعجبه الفكره يضع رقمه ونتواصل على الواتس اب او هنا فالكومنتات ..

اتمنى يخوان اجد شباب سعودين يبغو يشتغلو و بالذات ان الاجازه قربت والجميع يحاول قضاء وقت مفيد

والله يعطيكم العافيه والمعذره على الاطاله

فمان الله
  #2 (permalink)  
قديم 15-01-2017, 12:10 PM
عضو متواصل

أحمد36369 يستحق التميز
رد: للراغبين من أهل جده بشغله سهله وارباحها تاخذها فيومها وبدون رأس مال يدخل

ما شاء الله الله يوفقك

المشكله انى من مكه

#3 (permalink)  
قديم 15-01-2017, 03:17 PM
الصورة الرمزية متفائل زمانه
عضو سوبر

متفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداعمتفائل زمانه محترف الإبداع

ماشء الله تبارك الله.
بالعكس الشغل موعيب والله يوفقك وواصل يابطل
وانا لو بجدة كان اشتغلت معاك..

#4 (permalink)  
قديم 15-01-2017, 06:23 PM
الصورة الرمزية محمد الحربيِ
عضو مميز

محمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداع

ممتاز استمر شغلك عال العال والله يوفقكم يا شباب

#5 (permalink)  
قديم 19-01-2017, 07:57 AM
عضو متواصل

طالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداعطالب جامعي-1 محترف الإبداع

ماشاء الله مبدع جدا

طيب البلديه ماتقول شي ؟ او المرور اذا شافك؟

طيب انا بالشرقيه لو قلت لك تقدر تعطيني الوصفه تعطيني؟ xD

لو اشتريها منك مع شرح لطريقة البيع ، لكن تراي طالب جامعي وشوي شوي علي بالسعرعلى قد حالي xD

#6 (permalink)  
قديم 19-01-2017, 05:47 PM
عضو مميز

المستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداع

اقسم بالله العظيم لو كنت في جده لا اجيك بس المشكله اني في الشرقيه مع العلم اني فاضي وابي اشتغل بس ربي يرزقنا

من فضله يارب

#7 (permalink)  
قديم 21-01-2017, 02:59 PM
عضو جديد

saifoolly يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جامعي-1 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله مبدع جدا

طيب البلديه ماتقول شي ؟ او المرور اذا شافك؟

طيب انا بالشرقيه لو قلت لك تقدر تعطيني الوصفه تعطيني؟ xD

لو اشتريها منك مع شرح لطريقة البيع ، لكن تراي طالب جامعي وشوي شوي علي بالسعرعلى قد حالي xD
على البلديه والمرور عندنا فجده مايقول شي الا اذا حب يتواسخ معاك حيقلك شيل اغراضك ويمشي لكن فالغالب ان شاء الله

لأ .. وعلى الوصفه اعطيني رقمك وانا اقلك على كل شي على الواتس اب بالتفصيل الممل اذا انك جاد وحتشتغلها وما ابغى منك ولا ريال بالعكس يشرفني اني اشوف احد حيشتغل ويستفيد من وقته

كل اللي ابغاه فقط الدعاء
  #8 (permalink)  
قديم 22-01-2017, 09:15 PM
عضو متواصل

الله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداع

انا طالب و ان شاء الله راجع السعودية بعد ثلاث شهور. وبيني وينك ودي اشتغل في الصيف لمدة 3 شهور و اسبوعين بشكل ما تتصوره. اذا بتصمل و بتقعد الى الاجازة الصيفية اعتبرني معك ان شاء الله. اذا تقدر ترسلي رقمك على الخاص عشان اتواصل معك واتس يكون ممتاز و الله يعطيك العافية يارب.

#9 (permalink)  
قديم 13-05-2017, 02:39 AM
عضو متواصل

الله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداعالله يا معين محترف الإبداع

السلام عليكم.
كيف حالك ؟
هل ما زلت موجود يا اخوي ؟
انا في جدة حاليا و عندي 3 شهور فاضي.

#10 (permalink)  
قديم 14-05-2017, 03:09 PM
الصورة الرمزية همآإم
عضو مميز

همآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداعهمآإم محترف الإبداع

والله أنت رجل صاحب خير تقديم موضوع مفيد مافيه لف ودوران ، جزاك الله خير

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار