تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

لجنة منطقة مكة يستعدون إستقبال المقبولين في قوات أمن المنشآت ...

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم طبعا يا شباب إحنا عارفين إنو قرب الموعد والله يستر :m وهما الآن حاليا في منطقة تبوك وإن شاء الله خلال اليومين هذي راح تكون أخر يومين...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 01:01 AM
عضو مهم

عاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداع
Thumbs down لجنة منطقة مكة يستعدون إستقبال المقبولين في قوات أمن المنشآت ...

السلام عليكم طبعا يا شباب إحنا عارفين إنو قرب الموعد والله يستر وهما الآن حاليا في منطقة تبوك وإن شاء الله خلال اليومين هذي راح تكون أخر يومين لمنطقة تبوك إنتقالا إلى أهل منطقة مكة والتي تضم بالأغلب أهل مكة طبعا وجدة والطائف وضواحيها << واحد مفلسف
على العموووم ما أبي اطول عليكم كل إلي أبغا أقوله إني أنا واحد من أهل مكة أحم أحم ..,
وإنو موعدي إن شاء الله يوم 23 / 2 الأحد وإلي يبي يخاوييني حياه الله لكن تصدقووون ما أعرف المكان بالضبط لكن إلي يسأل ما يتوه على قول المصريا أوووه تذكرت مصر أخذت الكأس <<< وش دخل الكورة ألحين المهم يا شباب على ما أعتقد إنو موعد الشباب الأول من مكة أهل البكالوريوس ( الجامعيين ) على رتبة وكيل رقيب يا ولد يا ولد تستاهلون لكن تكفوووووووون علمونا وش إلي يصير بالحرف لاتنسى حرف الطاء تدروون ليش ؟؟؟؟!
عشان نعرف وش صار بالطوووول أنا كأني سمعت إنو اللجنة تقصر الطول وهذ الكلام صحيح حتى في الامن العام لازم ينقصوون سم واحد عشان إلي يرفع نفسو إلي يتمغط وإنتو عارفين ياإلي طولو أقل من 168 سم أنا طولي 170,5 سم راح يصير عندهم 169,5 سم وإلي حاب بعرف طولو لايروح الصيدليات لا يروح مستشفى خاص ويقيس هناك إلي تجيك أبو حديدة هيا إلي تعطي الطول الصح المهم يا شباب أتمنى لكم التوفيق وآسف للإطالة ......
أخوكم ومحبكم أبو ملاك

#2 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 01:03 AM
الصورة الرمزية ابو اصايل
عضو سوبر

ابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداع

موفق ان شاءالله يابو ملاك

وبالرفاهيه والبنين

ادعيلي معاك تقبلني السجون

#3 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 01:10 AM
الصورة الرمزية سعادة العقيد
عضو مميز

سعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداع

الله انك من جد فاصل .........هههههههههههه
المهم خلاص انا ميعادي يوم 19/2
ابعطيك العلم كله بس دعواتك

#4 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 01:48 AM
الصورة الرمزية يعني لازم واسطه
عضو مميز

يعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداع

يعطيك العافيه..

شباب تكفون اول ماتطلعون تقولو ايش صار من الالف الى الياء وكل شي من الي.

الان موعدي 23 ماعمري رحت ولا اعرف حاجه

#5 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 01:53 AM
عضو نشيط

العاطلل يستحق التميز

أنا موعدي يوم 24/ 2

#6 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 01:57 AM
الصورة الرمزية ضابط مظلي
عضو مميز

ضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداع

الله يعينكم

من جد معقدين انا كان موعدي بتبوك

#7 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 02:42 AM
عضو مهم

عاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداععاطل وكمان فاصل محترف الإبداع

وش نسوي تدري لمن تكووون فاصل تكون الدنيا فلة ولكن لمن تجلس طفشان وتفكر وتردد يالليل البعارين على قووول مناحي خوينا تكون الدنيا ظلمة كذا وملل والله يكون في العون إن شاء الله متى أشوووف ملاك وأنا لسع عاطل متى ,,,,,,,؟

#8 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 02:54 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

ذايب يستحق التميز

انا موعدي 23-2 وطولي 169 والوزن 60 يعني انشاء الله امشي بالطول والوزن
بس المشكلة عندي بالنظر عند عين وحدة ناقصة نص درجة وخايف مدرري يمشونها
ولا لا الله يعين ويساعد
  #9 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 02:48 PM
عضو متواصل

عاطل مروق يستحق التميز

بالعربي انا كاتب لهم 169 وزني 57 وانا طولي 160 يعني شغل نصب على نفسي وموعدي 20/ 2 ولا ادري اروح ولا اطنشهم ولا اتعب حالي وش رايك ابي شووووووووووووووركم

#10 (permalink)  
قديم 02-02-2010, 02:53 PM
عضو متواصل

عاطل مروق يستحق التميز
لجنه أمن المنشات اللي في مــــــــــــــــــــــــــــــــــــكه..

شباب بالعربي انا كاتب لهم طولي 169 وزني 57 وانا طولي 160 وزني 48 يعني شغل نصب على نفسي وش اسوي ابي اتوظف ومعدلي حلو يعني 3.91 دبلوم تقنيه حاسب الي .دعم فني .
وموعدي الاربعاء بكره 20 / 2 و لا ادري اروح ولا متعب حالي لهم بالاساس ارجو الرد علي لمن له الخبره في ذلك ..
وياااااااااااااااااااااااااارب تكتب لكم الخير وتجتازووووووووووون اللجنه ولكم تحيااااااتي ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية